2024-06-22 - السبت
المنتخب الوطني للشباب يبدأ تدريباته في الطائف nayrouz تصاعد الخلاف بين مبابي وباريس سان جيرمان nayrouz دراسة تكشف كيفية تعزيز الصيام المناعة ضد السرطان nayrouz ماكرون يستبعد الاستقالة .. ويدعو للتصويت ضد اليمين واليسار nayrouz مركزي الميثاق يدعو إلى المزيد من التفاعل مع الحياة السياسية الجديدة nayrouz علاج سحري للتخلص من حب الشباب.. لن تصدقه nayrouz الاحتلال يرتكب 3 مجازر بحق عائلات قطاع غزة خلال 24 ساعة nayrouz البنك الأردني الكويتي الراعي الذهبي لبطولة "تحدي كرة القدم مع اللاعب الإسباني ميشيل سالغادو" nayrouz 1482 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد nayrouz فرقة COLDPLAY وأولى أغاني الألبوم الجديد MOON MUSiC nayrouz منها إهمال صحتك... 15 عادة تجعلك فقيراً nayrouz عينك في خطر.. أعراض الإصابة بالتهاب الملتحمة nayrouz الهند.. ارتفاع حصيلة ضحايا الخمور المغشوشة إلى 55 nayrouz الهقيش يكتب أبيات مهداه إلى أجهزتنا الأمنيه nayrouz السير: خطة مرورية للتعامل مع عودة الدوام nayrouz مصر.. انسحاب محامي المتهم بمذبحة المعاظي من الدفاع عنه nayrouz ارتفاع الأسعار يهبط بمبيعات المنازل القائمة بأميركا في مايو nayrouz الاستهلاكية المدنية تعلن عن تخفيضات على أكثر من 460 سلعة nayrouz مؤشرات الأسهم الأميركية ترتفع بشكل جماعي في أسبوع nayrouz كوبا تنضم إلى جنوب إفريقيا في دعواها ضد الاحتلال الإسرائيلي nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت22-6-2024 nayrouz وفاة " والد المعلمة رنا جابر" nayrouz وفاة " والد المعلمة " رنده معالي" nayrouz وفاة العقيد المتقاعد وجيه الدرادكة وشقيقته nayrouz وفاة الحاج محمد أحمد الخليفات. nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 21-6-2024 nayrouz وفاة " والد"الدكتورة اسماء خنفر " nayrouz الملحن والعازف الفنان عبده موسى في ذكرى وفاته nayrouz وفاة "زوج المعلمة نسرين صدقي " nayrouz الأمير مرعد بن رعد ينعى والدة الزميل عبد الرحمن قاسم الجبور nayrouz وفاة الاستاذ سعود الفراج" ابو مروان" nayrouz شكر على تعاز بوفاة الحاج فايز يوسف المفلح الدلابيح nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 20-6-2024 nayrouz الجمعية الأسترالية الأردنية تنعى والد سامر الشوابكة nayrouz الدكتور محمد المعايعة يعزي عشيرة الدعجة بوفاة الشيخ الجليل الحاج عبدالله ارشيد العايد nayrouz وفاة والد المعلم " نادر شاهين " nayrouz " الحاج زهير زغلول داود زيتون في ذمة الله nayrouz وفاة الدكتور عمار محمد ابراهيم راشد الحنيطي nayrouz ابو هديب ينعى صديقه العزيز الأستاذ الدكتور عمار الحنيطي nayrouz استشهاد الشاب بلال عادل ثوابته nayrouz

بعد إصابته بالسرطان.. محمد عبده يطمئن جمهوره

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
حرص المغني السعودي محمد عبده على طمأنة جمهوره العريض على حالته الصحية، بعد أسابيع من إعلان إصابته بالسرطان.

وكشف فنان العرب في مقطع فيديو نشره الشاعر السعودي صالح الشادي، الجمعة، بإيجاز شديد تطورات حالته الصحية.

وقال فنان العرب: "الليلة سعداء جداً بأبو نواف وسهرته معانا، وأنا طيب بفضل الله".

وأعلن فنان العرب إصابته بسرطان البروستاتا، وخضوعه للعلاج أوائل الشهر الحالي خلال مقابلة مع برنامج "تفاعلكم" على "العربية".

وأشار حينها إلى أنه يخضع للعلاج في العاصمة الفرنسية باريس قائلا: "عندي سرطان في البروستاتا، والأعراض الجانبية للإشعاع أخف كثير من العمليات الأخرى".

وألقى إعلانه هذا الحزن بظلاله على محبيه في السعودية وخارجها، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور فنان العرب وتعليقات المتابعين المحملة بالدعوات الطيبة بالشفاء والتعافي من هذا المرض الخبيث.

من هو فنان العرب؟
تخرج فنان العرب محمد عبده في المعهد الصناعي في عام 1963، تخصص في صناعة السفن، وكان يحلم بأن يصبح بحاراً مثل والده الذي رحل عنه وعمره 6 سنوات.

لكن شغفه بالفن والغناء دفعه إلى السفر إلى لبنان، حيث اكتشفه الإعلامي والدبلوماسي الشهير عباس فائق غزاوي عندما غنى في الإذاعة السعودية برنامج "بابا عباس" سنة 1960.

ومنذ ذلك الحين، بدأ محمد عبده رحلته نحو النجومية، وتعاون مع أكبر شعراء وملحني المملكة والعالم العربي.

أصبحت أغنيات محمد عبده شهيرة في الوطن العربي، وكانت أغنية "لنا الله" علامة فارقة في مسيرته الفنية، وتوالت بعد ذلك أعماله الغنائية الرائعة.