2024-07-22 - الإثنين
وفاة " والدة " المعلمة " خديجة صلاح محمود صدقة " nayrouz تفاصيل عملية اغتيال معقدة لسجان إسرائيلي nayrouz مصر تنفي سقوط طائرة مدنية nayrouz (وردة العراقية) خلف القبضان nayrouz هل تنبأ مسلسل (عائلة سمبسون) بترشح كامالا هاريس nayrouz مسؤول اعلامي متقاعد من إحدى بلديات اربد ينوي الترشح للانتخابات النيابية المقبلة nayrouz الأردن .. هذه المخالفة قيمتها 250 دينارا وحجز الرخصة والمركبة nayrouz العفو الدولية: فتوى العدل الدولية انتصار تاريخي لحقوق الفلسطينيين nayrouz بوريل: سنناقش خطوات ضد إسرائيل بعد رأي العدل الدولية nayrouz خريشة : العالم و المجتمع الدولي مشارك في جريمة الإبادة الجماعية لمدة 290 يوم nayrouz الكنيست تصادق بالقراءة الأولى على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية nayrouz جيش الاحتلال: مقتل ضابط في انفجار قنبلة يدوية في معارك بقطاع غزة nayrouz الحنيطي يبحث التعاون والتنسيق مع قائد عسكري فرنسي nayrouz عباس يؤكد أهمية الدعم الروسي لحصول دولة فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة nayrouz افتتاح نوعي لفعاليات البرنامج الثقافي في "مهرجان جرش" الخميس المقبل nayrouz الهيئة المستقلة للانتخاب: انتهاء فترة استقبال طلبات تشكيل التحالفات الحزبية nayrouz المركز الوطني للبحوث الزراعية تطلق مشروع رسم الاستراتيجية في الحصاد المائي nayrouz مجلس محافظة الكرك يناقش تنفيذ مشاريع خدمية nayrouz اتحاد كرة الطاولة يكرم اللاعب أبو يمن nayrouz الصندوق الأردني للريادة يرفع استثماره في "أويسيس 500" nayrouz
وفيات الأردن اليوم الإثنين 22-7-2024 nayrouz وفاة القائد العربي معاشي باشا العطية nayrouz وفاة مدير دائرة الاحوال المدنية السابق اللواء المتقاعد فهد حسن العموش nayrouz العجارمة يعزي عشائر الدعجة بوفاة العقيد نايف عليان مصبح الجربان nayrouz الشاب اسماعيل عرب ابو نواس في ذمة الله nayrouz وفاة العقيد الركن حسين مرسي ابوعبدالله (ابو حمزه) nayrouz شكر على تعاز من عشيرة العليوات - قبيلة عباد / ماحص .. nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 21-7-2024 nayrouz الدعجة تفقد أحد رجالاتها العقيد نايف عليان الجربان " ابو راشد " nayrouz النعيمات ينعون العقيد الركن نايف الجربان الدعجه nayrouz وفاة الحاجه نصره سعود الحمدان النواصره الزيود " ام العبد" nayrouz وفاة " والد " المعلمة " رائدة برهوم " nayrouz وفاة الرائد المتقاعد"حتمل محمد الشرعه" nayrouz مدير قسم الدعم الاجتماعي وأعضاء القسم في فريق فرسان التغيير ينعون الفقيد الفارس المختار عبدالله أبو الغنم nayrouz تدهور شاحنة سيارات محملة بـ 10 مركبات وتحويل السير في عمّان nayrouz وفاة "يوسف خالد مفلح عبيدات " أبو محمد" nayrouz فرسان التغيير تفقد أحد رجالاتها المخلصين nayrouz وفاة احد رجالات مادبا "المختار عبدالله ابو الغنم " ابو جلال " nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 20-7-2024 nayrouz وفاة " والد " المعلمة " صباح الخزاعلة " nayrouz

تجديد الشراكة الإستراتيجية بين البنك الأهلي الأردني ومؤسسة الملكة رانيا

{clean_title}
نيروز الإخبارية :



جدّد البنك الأهلي الأردني اتفاقية الشراكة الإستراتيجية التي تجمعه بمؤسسة الملكة رانيا لمدة 3 أعوام للفترة ما بين 2024 و2026. ووقّع الاتفاقية بالنيابة عن البنك الرئيس التنفيذي / المدير العام الدكتور أحمد الحسين، وعن المؤسسة الرئيس التنفيذي / السيد باسم سعد.

