2024-06-24 - الإثنين
فريق الاتحاد يتصدر دوري المحترفات لكرة القدم بعد ختام الجولة الخامسة nayrouz زيارة تفقدية لمدير تربية لواء بصيرا لمدرسة بصيرا المهنية nayrouz بدء فعاليات المؤتمر الدولي الأول للجامعات وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي nayrouz جمعية البنوك تنضم إلى الشبكة المصرفية الأوروبية للخدمات المالية nayrouz "آنستُ ظِلًّا" للشاعرة رُقيَّة الحارثيّة.. تجليات المعنى بين الحب والصوفية nayrouz أمين عام سلطة وادي الأردن يقوم يتفقد مرافق التزويد المائي في منطقة الشونة الجنوبية nayrouz حفل اطلاق "مبادرة اترك بصمتك " في المكتبة الوطنية nayrouz قرارًا صادرًا عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بشأن تطبيق التعرفة المرتبطة بالزمن على مجموعة من القطاعات nayrouz كلية الصيدلة بجامعة الزرقاء تكرم الموظفين المثاليين لعام 2023/2024 nayrouz مصر.. القبض على مئات السماسرة ممن تسببوا بوفاة الحجاج بالسعودية nayrouz ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن وتحكيم اجنبي للقاء nayrouz لماذا يتحدّث الكيان عن زواله؟ الأمن القوميّ بتحذيرٍ إستراتيجيٍّ مفاجئٍ: الكيان بات معزولاً ومنبوذًا عالميًا nayrouz افتتاح دورة الفروسية التأسيسية "1” لابناء العاملين و المتقاعدين لعام (2024) nayrouz هذا ما يحدث للجسم عند تناول الأفوكادو nayrouz فنانة مصرية تعلن طلاقها رسمياً وتفجّر مفاجأة nayrouz ستة شهداء في قصف للاحتلال على غزة nayrouz التل تكتب اليوم العالمي للاجئين nayrouz كيف تواجه حرارة الصيف داخل سيارة متوقفة تحت الشمس؟ nayrouz رئيس لجنة بالكنيست: لن ننتصر على حماس nayrouz 5 حكام أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية nayrouz

إختتام دورة فن الرسم على الخشب في مركز شباب وشابات سهل حوران

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
 أختتم في مركز شباب وشابات سهل حوران اليوم، دورة فن الرسم على الخشب وإعادة التدوير مع المدربة ملاك عزايزه، بحضور 18 مشاركة ضمن الفئة العمرية 18-30 عامًا وأستمرت الدورة لمدة 3 أيام. 

تهدف الدورة في تعليم و تمكين المشاركات لإنشاء المشاريع الصغيرة المنزلية والحفاظ على الموارد الطبيعية وإيجاد فرص عمل جدغيده للموهوبين والتقليل من حجم النفايات في العالم.

وعرفت المدربة ملاك عزايزه إعادة التدوير و يتمّ من خلالها الإستفادة من المواد غير الصالحة والتي تُعدّ نفايات وإدخالها في عمليات الإنتاج والتصنيع الجديدة وأهمية إعادة التدوير ومنها التقليل من النفايات والحفاظ على الموارد الطبيعية وإيجاد فرص عمل جديدة للموهوبين. 

ثم قامت المدربة إعادة التدوير للعديد من الأغراض ومنها إحضار عبوات زجاجية وبلاستيكية وخشبيه فارغة ورشاها وتزينها بالورد ومادة القلتر بإستخدام الغراء لتصبح على شكل شمعدان وأشكال أخرى مفيدة.

قامت المشاركات بالتطبيق العملي وإحضار عيدان خشبية وتشكيها على شكل مربعات وإلصاقها ببعض ورشها باللون الفضي والذهبي والقلتر ليصبح برواز.