2024-06-22 - السبت
8 شهداء جراء قصف الاحتلال في غزة ورفح nayrouz السفارة الهندية تحتفل باليوم العالمي لليوغا nayrouz الأعلى للسكان: اللاجئون في الأردن يتزايدون بسبب الإنجاب المرتفع nayrouz ورشة عمل لصيدلة "عمان العربية" بعنوان "مستحضرات التجميل وطرق تحضيرها" nayrouz الأردنيون يبحثون عن الدجاج في الاسواق nayrouz مفاجأة سناب شات في أحدث إصداراته من الذكاء الاصطناعي nayrouz المرشحان الجبور يؤديان القسم أمام اللجنة العليا للانتخابات الداخلية nayrouz شركات غذائية محلية تشارك بمعرض "فانسي فود" غدا nayrouz "المستقلة للانتخاب" تنشر قرارات الاعتراض على الغير اليوم nayrouz مدرسة الفيصلية الثانوية للبنات تنفذ مشروع سبع سنبلات nayrouz الشيخ سعيد عبد المهدي العلاونة المناصير / عباد شيخ عشيرة المناصير في وادي الشتاء وجوارها ... nayrouz 260 يوما للحرب .. الاحتلال يقصف النازحين برفح ومخطط لضم الضفة nayrouz ستكون 15 دقيقة.. توجيهٌ كريمٌ بتقصير خطبتَي وصلاة الجمعة في الحرمَيْن nayrouz أونروا: 76% من مدارس غزة بحاجة لإعادة بناء وتأهيل nayrouz الأرصاد السعودية: لن نشهد الحج في الصيف إلا بعد 17 عاما nayrouz الأمن : سنقوم بنشر تفاصيل احداث ماركا الجنوبية عند الانتهاء من التحقيقات nayrouz الولايات المتحدة تعلن وفاة العديد من مواطنيها أثناء الحج nayrouz والد الدكتور صدام الحجاحجة العبادي في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج محمد فليح القنين الجبور " ابو سامر" nayrouz إقبال كثيف للناخبين على صناديق الاقتراع الداخلية لعشائر الجبور...صور وفيديو nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت22-6-2024 nayrouz وفاة " والد المعلمة رنا جابر" nayrouz وفاة " والد المعلمة " رنده معالي" nayrouz وفاة العقيد المتقاعد وجيه الدرادكة وشقيقته nayrouz وفاة الحاج محمد أحمد الخليفات. nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 21-6-2024 nayrouz وفاة " والد"الدكتورة اسماء خنفر " nayrouz الملحن والعازف الفنان عبده موسى في ذكرى وفاته nayrouz وفاة "زوج المعلمة نسرين صدقي " nayrouz الأمير مرعد بن رعد ينعى والدة الزميل عبد الرحمن قاسم الجبور nayrouz وفاة الاستاذ سعود الفراج" ابو مروان" nayrouz شكر على تعاز بوفاة الحاج فايز يوسف المفلح الدلابيح nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 20-6-2024 nayrouz الجمعية الأسترالية الأردنية تنعى والد سامر الشوابكة nayrouz الدكتور محمد المعايعة يعزي عشيرة الدعجة بوفاة الشيخ الجليل الحاج عبدالله ارشيد العايد nayrouz وفاة والد المعلم " نادر شاهين " nayrouz " الحاج زهير زغلول داود زيتون في ذمة الله nayrouz وفاة الدكتور عمار محمد ابراهيم راشد الحنيطي nayrouz ابو هديب ينعى صديقه العزيز الأستاذ الدكتور عمار الحنيطي nayrouz استشهاد الشاب بلال عادل ثوابته nayrouz

"نصف مليون جنيه للعامل".. منتجة مسلسل "أزمة ثقة" لـ هاني عادل ونجلاء بدر تطلق مبادرة "التأمين الدرامي"

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


خاص:القاهرة 

في سابقة تعد الأولى من نوعها، أطلقت رشا عصفور، منتجة مسلسل "أزمة ثقة" لـ هاني عادل ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر، مبادرة "التأمين الفني" لكل المشاركين في المسلسل.


وإتفقت رشا عصفور بالفعل مع إحدى شركات التأمين لعمل عقود تأمين رسمية لكافة العاملين في صناعة مسلسل "أزمة ثقة" بين المصورين والمنظمين والعمال والممثلين والمساعدين وكل من يشارك في عمليات التصوير والإنتاج، والذين يزيد عددهم عن 100 شخص.


وتبلغ عقود التأمين ما يزيد عن نصف مليون جنيها لكل عامل في حالة وقع له أي إصابة أو حادث خلال التصوير، وأكثر من ثلاثة ملايين جنيها في حالة حدوث حادث جماعي.


وتقول رشا أنها تهدف لنشر فكرة هذه المبادرة في عالم الإنتاج الفني المصري وتأمل أن يتم تعميمها في كافة شركات الإنتاج سواء للمسلسلات أو الأفلام، نظرا للحوادث المتكررة التي يتعرض لها العمال خلال عمليات التصوير بدون أن يكون لهم غطاء تأميني ويضطر وقتها العامل علاج نفسه على نفقته الشخصية.


ويجمع مسلسل "أزمة ثقة" في بطولته بين النجوم هاني عادل ونجلاء بدر ومنة فضالي وملك أحمد زاهر وتامر فرج وإيهاب فهمي وهاجر الشرنوبي، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد، وإنتاج رشا عصفور "توجيذر" وإبراهيم الصاوي "جولدن ميديا".


 وتدور أحداثه في فلك تشويقي درامي حول جريمة قتل يحاول أبطاله الفرار منها مع التغلغل في صراعات الخيانة والثقة والمكائد خلال 15 حلقة.