2024-07-16 - الثلاثاء
"شباب اليد" يجتاز الهند ويتأهل إلى دور الثمانية بالبطولة الآسيوية nayrouz في رحاب المدينة العتيقة للمهرجان...الفنانة العالمية هبة طوجي وأسامة الرحباني يضيئان قناديل"جرش" 2024 nayrouz في رحاب المدينة العتيقة للمهرجان nayrouz برامج الدعم من جيدكو في مراكز الخدمات الحكومية nayrouz عندما يكون غريمك القاضي..؟!. nayrouz الاتحادين العربي والأردني للكراتيه يناقشان استضافة البطولة العربية في عمان nayrouz "لواء الجامعة " تطلق فعاليات البرنامج الوطني "بصمة". nayrouz منظمة "هيومان رستارت" تعيّن المراشدة سفيرا للتنمية المستدامة nayrouz تعديل رسم تصدير خردة النحاس nayrouz السير : انخفاض في جسامة الحوادث في الاردن nayrouz روسيا: سنسعى لإجراء تحقيق دولي في جرائم النازيين الجدد في أوكرانيا ومعاقبتهم nayrouz الاستخبارات العراقية تقبض على إرهابيين اثنين من تنظيم “داعش” غرب البلاد nayrouz رغم تعرضه لإطلاق نار… أنصار ترامب يعارضون بشدة فرض قيود على حيازة السلاح nayrouz سلطنة عمان… مقتل 6 أشخاص بينهم شرطي في إطلاق نار بمنطقة الوادي الكبير nayrouz المهندس رزين العواملة مبروك المولود الجديد nayrouz 900 سرير للمصابين فقط في قطاغ غزة nayrouz حماس: تلقينا دعوة للقاء وطني شامل بالصين الشهر الجاري nayrouz وزيرة إسرائيلية تهدد بحل الحكومة إذا انسحب الجيش من غزة nayrouz مصدر أمني: إصابة 3 أشخاص إثر مشاجرة بالأدوات الحادة في إربد nayrouz الأردن اشترى نحو 60 ألف طن قمح nayrouz
وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 16-7-2024 nayrouz ادريس محمد محمود شحادات في ذمة الله nayrouz تدهور شاحنة على الطريق الصحراوي nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 15-7-2024 nayrouz بالأسماء ... وفاة طبيبين أردنيين nayrouz وفاة " شقيقة " الزميلة المعلمة " نور حسن عمر " nayrouz اربد: عدة اصابات بحادث تصادم في البويضة nayrouz "الجبور" يعزي الزميل عامر الرجوب بوفاة والده nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 14-7-2024 nayrouz والد الإعلامي عامر الرجوب في ذمة الله nayrouz داودية يكتب مهرجان جرش ... مقاومةٌ مؤثرة !! nayrouz أسرة نادي القلم الثقافي في الزرقاء تنعي عضو الهيئة العامة المربية الفاضلة صباح الترعاني nayrouz وفاة المعلمة ايمان صالح السعايدة زوجة العقيد خالد صالح الشنيكات "أبو ريان" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 13-7-2024 nayrouz يزن النعيمات ينعى عمه nayrouz وفاة " والد المعلمة فادية غانم " nayrouz وفاة الحاج محمد عبد الحافظ المواس العبادي والدفن في مكة المكرمة nayrouz الجبور يعزي الزميل الصحفي زياد المومني بوفاة والدته nayrouz ختم حياته بالقرآن.. وفاة شاب أردني بـ4 جلطات nayrouz وفاة الشاب احمد عاهد المحاميد بعد صراع مع المرض . nayrouz

الميثاق الوطني يدعو الحكومة لبناء التشريعات قبل إقرارها على دراسات علمية مسبقة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
 
دعا حزب الميثاق الوطني الحكومة إلى بناء التشريعات من قوانين وأنظمة وتعليمات على دراسات علمية وميدانية معمقة يتم إعدادها مسبقا قبل أن تُقر من قِبل مجلس الوزراء بصيغتها الأولية.

    
وأضاف الميثاق الوطني في بيان صادر عنه عقب الاجتماع الذي عقده المكتب السياسي للحزب برئاسة أمينه العام الدكتور محمد حسين المومني أن الحزب لاحظ وجود جدلا لدى الرأي العام بعد إقرار بعض التشريعات خاصة فيما يتعلق بالأنظمة والتعليمات ما يعني غياب عدم بناء تلك التشريعات قبل اقرار الأسباب الموجبة من قبل الحكومة على معايير ودراسات علمية موثقة.

    
كما أكد الميثاق الوطني أن الاستقرار التشريعي بات اليوم مطلبا مؤسسيا لدى القطاعين العام والخاص، ويخلق قوة للتشريع، فضلا عن أنه يُعد مطلبا لدى المستثمر لخلق بيئة استثمارية جاذبة، بما ينعكس على المواطن الاردني لتحقيق طموحاته التي نصبوا اليها.