2024-06-22 - السبت
8 شهداء جراء قصف الاحتلال في غزة ورفح nayrouz السفارة الهندية تحتفل باليوم العالمي لليوغا nayrouz الأعلى للسكان: اللاجئون في الأردن يتزايدون بسبب الإنجاب المرتفع nayrouz ورشة عمل لصيدلة "عمان العربية" بعنوان "مستحضرات التجميل وطرق تحضيرها" nayrouz الأردنيون يبحثون عن الدجاج في الاسواق nayrouz مفاجأة سناب شات في أحدث إصداراته من الذكاء الاصطناعي nayrouz المرشحان الجبور يؤديان القسم أمام اللجنة العليا للانتخابات الداخلية nayrouz شركات غذائية محلية تشارك بمعرض "فانسي فود" غدا nayrouz "المستقلة للانتخاب" تنشر قرارات الاعتراض على الغير اليوم nayrouz مدرسة الفيصلية الثانوية للبنات تنفذ مشروع سبع سنبلات nayrouz الشيخ سعيد عبد المهدي العلاونة المناصير / عباد شيخ عشيرة المناصير في وادي الشتاء وجوارها ... nayrouz 260 يوما للحرب .. الاحتلال يقصف النازحين برفح ومخطط لضم الضفة nayrouz ستكون 15 دقيقة.. توجيهٌ كريمٌ بتقصير خطبتَي وصلاة الجمعة في الحرمَيْن nayrouz أونروا: 76% من مدارس غزة بحاجة لإعادة بناء وتأهيل nayrouz الأرصاد السعودية: لن نشهد الحج في الصيف إلا بعد 17 عاما nayrouz الأمن : سنقوم بنشر تفاصيل احداث ماركا الجنوبية عند الانتهاء من التحقيقات nayrouz الولايات المتحدة تعلن وفاة العديد من مواطنيها أثناء الحج nayrouz والد الدكتور صدام الحجاحجة العبادي في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج محمد فليح القنين الجبور " ابو سامر" nayrouz إقبال كثيف للناخبين على صناديق الاقتراع الداخلية لعشائر الجبور...صور وفيديو nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت22-6-2024 nayrouz وفاة " والد المعلمة رنا جابر" nayrouz وفاة " والد المعلمة " رنده معالي" nayrouz وفاة العقيد المتقاعد وجيه الدرادكة وشقيقته nayrouz وفاة الحاج محمد أحمد الخليفات. nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 21-6-2024 nayrouz وفاة " والد"الدكتورة اسماء خنفر " nayrouz الملحن والعازف الفنان عبده موسى في ذكرى وفاته nayrouz وفاة "زوج المعلمة نسرين صدقي " nayrouz الأمير مرعد بن رعد ينعى والدة الزميل عبد الرحمن قاسم الجبور nayrouz وفاة الاستاذ سعود الفراج" ابو مروان" nayrouz شكر على تعاز بوفاة الحاج فايز يوسف المفلح الدلابيح nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 20-6-2024 nayrouz الجمعية الأسترالية الأردنية تنعى والد سامر الشوابكة nayrouz الدكتور محمد المعايعة يعزي عشيرة الدعجة بوفاة الشيخ الجليل الحاج عبدالله ارشيد العايد nayrouz وفاة والد المعلم " نادر شاهين " nayrouz " الحاج زهير زغلول داود زيتون في ذمة الله nayrouz وفاة الدكتور عمار محمد ابراهيم راشد الحنيطي nayrouz ابو هديب ينعى صديقه العزيز الأستاذ الدكتور عمار الحنيطي nayrouz استشهاد الشاب بلال عادل ثوابته nayrouz

الممثل السعودي العيسى يكشف عن وظيفته السرية التي استمرت ل 15 عامًا

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


في مفاجأة أذهلت الجمهور، كشف الممثل السعودي فيصل العيسى عن جانب غير معروف من حياته المهنية ظل مخفيًا لأكثر من 15 عامًا. في لقاء حواري على برنامج "ثمانية"، أعلن العيسى أنه بجانب شهرته في عالم التمثيل والفن وتقديم البرامج، كان يعمل بشكل مستمر في مجال مختلف تمامًا يتناول علاج ضحايا الإدمان.

وأوضح العيسى خلال المقابلة أنه يشغل وظيفة في مستشفى الأمل للصحة النفسية، المعروف حاليًا باسم مجمع إرادة للإدمان والصحة النفسية، منذ أكثر من 15 عامًا. وأعرب عن فخره الكبير بعمله هناك، حيث قال: "لقد كنت موظفًا في مستشفى الأمل للصحة النفسية لمدة تتجاوز 15 عامًا، وهذا الأمر يعتبر بالنسبة لي أهم وأجمل شيء قمت به في حياتي".

وأضاف العيسى أن هذه الوظيفة ليست مجرد عمل بالنسبة له، بل هي مصدر فخر وسعادة حقيقية، مشيرًا إلى أن مساعدة الآخرين في التغلب على مشاكلهم النفسية والإدمان تمنحه شعورًا بالإنجاز والرضا العميق. كما أكد أن هذه التجربة الغنية أثرت بشكل إيجابي على شخصيته ومهنته في مجال التمثيل، حيث تعلم الكثير من مهارات التواصل والتعاطف التي ساعدته في تطوير أدائه الفني.