2024-06-22 - السبت
تصاعد الخلاف بين مبابي وباريس سان جيرمان nayrouz دراسة تكشف كيفية تعزيز الصيام المناعة ضد السرطان nayrouz ماكرون يستبعد الاستقالة .. ويدعو للتصويت ضد اليمين واليسار nayrouz مركزي الميثاق يدعو إلى المزيد من التفاعل مع الحياة السياسية الجديدة nayrouz علاج سحري للتخلص من حب الشباب.. لن تصدقه nayrouz الاحتلال يرتكب 3 مجازر بحق عائلات قطاع غزة خلال 24 ساعة nayrouz البنك الأردني الكويتي الراعي الذهبي لبطولة "تحدي كرة القدم مع اللاعب الإسباني ميشيل سالغادو" nayrouz 1482 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد nayrouz فرقة COLDPLAY وأولى أغاني الألبوم الجديد MOON MUSiC nayrouz منها إهمال صحتك... 15 عادة تجعلك فقيراً nayrouz عينك في خطر.. أعراض الإصابة بالتهاب الملتحمة nayrouz الهند.. ارتفاع حصيلة ضحايا الخمور المغشوشة إلى 55 nayrouz الهقيش يكتب أبيات مهداه إلى أجهزتنا الأمنيه nayrouz السير: خطة مرورية للتعامل مع عودة الدوام nayrouz مصر.. انسحاب محامي المتهم بمذبحة المعاظي من الدفاع عنه nayrouz ارتفاع الأسعار يهبط بمبيعات المنازل القائمة بأميركا في مايو nayrouz الاستهلاكية المدنية تعلن عن تخفيضات على أكثر من 460 سلعة nayrouz مؤشرات الأسهم الأميركية ترتفع بشكل جماعي في أسبوع nayrouz كوبا تنضم إلى جنوب إفريقيا في دعواها ضد الاحتلال الإسرائيلي nayrouz "المياه": لا وقف لضخ مياه الديسي nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت22-6-2024 nayrouz وفاة " والد المعلمة رنا جابر" nayrouz وفاة " والد المعلمة " رنده معالي" nayrouz وفاة العقيد المتقاعد وجيه الدرادكة وشقيقته nayrouz وفاة الحاج محمد أحمد الخليفات. nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 21-6-2024 nayrouz وفاة " والد"الدكتورة اسماء خنفر " nayrouz الملحن والعازف الفنان عبده موسى في ذكرى وفاته nayrouz وفاة "زوج المعلمة نسرين صدقي " nayrouz الأمير مرعد بن رعد ينعى والدة الزميل عبد الرحمن قاسم الجبور nayrouz وفاة الاستاذ سعود الفراج" ابو مروان" nayrouz شكر على تعاز بوفاة الحاج فايز يوسف المفلح الدلابيح nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 20-6-2024 nayrouz الجمعية الأسترالية الأردنية تنعى والد سامر الشوابكة nayrouz الدكتور محمد المعايعة يعزي عشيرة الدعجة بوفاة الشيخ الجليل الحاج عبدالله ارشيد العايد nayrouz وفاة والد المعلم " نادر شاهين " nayrouz " الحاج زهير زغلول داود زيتون في ذمة الله nayrouz وفاة الدكتور عمار محمد ابراهيم راشد الحنيطي nayrouz ابو هديب ينعى صديقه العزيز الأستاذ الدكتور عمار الحنيطي nayrouz استشهاد الشاب بلال عادل ثوابته nayrouz

رئيس وزراء إسبانيا: يجب زيادة المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة وضمان وصولها لمستحقيها

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
دعا رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز، الثلاثاء، إلى زيادة الدعم المقدم لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" في ظل تفاقم الأزمة الإنسانية في قطاع غزة.

وأكد سانشيز خلال كلمته في الجلسة الافتتاحية بمؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في قطاع غزة المنعقد في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بمنطقة البحر الميت، دعم إسبانيا للأمم المتحدة وخصوصا "يجب أن نزيد دعمنا لأونروا وهو أمر يجب أن نعمل عليه بشكل كامل في غزة وعملها ضروري الآن أكثر من ذي قبل".

وستحشد إسبانيا 60 مليون يورو لدعم فلسطين، وفق سانشيز الذي قال: "سندعم الآليات الموجودة ... لزيادة المساعدات الإنسانية في غزة".

وطالب بزيادة المساعدات الإنسانية وتدفقها إلى غزة والتأكد "أننا نستطيع أن ندخل (المساعدات) إلى من هم بحاجة". ودعا إسرائيل وحماس إلى الاستجابة لقرار مجلس الأمن الدولي الداعي لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وشدد على ضرورة الامتثال للقانون الدولي في غزة ووقف عمليات الاعتداء على رفح ووقف إعاقة المساعدات الإنسانية.

وأكد سانشيز ضرورة توجيه الدعم للسلطة الفلسطينية.