2024-09-30 - الإثنين
الفريق أول العطا يتفقد الخطوط الامامية بمدينة بحري بالسودان ...صور nayrouz الشيخ عبدالعزيز جلال ابن ذياب الحويطات يؤيد دعم لجلالة الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية في جميع المنابر الدولية nayrouz جدول مباريات اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة nayrouz برشلونة يفوز بديربي العاصمة.. أتلتيكو يحبط ريال مدريد بتعادل قاتل nayrouz هيفاء وهبي:«وطني لبنان يئن من الألم» nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 30-9-2024 nayrouz توقف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بسبب شغب الجماهير nayrouz مبادرة "إربد تقرأ" تنظم فعالية ماراثون القراءة في بيت عرار الثقافي nayrouz مربي الأجيال حسني بواب: ذكريات تربوية من الماضي للمؤرخ عمر العرموطي nayrouz وزيرة النقل تتفقد مطار عمان المدني nayrouz عجلون تتزين لاستقبال الملك ..صور nayrouz مجمع اللغة العربية ينتخب أعضاء اللجنة العليا لامتحان الكفاية nayrouz قراءة الفاتحة للمخرج أسيد عطا سند الجبور nayrouz "الشباب" يخسر من قطر بتصفيات كأس آسيا nayrouz ندوة في اربد حول أثر التكنولوجيا على الأطفال nayrouz الأردن يشارك في اجتماع عربي لوضع خطة موحدة لإعلام البيئة nayrouz البدور: الأردن يخوض معركة دبلوماسية تفند ادعاءات إسرائيل و توضح الخداع الذي تقوم به nayrouz العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع (إعادة بديلة وموسعة) nayrouz الباص السريع يدهس مواطناً في المدينة الرياضية nayrouz قرعة البطولة العربية للكرة الطائرة تضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية nayrouz

"صوت الشعب" يطالب بسرعة بناء مستشفي " شبرابخوم" بالمنوفية وتغطية مصرف مخلفات المنطقية الصناعية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

انجي هيبة 

طالب حزب صوت الشعب؛ الحكومة بسرعة اعادة بناء مستشفى " شبرابخوم" بمحافظة المنوفية الذى تم إزالته منذ عدة سنوات دون أسباب؛ رغم أنه يخدم سكان 10 قرى بمركز قويسنا.

جاء ذلك خلال زيارة قيادات الحزب؛ الى مقر مستشفى شبرابخوم الذى تم إزالته ومصرف مخلفات المنطقة الصناعية بقويسنا؛ استجابة لمطالب أهالى القرية؛ خلال افتتاح مقر الحزب بقويسنا.

شارك فى الزيارة الدكتور محمد بدران رئيس حزب صوت الشعب؛ والأستاذ أحمد كرم نائب رئيس الحزب؛ والمهندسة مروة بوريص الأمين العام للحزب.

كما شارك فى الزيارة  عدد من قيادات الحزب بمحافظة المنوفية من بينهم الاستاذ فتحى عبد العزيز أمين المحافظة؛ الأستاذ أحمد جميل أمين مركز قويسنا،  الأستاذ حسام الحارونى أمين عام مساعد مركز قويسنا ،الأستاذ كارم محمود أمين بندر شبين الكوم و دكتور وجيه شتا أمين لجنة شؤون المجالس المحلية.
وقالت المهندسة مروة بوريص الأمين العام للحزب؛ أن الدولة لديها اهتمام كبير لتطوير المنظومة الصحية وبدا ذلك واضحا من خلال المبادرات الرئاسية وفى مقدمتها مبادرة " ابدأ" لبناء الانسان.
وأضافت أن بناء مستشفى شبرابخوم أصبح ضرورة لتقديم الخدمات الصحية لأهالى 10 قرى؛ فضلا عن ان الوحدة الصحية لا يوجد بها خدمات او مستلزمات طبية؛ ولا يوجد بها أطباء ؛ ما أدى الى ارتفاع معدلات الوفيات بالقرية، حيث أن  أقرب مستشفى للقرية هي مستشفى قويسنا التي تبعد نحو ساعة كاملة.
كما طالب قيادات حزب صوت الشعب بتشغيل وحدة الاسعاف التى أنشأها الأهالى بالجهود الذاتية؛ ولكن رغم ذلك فان وحدة الاسعاف دائما مغلقة دون أسباب معلومة؛ رغم كثرة الحوادث على الطريق وتزايد الاصابات والأمراض الناتجة عن مصرف مخلفات المنطقة الصناعية بقويسنا الذى يمر بالقرية.

كما طالب قيادات حزب صوت الشعب بتغطية مصرف مخلفات منطقة قويسنا الصناعية الذي يحتوي على مخلفات صناعية ثقيلة مما يؤثر على صحة الأهالي؛ حيث أن الطريق المؤدي إلى المصرف هو الوحيد الذي يسلكه نحو ألفى طالب بمدرسة شبرابخوم الثانوية الصناعية .