2024-06-24 - الإثنين
التل تكتب اليوم العالمي للاجئين nayrouz كيف تواجه حرارة الصيف داخل سيارة متوقفة تحت الشمس؟ nayrouz رئيس لجنة بالكنيست: لن ننتصر على حماس nayrouz 5 حكام أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية nayrouz كوريا الجنوبية : العثور على نحو 20 جثة في حريق مصنع بطاريات nayrouz جيشنا العربي واجهزتنا الامنية...حماة الديار وسياج الوطن nayrouz 2.6 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي للأردن في 5 أشهر nayrouz سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان ينطلق بمشاركة أردنية وفلسطينية ولبنانية الجمعة nayrouz برشلونة يحدد سعر نجمه رافينيا nayrouz فرنسا تخطط لدعم نشر الجيش اللبناني على الحدود مع اسرائيل nayrouz إضافة 10 دقائق لكل ورقة من امتحانات التوجيهي nayrouz زيادات ورواتب لتحفيز موظفي الأمانة على التقاعد nayrouz إعلان نتائج امتحان الشامل الاثنين القادم nayrouz الخارجية الفلسطينية تعزي الأردن بشهيدي حادث قافلة المساعدات الإنسانية nayrouz لماذا يتم طلاء معظم الطائرات باللون الأبيض... تفاصيل ؟؟؟ nayrouz الساعة المصرية أعجوبة العالم .. nayrouz نشامى الأمن العام للكراتية يغادرون للمشاركة في بطولة ماليزيا الدولية المفتوحة nayrouz دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات والهيئات في المملكة تدين العمل الإرهابي في ماركا nayrouz مصر تعزي الأردن في ضحايا حادث الشاحنات العسكرية nayrouz إعلان نتنياهو عن النصر -المنقوص- في غزة! لماذا الأن nayrouz

توقيع اتفاقية بين مؤسسة الحسين للسرطان وشركة البترول الوطنية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

وقّعت مؤسسة الحسين للسرطان اتفاقية مع شركة البترول الوطنية، بهدف إشراك 400 موظف من الشركة وعائلاتهم والمتقاعدين منهم في تأمين رعاية، لتغطية علاج السرطان في مركز الحسين للسرطان.
وقّع الاتفاقية كلّ من السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، والمهندس محمد إسماعيل، مدير عام شركة البترول الوطنية.
وأكدت السيدة قطامش على أهمية وعي المؤسسات والشركات بقيمة الانضمام إلى تأمين رعاية، بالإضافة إلى أهمية الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للأفراد والشركات عن طريق التأمين ضد السرطان، مثمّنة حرص الشركة على إعطاء منتسبيها أفضل الخدمات الطبية الممكنة من خلال هذا التعاون.
وبدوره أوضح المهندس محمد إسماعيل المدير العام لشركة البترول الوطنية إن هذه المبادرة تأتي لإيماننا الراسخ بالدور الكبير الذي تؤديه مؤسسة الحسين للسرطان كأحد اهم المراكز العالمية في تقديم الرعاية المتميزة لمرضى السرطان، حيث تأتي مساهمة شركة البترول الوطنية في هذه التشاركية لدعم البرامج التكافلية وتحقيق اعلى منفعة للمشتركين.
ومن الجدير بالذكر أنّ تأمين رعاية هو تأمين تكافلي غير ربحي متاح لجميع الأعمار والجنسيات، وللأفراد والشركات، حيث تشمل مزاياه ضمان العلاج -في حال الإصابة- في مركز الحسين للسرطان، أحد أفضل مراكز علاج السرطان في الشرق الأوسط، والدخول الفوري لبدء العلاج دون انتظار إجراءات أو موافقات، والاستفادة من كامل سقف التغطية حتى إذا اكتُشفت الإصابة في آخر يوم من الاشتراك.