2024-06-16 - الأحد
كلب بايدن يهاجم عميلاً آخر في الخدمة السرية nayrouz المدرعة النمر صناعة أمريكية.. كلفت إسرائيل ملايين الدولارات ودمرتها المقاومة في لحظات nayrouz غسل الكعبة وصلى بداخلها.. ماذا فعل عبد الحليم حافظ بالأراضي المقدسة؟ nayrouz هل يجوز رمي الجمرات مرة واحدة في الحج؟.. سؤال غريب وهذه إجابته nayrouz بوتين "القيصر " يهنئ المسلمين بعيد الأضحى المبارك nayrouz ليلة العيد nayrouz المستشار في الديوان الأميري الكويتي "الصباح " يُهنئ" الزميل الإعلامي " ابراهيم الحوري " بحلول عيد الاضحى المبارك nayrouz ليفربول يكرم محمد صلاح في يوم ميلاده nayrouz رئيس وزراء السنغال يستقبل لاعب نادي النصر ساديو ماني nayrouz الدفاع المدني السعودي يعزز إجراءات السلامة في مزدلفة لحماية ضيوف الرحمن nayrouz المستشار في الديوان الأميري الكويتي " فيصل الحمود ال الصباح " يهنئ الشيخ فالح بادي الدماني " بحلول عيد الاضحى المبارك nayrouz وفاة الدكتور محسن العظامات في عرفة nayrouz ”مؤنسات الحرم”.. تعرف على عادة يوم الخليف السنوية وسر ذهاب نساء مكة إلى الكعبة في يوم عرفة nayrouz لماذا يُوصف ”حج 2024” بالاستثنائي والتقني؟ nayrouz صفية العمري تؤدي مناسك الحج على كرسي متحرك nayrouz فوز ايطاليا على البانيا بنتيجة 2-1 يورو 2024 nayrouz وفيات الاردن اليوم الأحد 16-6-2024 nayrouz مبارك لـلطيار قفطان نهار المحيجين الجبور الإرادة الملكية السامية nayrouz خطورة المخدرات على الشباب والمراهقين nayrouz عيد الأضحى.. "زائر حزين" في بلدان عربية nayrouz

الشرفات يرعى احتفال اليوم المفتوح لمبادرة "لمدرستي أنتمي" في تربية البادية الشمالية الغربية....صور

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


رعى مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية الدكتور عبدالله الشرفات، فعاليات اليوم المفتوح لمبادرة "لمدرستي أنتمي" في مدرسة جابر السرحان الثانوية المختلطة، بحضور مدير الشؤون التعليمية الدكتور هايل العظامات ورئيس مجلس التطوير التربوي ورئيس واعضاء قسم التعليم العام ورئيس واعضاء قسم النشاطات ومديري ومديرات المدارس والمجتمع المحلي .

وقال الشرفات خلال رعايته الفعاليه، أن المبادرة تهدف إلى رفع الوعي والحفاظ على البيئة المدرسية والبيت والمجتمع لتربية جيل واعٍ بأهمية البيئة وانعكاساتها الصحية والنفسية والاقتصادية وتتضمن العديد من الأنشطة .

وبين أن المبادرة انطلقت بتوجيهات ملكية ساميه، من جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه، ومتابعة وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة، لدعم التعليم في المدارس لتكون بيئة جاذبة للطلبة.

واشتملت الفعالية على السلام الملكي، والقرآن الكريم، وعرض فيديو لانجازات المديرية، ومسرحية مدرستي بيتي الثاني وقصيدة، وعرض غنائي راقص قدمها الطالبات .

وفي ختام الحفل افتتح الشرفات  معرض مبادرة "لمدرستي أنتمي"،  الذي يحتوي على لوحات ومعروضات وأدوات من المواد المعاد تدويرها وتصنيعها لشواخص المرور .وأيضا حديقة مدرسة جابر السرحان الثانوية للبنات .