2024-10-23 - الأربعاء
تعليق حملة التلقيح ضد شلل الأطفال في غزة بسبب "القصف الكثيف" nayrouz ورشة عمل بعنوان "أساسيات الليزر واستخداماته الطبية والعلاجية" nayrouz الحالة الإعلامية الأردنية بين الهلامية و الواقعية. nayrouz عايد شتيوي الكعابنة.. من كرماء الرجال ورمز الكرم والرجولة nayrouz وزير الخارجية يبحث مع نظيره الفرنسي تطورات الأوضاع في المنطقة nayrouz افتتاح قرية أطفال العقبة بحلتها الجديدة nayrouz غوتيريش يدين الهجوم الإرهابي في أنقرة nayrouz الحسين إربد يفوز على ناساف الأوزبكي بدوري أبطال آسيا 2 nayrouz الطاقة والمعادن تتابع سير الأداء في قطاع النفط خلال الشتاء nayrouz مندوب قائد الجيش اللبناني يستقبل طائرة أردنية في بيروت nayrouz الأردن: دعوات وزراء وأعضاء كنيسيت لبناء مستوطنات بغزة خرق فاضح للقانون nayrouz وفاة الاستاذ سعود عبدالكريم البخيت النصيرات " ابو رامي " nayrouz مدير الأمن العام يشارك في الاجتماعات الدولية لرؤساء أجهزة الشرطة وقادة الدرك FIEP المنعقد في العاصمة الإيطالية روما nayrouz الشواربة يقرر صرف جميع مكافات الموظفين والعاملين بأجور يومية بقسيمة منفصلة: لهذا السبب nayrouz إيمان ناجي تتحدث عن تامر حسني: فنان شامل يجمع بين الكلمة الجميلة واللحن العذب nayrouz الشرع يتابع فعاليات مسابقة الإبداع باللغة الإنجليزية (Short Story) في مدرسة سمية الأساسية المختلطة بلواء الكورة. nayrouz اختتام منافسات الجولة السادسة بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم nayrouz الخفش تكتب الميدان كمنارة للقيادة: حسان كأنموذج للتواصل الفعال nayrouz عشيرة السكران تشكر الرائد ممدوح سلمان القضاة على دعمه وتفانيه تجاه ابن عمه خلال أزمته الصحية nayrouz دار الحسام للعمل الشبابي تستضيف النائب محمد جميل الظهراوي في جلسة حوارية حول "ما بعد الانتخابات...صور nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأربعاء 23-10-2024 nayrouz اسرة نيروز الإخبارية تعزي بوفاة عمة الاستاذ خالد.ابو دلو nayrouz الجبور يعزي عائلة الشلالفة بوفاة الحاجة رايقة ابراهيم العانود nayrouz الحاجة حمده الجمعان " ام قاسم" في ذمة الله nayrouz كشف سبب الحادث المروع على طريق العدسية nayrouz الحاج زياد محمد الخليفات " أبو حازم " في ذمة الله nayrouz في ذكرى وفاة الفنان الاردني توفيق النمري nayrouz وفاة الفاضلة "هيا خالد النهار ابودلو" ام مهند ". nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 22-10-2024 nayrouz وفاة الشيخ غازي أبوتايه (أبو مشهور) nayrouz أسرة نيروز الإخبارية تنعى وفاة الشيخ غازي مشهور أبو تايه nayrouz وفاة الحاج محمد عيد الرشايدة " أبو بشير" nayrouz عبد الله ذيب عقلة الصاروم الخضير في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 21-10-2024 nayrouz الجبور ينعى وفاة الحاج محمد مفلح الشروق "أبو عماد" nayrouz المركز العربي الطبي يودّع الدكتور نصر نسيم الصانع nayrouz وفاة الحاج محمد مفلح الشروق "ابو عماد" nayrouz محافظة ينعى الطالبة (غزل فراس الزعبي)من مدرسة جفين الثانوية الشاملة للبنات nayrouz وفاة الحاج خالد سليمان العمريين الكعابنه " ابو كامل " nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 20-10-2024 nayrouz

