2024-07-27 - السبت
مذكرة تفاهم بين جامعة فيلادلفيا وجامعة بلايموث البريطانية nayrouz الأردن.. الاحتيال على رجل أعمال بألماس مقلد nayrouz الأردن..طلب متزايد على إبر فقدان الوزن رغم التحذيرات nayrouz تألق مصري في منافسات التجديف بأولمبياد باريس 2024 nayrouz أسعار المعدن الأصفر تتراجع للأسبوع الثاني على التوالي nayrouz دورة الألعاب الأولمبية تعتلي منصات التواصل .. nayrouz أولمبياد باريس.. كوريا الجنوبية تحتج على "خطأ لا يغتفر" nayrouz كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ nayrouz فصل الكهرباء عن مناطق واسعة في الشمال (أسماء) nayrouz السودان.. تحذير من "فجوة تعليمية" مدمرة تهدد مستقبل الملايين nayrouz الحكومة: انخفاض عدد المتسولين هذا العام nayrouz حزب الله: استهدفنا التجهيزات التجسسية بموقع مسغاف عام nayrouz الأمم المتحدة: 180 ألف نازح في خانيونس خلال 4 أيام nayrouz الأستاذية للدكتور البلداوي nayrouz 38382 عقد عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل nayrouz بايدن ينوي الحد من حصانة رؤساء وموظفي الإدارة الأمريكية nayrouz انتخاب ديرانية رئيساً لمجلس إدارة شركة الاتصالات الأردنية nayrouz اضطراب متواصل في حركة القطارات السريعة الفرنسية غداة أعمال تخريب nayrouz اتحاد الكتاب ينتدي حول التراث الأردني الفلسطيني المشترك ضمن فعاليات جرش الثقافية nayrouz ترقب لأول مواجهة عربية مع إسرائيلي بالأولمبياد nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 27-7-2024 nayrouz وفاة الحاجة هنا عبود النافع زوجة خلف الحامد السواعير ابو عدنان nayrouz الدكتور رائف فارس في ذمة الله nayrouz وفاة سلامه فلاح مفلح الحديد "ابو اشرف" nayrouz وفاة الحاج نايف محمد الغنيمات "أبو عمر" والدفن بعد صلاة العشاء اليوم الجمعة nayrouz وفاة الشيخ الحاج إبراهيم المسعود الخريسات " أبو أنس" nayrouz وفاة الحاج نمر القريوتي (ابو فيصل) nayrouz احر التعازي للشيخ عبدالله الوهابي شيخ قبائل الوهابة عبيدة قحطان nayrouz العموش يشكرون الملك وولي العهد والمعزين بوفاة الباشا "فهد" nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 26-7-2024 nayrouz وفاة " والد " المعلم " عبدالعزيز العنزي " nayrouz وفاة الفنان الإماراتي ضاعن جمعة التميمي nayrouz وفاة شاب بحادث في اربد nayrouz وفاة أحد أبرز أعمدة المؤسسين والمتميزين في الاغنية الاردنية "روحي شاهين " nayrouz وفاة الطفل ابراهيم احمد غضيان المغاربة آثر مرض عضال nayrouz وفاة و3 اصابات بتصادم مركبة شحن وحافلة ركاب على طريق العدسية nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 25-7-2024 nayrouz وفاة المهندس سامر سلطان الشريدة nayrouz الحديدي يعزي عشيرة المكاحله بوفاة الفاضلة امل عبدالرحمن مكاحله nayrouz شكر على تعاز من قبيلة الدعجة بوفاة العقيد نايف عليان الجربان nayrouz

*الجراح يعقد اجتماعًا لرؤساء القاعات والمساعدين لمناقشة مهام امتحانات الثانوية العامة*

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


عقد مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية، الدكتور تيسير الجراح، صباح اليوم اجتماعًا هامًا ضم رؤساء القاعات والمساعدين، بهدف مناقشة مهامهم ودورهم الحيوي في إدارة وتنظيم امتحانات الثانوية العامة . يأتي هذا الاجتماع  في إطار الاستعدادات المكثفة التي تقوم بها المديرية لضمان سير الامتحانات بنجاح ونزاهة.حيث تم خلال الاجتماع التأكيد على أهمية الدور الذي يقوم به رؤساء القاعات والمساعدين في ضمان سير الامتحانات بسلاسة وشفافية. وتوضيح مهامهم التي تشمل العديد من المسؤوليات الدقيقة التي تتطلب دقة وأمانة في التنفيذ،كما تناول الاجتماع  استعراض الإجراءات التنظيمية الواجب اتباعها، من استقبال الطلاب وتسجيل الحضور،وفتح مغلفات الاسئلة واغلاقها و توزيعها ومراقبة الطلبة، والتأكد من الالتزام بالتعليمات والقوانين الناظمة للامتحانات و التعامل بحزم مع أي محاولات للغش أو الإخلال بنظام الامتحانات.

وفي ختام الاجتماع، أدى رؤساء القاعات والمساعدون القسم أمام لجنة الامتحان، متعهدين بالالتزام الكامل بالمهام الموكلة إليهم والعمل بأقصى درجات النزاهة والحيادية لضمان تحقيق العدالة بين جميع الطلبة. 

وأشارت لجنة الإمتحانات المحلية إلى أن المديرية قد أتمت كافة الاستعدادات اللوجستية والفنية لضمان توفير بيئة امتحانية مثالية، مؤكدين على أن مصلحة الطلبة وتحقيق أفضل النتائج هي الهدف الأسمى الذي تسعى المديرية لتحقيقه.

بهذا الاجتماع، تؤكد مديرية التربية والتعليم في لواءي الطيبة والوسطية على التزامها التام بتوفير كل ما يلزم لضمان سير امتحانات الثانوية العامة بأفضل صورة، داعية الجميع إلى التعاون والعمل بروح الفريق الواحد لانجاح هذا الواجب الوطني.
whatsApp
مدينة عمان