2024-07-15 - الإثنين
مدير مركز راصد : حل مجلس النواب خلال أيام nayrouz السعودية تحقق 4 جوائز عالمية في أولمبياد الأحياء الدولي 2024 nayrouz فلكيّة جدة": الشمس تتعامد على الكعبة المشرّفة اليوم الإثنين nayrouz الاتحاد السعودي يعلن قبول استقالة لؤي ناظر من رئاسة النادي وتعيين لؤي مشعبي رئيسًا جديدًا nayrouz قيادة سلاح الجو الملكي تحتفل بذكرى الهجرة النبوية الشريفة nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 15-7-2024 nayrouz منتخب إسبانيا بطل يورو 2024 nayrouz منتخب إسبانيا يتوج بكأس أمم أوروبا للمرة الرابعة في تاريخه عقب فوزه على إنجلترا في المباراة النهائية بنتيجة 2-1 nayrouz بإشارة بكاء.. كارفاخال يسخر من ساكا في نهائي يورو 2024 nayrouz السجائر الإلكترونية تصيب مراهقة بـ«ثقب في الرئة» nayrouz وزير الخارجية التركي: يجب الضغط على "إسرائيل" لوقف إطلاق النار بغزة nayrouz لماذا يقتل الاحتلال أطفال غزة؟ nayrouz بيان رقم 1 لمركز مؤشر الأداء للمراقبة على الانتخابات النيابية 2024 nayrouz "المهندسين" تفقد الحال للمتقاعدين مرة في العام وفي اي وقت nayrouz 53 دقيقة الشوط الثاني واحد صفر لإسبانيا ضد انجلترا فى نهائى يورو 2024 nayrouz إشادة دولية بمنتخب الناشئين في بطولة كوريا الجنوبية للتايكواندو nayrouz 3 مليار دينار حجم التداول العقاري في النصف الأول nayrouz شوط أول سلبى فى قمة إسبانيا ضد إنجلترا بنهائى يورو 2024 nayrouz الأخصائية النفسية بجمعية كيان للأيتام تضع يدها على الجرح: "خـذوا أسـرارهم مـن أطفالهـم" لماذا يكذب الأطفال؟ nayrouz حوارية تدعو إلى القول الحسن وإيجابية الطرح nayrouz
وفيات الأردن اليوم الإثنين 15-7-2024 nayrouz بالأسماء ... وفاة طبيبين أردنيين nayrouz وفاة " شقيقة " الزميلة المعلمة " نور حسن عمر " nayrouz اربد: عدة اصابات بحادث تصادم في البويضة nayrouz "الجبور" يعزي الزميل عامر الرجوب بوفاة والده nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 14-7-2024 nayrouz والد الإعلامي عامر الرجوب في ذمة الله nayrouz داودية يكتب مهرجان جرش ... مقاومةٌ مؤثرة !! nayrouz أسرة نادي القلم الثقافي في الزرقاء تنعي عضو الهيئة العامة المربية الفاضلة صباح الترعاني nayrouz وفاة المعلمة ايمان صالح السعايدة زوجة العقيد خالد صالح الشنيكات "أبو ريان" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 13-7-2024 nayrouz يزن النعيمات ينعى عمه nayrouz وفاة " والد المعلمة فادية غانم " nayrouz وفاة الحاج محمد عبد الحافظ المواس العبادي والدفن في مكة المكرمة nayrouz الجبور يعزي الزميل الصحفي زياد المومني بوفاة والدته nayrouz ختم حياته بالقرآن.. وفاة شاب أردني بـ4 جلطات nayrouz وفاة الشاب احمد عاهد المحاميد بعد صراع مع المرض . nayrouz وفاة الحاج عبدالله البحر الشويات "أبو عمر" nayrouz الفاضلة " خلود طالب درويش الشوابكة" (ام ليث) في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة "وزنه الجوارنه "أرملة المرحوم فالح نهار الهويشان الجبور. nayrouz

المرشح المهندس محمد سالم الجبور يوجه رسالة لأبناء دائرته الانتخابية في بدو الوسط

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

نيروز خاص _ الموقر 

وجه المهندس محمد سالم الجبور الذي ينوي خوض انتخابات مجلس النواب العشرين  كلمة وجهها عبر نيروز   خص فيها ابناء عمومته عشائر الجبور ناصحا خلالها أن يدلون بأصواتهم  خلال الاقتراع الداخلي لمن يرغبون  .

وبدأ  الجبور في كلمته التي خص فيها نيروز  قائلًا : "
بسم الله الرحمن الرحيم  والصلاة والسلام  على سيدنا محمد النبي العربي الهاشمي الامين الاهل والعشيرة ابناء العمومة عشائر الجبور احييكم  بتحية الاسلام السلام عليكم ورحمة الله بركاته" .

وقال  الجبور :"إن  الوطن يستعد لمرحلة سياسية جديدة تستجيب مع  متطلبات  المئوية الثانية كما أرادها قائد الوطن جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه" .

واضاف :" الاهل وابناء العمومة والأصدقاء من عشائر  الجبور تعلمون جميعًا أن التنظيم أساس النجاح والتزاما بمخرجات  اجتماع عشائر الجبور الذي عقد برئاسة معالي الشيخ بركات الزهير اناشدكم بممارسة حقكم في الاقتراع الداخلي والتصويت لمن ترغب  بحرية مطلقة .

 وتابع : حيث اتنافس بكل محبة وشرف واحد ابناء العمومة لنيل شرف ثقتكم من خلال هذا الاقتراع الذي يعطي الفرصة لكل واحد منكم التعبير عن رأيه لأنه الآلية الديمقراطية لقياس الراي العام وترجمة لارادتكم ومن يحالفه الحظ منا سيتوجه في مرحلة لاحقة إن شاء الله لتشكيل قائمة مع أحد أبناء قبيلة بني صخر هذه القبيلة التي تستحق منا تمثيلها خير تمثيل لنسير على نهج الاوائل الذين صنعوا مجدها و ارثها وموروثها وتاريخها .

وطلب  الجبور من ابناء عمومته  : عبروا عن ارادتكم وحافظوا على تعميق الأواصر والروابط الاجتماعية المقدسة واحترموا كل من له رأي آخر فهذه هي الديمقراطية .

وتعهد المرشح محمد سالم  الجبور في ختام كلمته  :  فعهد مني الالتزام المطلق بالنتيجة احتراما لارادتكم وتقديرا لجهد كل من سعى للوصول إلى هذه المرحلة التي طل انتظارها السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .