2024-06-16 - الأحد
كلب بايدن يهاجم عميلاً آخر في الخدمة السرية nayrouz المدرعة النمر صناعة أمريكية.. كلفت إسرائيل ملايين الدولارات ودمرتها المقاومة في لحظات nayrouz غسل الكعبة وصلى بداخلها.. ماذا فعل عبد الحليم حافظ بالأراضي المقدسة؟ nayrouz هل يجوز رمي الجمرات مرة واحدة في الحج؟.. سؤال غريب وهذه إجابته nayrouz بوتين "القيصر " يهنئ المسلمين بعيد الأضحى المبارك nayrouz ليلة العيد nayrouz المستشار في الديوان الأميري الكويتي "الصباح " يُهنئ" الزميل الإعلامي " ابراهيم الحوري " بحلول عيد الاضحى المبارك nayrouz ليفربول يكرم محمد صلاح في يوم ميلاده nayrouz رئيس وزراء السنغال يستقبل لاعب نادي النصر ساديو ماني nayrouz الدفاع المدني السعودي يعزز إجراءات السلامة في مزدلفة لحماية ضيوف الرحمن nayrouz المستشار في الديوان الأميري الكويتي " فيصل الحمود ال الصباح " يهنئ الشيخ فالح بادي الدماني " بحلول عيد الاضحى المبارك nayrouz وفاة الدكتور محسن العظامات في عرفة nayrouz ”مؤنسات الحرم”.. تعرف على عادة يوم الخليف السنوية وسر ذهاب نساء مكة إلى الكعبة في يوم عرفة nayrouz لماذا يُوصف ”حج 2024” بالاستثنائي والتقني؟ nayrouz صفية العمري تؤدي مناسك الحج على كرسي متحرك nayrouz فوز ايطاليا على البانيا بنتيجة 2-1 يورو 2024 nayrouz وفيات الاردن اليوم الأحد 16-6-2024 nayrouz مبارك لـلطيار قفطان نهار المحيجين الجبور الإرادة الملكية السامية nayrouz خطورة المخدرات على الشباب والمراهقين nayrouz عيد الأضحى.. "زائر حزين" في بلدان عربية nayrouz

الملك يصطحب سلطان عُمان لزيارة متحف الأردن

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
اصطحب جلالة الملك عبدالله الثاني، جلالة السلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان، اليوم الخميس، لزيارة متحف الأردن.
واستمع جلالتاهما، بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، لشرح قدمته سمو الأميرة سمية بنت الحسن، نائب رئيسة مجلس أمناء المتحف، حول أبرز محطات ومقتنيات المتحف التي توثق الإرث الثقافي والتاريخي والأثري على أرض المملكة منذ أكثر من مليون ونصف المليون سنة.
وجال جلالتاهما في المتحف، بحضور سمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس بعثة الشرف المرافقة لجلالة السلطان، واطلعا على ما يعرضه المتحف من نماذج الابتكار والإبداع الإنساني لمواجهة التحديات الحياتية والبيئية، كأنظمة الحصاد المائي، والتقنيات الزراعية، ومواد البناء.
ودوّن جلالتاهما كلمتين في سجل كبار الزوار للمتحف.
ويشهد المتحف، الذي أنجز عام 2013 بمنطقة رأس العين وسط العاصمة، فعاليات تستهدف تعزيز فهم التراث الأردني لدى الأردنيين والزوار.
ورافق جلالتاهما في الزيارة رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، ومدير مكتب جلالة الملك، الدكتور جعفر حسان، والوفد المرافق لجلالة سلطان عُمان.