ووفقًا لهذه الشراكة، يواصل البنك الأهلي الأردني دعمه لمتحف الأطفال، إحدى مبادرات مؤسسة الملكة رانيا؛ حيث يستكمل رعايته الحصرية لمعروضات البنك في المتحف التي تبنّاها منذ عام 2007 ودعم كافة الأنشطة المتعلقة بها ، لتكون إحدى أكثر المعروضات شعبية بين زوار المتحف، وتستقبل سنويًا ما يزيد عن 100 ألف زائر من الأطفال ومرافقيهم. وإلى جانب ذلك، تتضمن الاتفاقية إصدار الكتيّب الثاني من "سلسلة الثقافة المالية للأطفال"، وإنتاج ثلاثة فيديوهات تعليمية عن الثقافة المالية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فضلًا عن إطلاق النسخة الخامسة من مسابقة القراءة، وإضافة شاشة تفاعلية تهدف إلى تقديم النصائح والمعرفة للأطفال فيما يخص اتخاذ قراراتهم الشرائية.

خبرني : يديعوت أحرونوت تكشف سبب الهجوم على شمال غزة
خبرني : يديعوت أحرونوت تكشف سبب الهجوم على شمال غزة
khaberni.comإقرأ المزيد
وتشمل الاتفاقية أيضًا دعم مبادرات مؤسسة الملكة رانيا؛ إذ سيرعى البنك الأهلي الأردني خلال عام 2024 برنامج "يدًا بيد نحو تمكين المرأة في الأردن"، بالتعاون مع مؤسسة نهر الأردن، والذي يساعد في حل مشكلة البطالة، وتمكين المرأة في سوق العمل بالمهارات والموارد اللازمة وتعزيز استقلالها الاقتصادي، والإسهام في التنمية الشاملة للأردن. ويستفيد من هذا البرنامج 20 امرأة و112 مستفيدة ومستفيدًا غير مباشرين من العائلات.

وفي تعليقه على الشراكة، قال الدكتور أحمد الحسين: "يسعدنا تجديد شراكتنا مع مؤسسة الملكة رانيا، والتي تعكس حرصنا على دعم المبادرات الموجّهة للمرأة والأطفال في الأردن. إن مواصلة رعايتنا لأنشطة متحف الأطفال تسهم في زيادة وعي الأطفال حول الثقافة المالية، في حين يرسخ دعمنا لمؤسسة نهر الأردن التزامنا بمبادئ الأمم المتحدة المتعلقة بتمكين المرأة، وهو دليل على إيماننا بأن نجاح المرأة يعزز نجاح مجتمعنا ككل".

وبدوره، قال الرئيس التنفيذي لمؤسسة الملكة رانيا السيد باسم سعد: "مؤسسة الملكة رانيا تقدّر جهود البنك الأهلي في تمكين المرأة وتعزيز الثقافة المالية لدى الأطفال في الأردن. إن دعم البنك الأهلي المستمر للمبادرات المجتمعية والتعليمية يمثّل أهمية الشراكات مع مؤسسات القطاع الخاص في تحسين وتطوير التعليم والتنمية في الأردن، وما فيه من تحقيق للتنمية المجتمعية في الأردن. ونتطلع دائمًا إلى مواصلة العمل المشترك وتعزيز مثل هذه الشراكات مع القطاع الخاص لتعزيز فرص التعلّم والتنمية في الأردن."