2024-06-24 - الإثنين
جمعية البنوك تنضم إلى الشبكة المصرفية الأوروبية للخدمات المالية nayrouz "آنستُ ظِلًّا" للشاعرة رُقيَّة الحارثيّة.. تجليات المعنى بين الحب والصوفية nayrouz أمين عام سلطة وادي الأردن يقوم يتفقد مرافق التزويد المائي في منطقة الشونة الجنوبية nayrouz حفل اطلاق "مبادرة اترك بصمتك " في المكتبة الوطنية nayrouz قرارًا صادرًا عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بشأن تطبيق التعرفة المرتبطة بالزمن على مجموعة من القطاعات nayrouz كلية الصيدلة بجامعة الزرقاء تكرم الموظفين المثاليين لعام 2023/2024 nayrouz مصر.. القبض على مئات السماسرة ممن تسببوا بوفاة الحجاج بالسعودية nayrouz ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن وتحكيم اجنبي للقاء nayrouz لماذا يتحدّث الكيان عن زواله؟ الأمن القوميّ بتحذيرٍ إستراتيجيٍّ مفاجئٍ: الكيان بات معزولاً ومنبوذًا عالميًا nayrouz افتتاح دورة الفروسية التأسيسية "1” لابناء العاملين و المتقاعدين لعام (2024) nayrouz هذا ما يحدث للجسم عند تناول الأفوكادو nayrouz فنانة مصرية تعلن طلاقها رسمياً وتفجّر مفاجأة nayrouz ستة شهداء في قصف للاحتلال على غزة nayrouz التل تكتب اليوم العالمي للاجئين nayrouz كيف تواجه حرارة الصيف داخل سيارة متوقفة تحت الشمس؟ nayrouz رئيس لجنة بالكنيست: لن ننتصر على حماس nayrouz 5 حكام أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية nayrouz كوريا الجنوبية : العثور على نحو 20 جثة في حريق مصنع بطاريات nayrouz جيشنا العربي واجهزتنا الامنية...حماة الديار وسياج الوطن nayrouz 2.6 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي للأردن في 5 أشهر nayrouz

إطلاق بازار يدوي في حدائق الملك عبد الله الثاني بالمقابلين

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
تنطلق فعاليات البازار السابع لمنصة "يدوي" التسويقية الذي تنظمه مبادرة "إرادة" في إقليم الوسط يوم الجمعة المقبل، في حدائق الملك عبدالله الثاني بالعاصمة عمان/ المقابلين.

وقالت مبادرة إرادة في بيان اليوم الأربعاء، إن أبواب البازار ستكون مفتوحة من الثالثة عصرًا وحتى التاسعة مساءً على مدى يومين متتاليين.

ويضم البازار 35 مشروعًا حرفيا وغذائيا من مشاريع مبادرة "إرادة" التي تسوق منتجاتها على منصة "يدوي"، حيث يعرض المشاركون بالبازار مجموعة متنوعة من المنتجات الحرفية والغذائية الصحية الحاصلة على شهادات ضبط الجودة، وخاضعة للرقابة والفحص المخبري الدوري من مختبرات الجمعية العلمية الملكية، كما سيوفر البازار فرصة لمشاريع المنصة لعرض منتجاتهم وترويجها على أرض الواقع.

ومنصة "يدوي" هي أول منصة تسويق إلكتروني غير ربحية أسستها "إرادة" خلال فترة جائحة كورونا عام 2021، لتمكين أصحاب المشاريع المنزلية من مختلف المحافظات من بيع وتسويق منتجاتهم والذين غالبا ما يعتمد دخلهم على بيع منتجات هذه المشاريع كإنتاج المخللات والألبان والحرف اليدوية.

ويعد البازار أحد الخدمات المجانية التي تقدمها مبادرة "إرادة" ضمن نشاطات تتضمن تدريب أصحاب المشاريع على ضبط المنتجات الغذائية ومهارات التعبئة والتغليف، وحساب التكلفة والتسعير، بهدف تمكين هذه المشاريع من عرض وبيع منتجاتها الغذائية والحرفية ذات الطابع الوطني الأصيل وزيادة قدرتها التنافسية.

يشار الى أن مبادرة برنامج " إرادة" هي مبادرة أطلقتها وزارة التخطيط والتعاون الدولي كإحدى مبادرات وحدة تمويل المبادرات التنموية في الوزارة، وتنفذها الجمعية العلمية الملكية.

وتهدف مبادرة "إرادة" إلى تنمية المجتمعات المحلية وتحسين الظروف المعيشية للمواطنين والمساهمة بالحد من الفقر والبطالة عبر تقديم الخدمات الاستشارية والتدريبية وتحفيز ودعم عمليات الابتكار والإبداع والريادة للمواطنين الراغبين في إنشاء مشاريع "ميكروية" وصغيرة ومتوسطة تحسن من دخلهم ورفع المستوى المعيشي لهم، وبالتالي المساهمة في التنمية الاقتصادية للمجتمع المحلي.