2024-06-24 - الإثنين
مرزوق الخوالدة يهنئ الملازم الطيار محمد نواف الخوالدة nayrouz جورج قلته يختتم المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس بحفل "روح العرب" nayrouz رسالة من إمرأة غزية. nayrouz إنقاذ حياة حاجّ سنغالي بمطار جدة nayrouz وفاة والدة المعلمة احلام الشرباتي nayrouz معرض بكين الدولي للكتاب يعزز التبادلات بين الثقافات من خلال الأدب nayrouz أنطونيو غوتيريش: يدين الهجوم على مواقع دينية يهودية ومسيحية في داغستان nayrouz المفوض العام فيليب لازاريني : سكان غزة يعيشون في الجحيم وكابوس لا يستطيعون الاستيقاظ منه. nayrouz مظاهر الاحتفال بعيد الاضحى المبارك لدى قومية القازاق في شينجيانغ بالصين ...صور nayrouz جنة المشمش في الصين ....صور ! nayrouz ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 في كلية الملك الحسين الجوية...صور nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الحجاحجة وأبو هزيم...صور nayrouz الملك وماكرون يبحثان التطورات الخطيرة في غزة ويجددان الدعوة لزيادة المساعدات الإنسانية nayrouz كلنا أمن وجيش ومخابرات !! nayrouz المرشح " محمد عطالله الطراونة" يحلق في سماء دائرة محافظة الكرك ... وفرصته كبيرة بالفوز بالانتخابات النيابية nayrouz رقم عالمي جديد للاعب منتخبنا البارالمبي لرفع الأثقال عبدالكريم خطاب nayrouz السكارنة يوجّه رسالة إلى الطلبة و لأولياء الأمور بما يخص امتحان الثانوية العامة nayrouz الشيخة ريما أرتيمه تبارك تخرج الملازم الطيار ارشيد العلاوين العبادي والملازم الطيار سالم الصلاحين العبادي من دورة الطيارين. nayrouz مدينة الأمير هاشم تحتضن اللقاء الوزاري في محافظة مادبا...صور nayrouz القوات المسلحة تشيع جثماني الشهيدين الرقيب عماد العرام والجندي يحيى الصياح...صور nayrouz

وزير الداخلية يتفقد عددًا من الوحدات الإدارية في الكرك

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
- تفقد وزير الداخلية مازن الفراية يرافقه محافظ الكرك فراس سامي أبو الغنم اليوم الخميس، متصرفية لواء المزار الجنوبي وعي وقضاء مؤاب.

وأستمع الفراية خلال الجولة التفقدية إلى إيجاز قدمه متصرف اللواء الدكتور فواز الخريشا، بحضور مساعده مدير القضاء عدنان العضايله والذي تضمن الحديث عن المشاريع التنموية المنفذة في اللواء وعن التنسيق والتشاركية بين المؤسسات والدوائر الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني.

وأكد الفراية، أهمية المحافظة على هيبة الدولة وسيادة القانون وعلى السلم المجتمعي وضرورة التواصل مع المواطنين وتلمس إحتياجاتهم وإيجاد الحلول اللازمة ضمن الإمكانيات المتاحة والعمل على تذليل المعيقات التي تواجه تنفيذ المشاريع.

كما أكد على ضرورة التواصل المستمر مع المجلس التنفيذي لتقديم الخدمات المثلى للمواطنين وإنجاز معاملاتهم بالسرعة القصوى، مشيرًا إلى أن إقرار نظام الموارد البشرية الجديد الذي يركز على الكفاءة والمهارات للحصول على الوظائف حسب النظام الجديد، يتطلب من الحكام الإداريين التواصل مع الفئات المستهدفة واطلاعهم على مضامين النظام الجديد وأهمية التنسيق مع الجهات التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدني لتعزيز مهارات الباحثين عن العمل إنسجامًا من نظام الموارد البشرية الجديد.

وخلال زيارته إلى مديرية قضاء مؤاب، أستمع الفراية إلى إيجاز قدمه مدير القضاء محمد البداينة عن واقع وتطلعات القضاء مشيرًا إلى أنه وبعد صدور قرار مجلس الوزراء بترفيع قضاء مؤاب إلى لواء سيساهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القطاعات.

وخلال زيارة إلى متصرفية لواء عي قدم المتصرف عاطف البطوش، بحضور مساعده عبد الله أبو وندي إيجازًا عن واقع الخدمات في اللواء، مؤكدًا على التنسيق المستمر مابين الحاكمية الإدارية وكافة المؤسسات والدوائر لتقديم الخدمات للمواطنين وإنجاز معاملاتهم وعدم تأخيرها.

وتخلل الجولة التفقدية، زيارة إلى جمعية شقيرا للتنمية الإجتماعية، وألتقى برئيس الجمعية يونس الجعافرة، بحضور رئيس مجلس محافظة الكرك اللامركزية الدكتور عبد الله العبادلة وأستمع إلى إيجاز من القائمين على الجمعية عن البرامج والأنشطة التي تقدمها الجمعية في خدمة أبناء المجتمع المحلي.

وأشاد الفراية بالجهود المبذولة التي تقدمها الجمعية، مبديًا إعجابه بما حققته الجمعية من إنجازات. 

وفي ختام الزيارة، تفقد الفراية طريق كثربا- الأغوار وأطلع على نسبة الإنجاز بالمشروع، مؤكدًا على ضرورة الإسراع بإنجاز الطريق الحيوي الذي سيخدم محافظه الكرك بشكل عام.