2024-10-01 - الثلاثاء
"توازن" يعقد برنامجا تدريبيا حول إدارة حملات كسب التأييد والمُناصرة nayrouz تخريج طلاب “الأشعة والقبالة” بكلية الخدمات الطبية الملكية ‏ nayrouz شهدت تحويلات العاملين الأردنيين في قطر ارتفاعا nayrouz وفد من المعهد الاهلي بالسعودية يزور جامعة الزرقاء nayrouz ترشيح التعمري لجائزة أفضل لاعب آسيوي خارج القارة nayrouz ما حكم تصرف الإبن بالمبلغ الزائد من الرسوم الجامعية؟ .. الإفتاء الاردني يجيب nayrouz اليابان: تعيين شيغيرو إيشيبا رسميا رئيسا للوزراء nayrouz رسمياً.. النعيمات مرشح لجائزة أفضل لاعب في آسيا nayrouz الأردن.. مؤتمر صحفي للحكومة الساعة 1 nayrouz حفل نداء شرارة بمهرجان الموسيقى العربية في مصر.. الموعد والتفاصيل nayrouz إضراب عاصف لعمال الموانئ الأمريكية.. خسائر قياسية وشلل بحركة الشحن nayrouz ضبط 33 اعتداء على خطوط مياه رئيسية بالرصيفة nayrouz اتفاقية تعاون بين "جمعية علياء الأمل الخيرية" ومشروع "سوق جو" nayrouz ميقاتي يتحدث عن النازحين.. ويحدد الأولويات nayrouz بلدية بني عبيد باربد تبدأ بمشروع تجميل الدواوير nayrouz الحسين اربد يلتقي الكويت الكويتي غدا nayrouz توقيع اتفاقية للمياه في منطقتي داميا وشعشاعة nayrouz سعر الدولار في لبنان اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 nayrouz سعر الدولار اليوم في سوريا الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 nayrouz سعر الدولار اليوم في مصر الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 nayrouz

مدير تربية قصبة إربد يلتقي برؤساء أقسام المديرية

{clean_title}
نيروز الإخبارية : التقى مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور تيسير الجراح اليوم الاثنين برؤساء الأقسام في قاعة الاجتماعات بحضور مديرة الشؤون الادارية والمالية الدكتورة بسمة فريحات ومديرة الشؤون التعليمية هدى شطناوي ، حيث رحب بزملائه واثنى عليهم واشاد بعطائهم وانجازات اقسامهم المميزة والنوعية في مختلف المجالات, معرباً عن سروره بانضمام مديري الشؤون التعليمية والادارية ضمن فريق عمل المديرية التربوي ، لاستكمال مسيرة الانجازات التربوية التي انتهجتها المديرية ، مؤكداً على تمسك المديرية بالنهج الداعم للتميز والمتميزين و الانجاز النوعي في العمل.

وأكد الجراح على رؤساء الأقسام العمل على أساس التعاون والتشاركية بين الأقسام في سبيل إنجاز العمل على المستوى المطلوب، ونوه الى عدد من الموضوعات التربوية والادارية المتعلقة بالميدان التربوي و التي تهم العمل العام ، أهمها تفعيل مبادرة لمدرستي أنتمي وبيئتي الأجمل ومتابعة البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية، وبرنامج التعليم المهني( بيتك).



كما شدّد الجراح على عمل برنامج زيارات لرؤساء الأقسام للمدارس بالإضافة لزيارات المشرفين التربويين لمتابعة موضوع حضور وغياب الطلبة والتأكد من إدخالها عبر منظومة OpenEMIS وعلى عدم التهاون برصد الغياب وايلاء الموضوع الأهمية القصوى.

واكد الجراح على أهمية وضرورة مشاركة المعلمين في الترشح لجائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لهم، ونوه أن المديرية حققت خلال الفترة الماضية مراكز نوعية متقدمة من خلال فوزها بالمديرية الداعمة وفوز مديرة مدرسة ومعلمتين بالجائزة
و دار نقاش حول اهم الموضوعات التي تم طرحها في الاجتماع وأهم الانجازات و الصعوبات والتحديات التي تواجه رؤساء الأقسام لإيجاد الحلول المناسبة للوصول إلى الأهداف المرجوة بما يخدم العملية التربوية والتعليمية.

وفي الختام أثنى الجراح على الجميع متمنياً لهم مزيداً من البذل والعطاء في خدمة ومصلحة الطلبة.