2024-06-27 - الخميس
وفيات الاردن اليوم الخميس الموافق 27-6-2024 nayrouz لحظات مرعبة في الجو: قائدة طائرة تروي تجربتها nayrouz تركيا تتأهل إلى دور الـ 16 لبطولة أمم أوروبا 'يورو 2024' nayrouz جورجيا تتاهل إلى دور الـ 16 لبطولة أمم أوروبا بعد فوزها على البرتغال nayrouz مندوب إذاعة الأمن العام يتمكن من إنقاذ طفلة في جامعة اليرموك nayrouz الجغبير: الطاقة من أبرز عناصر الإنتاج للقطاع الصناعي nayrouz "فرسان التغيير" تنتخب هيئة إدارية جديدة...اسماء nayrouz الغربان من الطيور الغير مرحب بيها باليابان بسبب مشاكلها الكتيره nayrouz الطراونة: أولوياتنا المقبلة دعم المشاريع الصغيرة لسيدات الكرك nayrouz بناء الجسور والطرق والطاقة والبنية التحتية في الصين تسابق الزمن...صور nayrouz جرش شريك استراتيجي للمسرح الحر بمساراته المختلفة nayrouz "هيئة الاعتماد" تقر تسكين تخصصات جامعية في الإطار الوطني للمؤهلات nayrouz بدء الدورة الرابعة من مهرجان صيف الأردن الجمعة nayrouz نظافة القلب ... رزق من الله nayrouz المدرب عثمان الحسنات مدرب نادي الجزيرة nayrouz الخطوط الجوية السودانية واحدة من إحدى الشركات العريقة في العالم العربي وإفريقيا... تفاصيل nayrouz طيران الإمارات تستكمل تحديث 30 طائرة إيرباص nayrouz الحوكمة والنزاهة والشفافية، في قوائم الأحزاب الانتخابية !! nayrouz «كابتن ماجد»... محطة قطار يابانية بتصميم وسحر ذكريات الطفولة nayrouz مجلس الأمن يناقش أوضاع الأطفال أثناء الصراعات المسلحة nayrouz
وفيات الاردن اليوم الخميس الموافق 27-6-2024 nayrouz الحاجة فاطمة احمد صالح ابو ردن في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج محمد عوض شهابات ابو بشار nayrouz وفاة الشاب عايش محمد السمور العفيشات العجارمة nayrouz وفاة الحاجة أم طارق الحجيلان ارملة المرحوم الحاج رداد السعيو الجبور nayrouz وفاة ناصر حموده الغيالين الجبور " أبو زيد " nayrouz وفاة والد المعلمة امل كرزون nayrouz الحاج مخلف الدليمي في ذمة الله nayrouz وفاة الشاب محمد احمد حسن ابداح. nayrouz رئيس بلدية السلط الكبرى يعزي بوفاة عمة الأخ عادل ابونوار nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 25-6-2024 nayrouz وفاة الأستاذ سالم عفنان الرشود الزبيدي "أبو بلال" nayrouz وفاة العميد المتقاعد احمد والد الدكتور فراس الحموري nayrouz وفاة والدة المعلمة احلام الشرباتي nayrouz الجبور يعزي عشيرة المومني بوفاة الحاجة زريفة سليمان "أم قاسم " nayrouz سماحة العميد الدكتور محمد عبد الرحمن مفلح بني عامر في ذمة الله nayrouz الحاج إبراهيم محمد البكور الدهام الجبور "ابو محمد" في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 24-6-2024 nayrouz وفاة الشاب عمار احمد عتيق الصرايرة " ابو القاسم " nayrouz وفاة شاب ثلاثيني بصعقة كهربائية في منطقة ابي عبيدة nayrouz

الإعلامية ريهام سعيد تكشف تفاصيل شخصية وعلاقتها بمحمد هنيدي

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


أشعلت الإعلامية المصرية الشهيرة، ريهام سعيد، جدلاً واسعاً بعد ظهورها في برنامج "كتاب الشهرة" على قناة الجديد، حيث تناولت جوانب من حياتها الشخصية المثيرة للجدل. كشفت ريهام عن تفاصيل غير متوقعة تتعلق بعلاقتها مع الفنان الكوميدي محمد هنيدي، مشيرة إلى أنه تقدم لخطبتها عندما كانت طالبة في الجامعة.

روت ريهام أن هنيدي أعجب بها خلال مقابلة صحفية، وعرض عليها الزواج بعد عودته من رحلة إلى أمريكا، مصحوباً بهدايا عديدة تعبيراً عن جديته. ولكن والدتها رفضت العرض بحزم، خشية تأثير مهنة هنيدي كفنان على مستقبل ابنتها.

كما تناولت ريهام موضوع عمليات التجميل التي أثارت حولها الكثير من الجدل، مؤكدة أنها خضعت لعملية شد الوجه للتخلص من آثار التقدم في العمر. وأوضحت أنها تنتظر الحكم القضائي في مشكلتها مع الدكتور نادر صعب، مبررة ذلك برغبتها في الحفاظ على مظهرها.