2024-07-03 - الأربعاء
3 شهداء جراء قصف الاحتلال المغازي وبيت لاهيا nayrouz #مي_8"... مروحية روسية بعيدة المدى تستخدمها أكثر من 100 دولة nayrouz المؤتمر العالمي للاقتصاد الرقمي 2024 nayrouz "العمل": البلاغات الحكومية بشأن العطل الرسمية وأيام الأعياد الدينية تشمل مؤسسات القطاع الخاص nayrouz 5.6 مليارات اشتراك في شبكة الجيل الخامس 2029 nayrouz حضور مميز لجامعة الزيتونة الأردنية في مؤتمر الجامعات وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. nayrouz حالة قلق على صلاحية وصحة بادين لخوض الانتخابات المقبلة nayrouz أزمة الكهرباء تمتد لإيطاليا وتعطل مترو روما nayrouz رئيس وزراء هولندا يغادر منصبه على دراجة هوائية nayrouz كوستاريكا تفوز على باراغواي بنتيجة 2 - 1 في كوبا أمريكا nayrouz تجارة الأردن :جاهزون لنكون شريكا استراتيجيا للصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي nayrouz سحب موظفي ديوان الخدمة من جميع الدوائر والمؤسسات الرسمية nayrouz مدافع الأهلي السعودي أفضل لاعب في مباراة تركيا والنمسا في ثُمن النهائي بـ"يورو 2024" nayrouz 47.20 دينارا غرام الذهب في الأسواق المحلية nayrouz ارتفاع أسعار النفط عالمياً nayrouz "هو.. في العشق المجازيّ" لسلمى جمّو.. nayrouz ردود فعل حادة بعد القوائم الحزبية nayrouz بنك الإسكان يفتتح فرعاً جديدا ًفي محافظة إربد nayrouz البنك العربي يطلق حملة "رابح كل ساعة يوميا" بالتعاون مع Visa nayrouz الحاج موسى صالح عبدالرحيم الزيادنه "ابو عبدالله" في ذمة الله nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأربعاء 3-7-2024 nayrouz وفاة الشاب اسامة عبدالله سليمان الزواهرة nayrouz وفاة المعلمة " منار الحلو " nayrouz الدويكات يعزي العساف بوفاة فيروز محمود العساف "ام عمر " nayrouz وفاة المحامي الشاب توفيق عبدالله هشام التوفيق الدباس nayrouz شكر وتقدير وامتنان على التعازي بوفاة المرحوم سعد قطينة "ابو صائب " nayrouz علي عوض الموضي في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الثلاثاء 2-7-2024 nayrouz الشابة سيدرا عبدالله في ذمة الله nayrouz الاستاذ والمربي صبري المسعود خريسات في ذمة الله nayrouz وفاتان واصابة بليغة بحادث دهس على طريق ياجوز nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 1-7-2024 nayrouz ايمن عبدالحميد غنيم ابو اسامة في ذمة الله nayrouz وفاة معالي المحامي عمر نمر النابلسي nayrouz المؤرخ عمر العرموطي يعزي عشيرة الحنيطي بوفاة الشاب يزيد الحنيطي nayrouz وفاة شقيق المعلمة مها عبد القادر حسين nayrouz شكر على تعاز ...من عشيرة ابو هزيم بوفاة بلال عبدالفتاح ابو هزيم nayrouz وفاة الحاجة سهام عبدالرحمن سليمان قطيشات "أم عمر" nayrouz وفاة الشاب محمد عيد الكعابنة والدفن بعد المغرب اليوم nayrouz الأردن.. وفاة مسعف حادثة انقاذ مواطنين علقوا في ملاهي الرصيفة nayrouz

الاحتلال يهدم منزلا قيد الإنشاء في أم الفحم من أراضي 1948

{clean_title}
نيروز الإخبارية : هدمت آليات وجرافات سلطات الاحتلال الإسرائيلية، صباح اليوم الاثنين، منزلا قيد الإنشاء في حي ربزة كيوان بمدينة أم الفحم داخل أراضي عام 48 بحجة البناء دون ترخيص.

وقالت لجنة المتابعة للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني، في بيان، إن سلطات الاحتلال نفذت عملية الهدم، بحماية من الشرطة الإسرائيلية والقوات الخاصة التابعة لها، إذ منعت الأهالي من الخروج من منازلهم وحتى التوجه إلى العمل، حتى انتهائها من الهدم.

كما أغلقت الشرطة الإسرائيلية الشوارع المؤدية إلى حي ربزة كيوان، ومنعت المواطنين من الوصول إلى الحي.



ويعود المنزل الذي تم هدمه للشاب أنس كيوان، وتذرعت السلطات لهدمه بحجة البناء دون ترخيص، في وقت تصعّب على المواطنين العرب استصدار تراخيص البناء، على خلاف البناء في البلدات اليهودية.

وتتعرض منطقة وادي عارة لهجمة هدم واسعة، إذ تعرضت قاعة نيلم في قرية عارة للهدم مرتين، وخلال هذا العام تم هدم منزلين في مدينة كفر قرع بحجة البناء دون ترخيص.

ويهدد شبح الهدم مئات المنازل في البلدات العربية بينها العشرات في منطقة وادي عارة، حيث تم تسليم أوامر هدم لمواطنين عرب خلال الأشهر الأخيرة.