تجديد الشراكة الإستراتيجية بين البنك الأهلي الأردني ومؤسسة الملكة رانيا

{clean_title}
نيروز الإخبارية :



جدّد البنك الأهلي الأردني اتفاقية الشراكة الإستراتيجية التي تجمعه بمؤسسة الملكة رانيا لمدة 3 أعوام للفترة ما بين 2024 و2026. ووقّع الاتفاقية بالنيابة عن البنك الرئيس التنفيذي / المدير العام الدكتور أحمد الحسين، وعن المؤسسة الرئيس التنفيذي / السيد باسم سعد.

ووفقًا لهذه الشراكة، يواصل البنك الأهلي الأردني دعمه لمتحف الأطفال، إحدى مبادرات مؤسسة الملكة رانيا؛ حيث يستكمل رعايته الحصرية لمعروضات البنك في المتحف التي تبنّاها منذ عام 2007 ودعم كافة الأنشطة المتعلقة بها ، لتكون إحدى أكثر المعروضات شعبية بين زوار المتحف، وتستقبل سنويًا ما يزيد عن 100 ألف زائر من الأطفال ومرافقيهم. وإلى جانب ذلك، تتضمن الاتفاقية إصدار الكتيّب الثاني من "سلسلة الثقافة المالية للأطفال"، وإنتاج ثلاثة فيديوهات تعليمية عن الثقافة المالية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فضلًا عن إطلاق النسخة الخامسة من مسابقة القراءة، وإضافة شاشة تفاعلية تهدف إلى تقديم النصائح والمعرفة للأطفال فيما يخص اتخاذ قراراتهم الشرائية.

خبرني : يديعوت أحرونوت تكشف سبب الهجوم على شمال غزة
خبرني : يديعوت أحرونوت تكشف سبب الهجوم على شمال غزة
khaberni.comإقرأ المزيد
وتشمل الاتفاقية أيضًا دعم مبادرات مؤسسة الملكة رانيا؛ إذ سيرعى البنك الأهلي الأردني خلال عام 2024 برنامج "يدًا بيد نحو تمكين المرأة في الأردن"، بالتعاون مع مؤسسة نهر الأردن، والذي يساعد في حل مشكلة البطالة، وتمكين المرأة في سوق العمل بالمهارات والموارد اللازمة وتعزيز استقلالها الاقتصادي، والإسهام في التنمية الشاملة للأردن. ويستفيد من هذا البرنامج 20 امرأة و112 مستفيدة ومستفيدًا غير مباشرين من العائلات.

وفي تعليقه على الشراكة، قال الدكتور أحمد الحسين: "يسعدنا تجديد شراكتنا مع مؤسسة الملكة رانيا، والتي تعكس حرصنا على دعم المبادرات الموجّهة للمرأة والأطفال في الأردن. إن مواصلة رعايتنا لأنشطة متحف الأطفال تسهم في زيادة وعي الأطفال حول الثقافة المالية، في حين يرسخ دعمنا لمؤسسة نهر الأردن التزامنا بمبادئ الأمم المتحدة المتعلقة بتمكين المرأة، وهو دليل على إيماننا بأن نجاح المرأة يعزز نجاح مجتمعنا ككل".

وبدوره، قال الرئيس التنفيذي لمؤسسة الملكة رانيا السيد باسم سعد: "مؤسسة الملكة رانيا تقدّر جهود البنك الأهلي في تمكين المرأة وتعزيز الثقافة المالية لدى الأطفال في الأردن. إن دعم البنك الأهلي المستمر للمبادرات المجتمعية والتعليمية يمثّل أهمية الشراكات مع مؤسسات القطاع الخاص في تحسين وتطوير التعليم والتنمية في الأردن، وما فيه من تحقيق للتنمية المجتمعية في الأردن. ونتطلع دائمًا إلى مواصلة العمل المشترك وتعزيز مثل هذه الشراكات مع القطاع الخاص لتعزيز فرص التعلّم والتنمية في الأردن."