2024-10-06 - الأحد
الرفوع يكرم الفائزات في مسابقة البحث العلمي من مدرسة غرندل الثانوية للبنات . nayrouz إحدى مؤسسات التصنيف العالمية المشهورة للجامعات تُعدّل أحد بنودها بعد تسليم الجامعات لبياناتها !! nayrouz 5 مليارات دينار حجم التداول العقاري في الأردن منذ مطلع العام الحالي nayrouz نشامى الأمن العام لخماسيات كرة القدم يظفرون بلقب بطولة الشرطة الدولية "wispa" nayrouz حسان للشباب: لا تقبلوا بأقل من السماء سقفاً لطموحاتكم nayrouz وليمة عشاء في منزل الشيخ سامي شتيوي الكعابنة تعزز قيم الولاء والانتماء nayrouz أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي nayrouz السوداني نائب رئيس مجلس السيادة يغادر جلسات منتدى السلم والأمن الأفريقي فور وصول وفد من الدعم السريع nayrouz قطر ترحب بدعوة ماكرون لوقف تصدير الأسلحة لإسرائيل nayrouz بتنظيم شركة GLORY NIGHTS.. النجمة اللبنانية كارلا سليمان تحيي حفلات لافتة في مدينة سان دييفو الأمريكية nayrouz الأميرة بسمة ترعى بازار السلك الدبلوماسي الستين لمبرة أم الحسين nayrouz "طيران الإمارات" تحظر أجهزة "البيجر والووكي توكي" على متن طائراتها nayrouz الأمانة تنهي خطط التعامل مع موسم الشتاء nayrouz إذاعة الجيش العربي تستضيف العقيد الطبيب رامي الخصاونة nayrouz هاريس وترامب يتصارعان على كسب أصوات العمال nayrouz ضبط مركبتين تسيران بتهور على طريقي المطار والأزرق nayrouz وفاة والد المعلمة " زينب جوهر " nayrouz ثنائية الوعي السياسي و التثقيف الشعبي nayrouz ارتباط ديوان التشريع والرأي مع رئاسة الوزراء ...تعرف على السبب nayrouz المحارمة ينعى بكلمات حزينة ومؤلمة وفاة المعلمة فاطمة حسونه nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأحد 6-10-2024 nayrouz في موكب جنائزي مهيب...رئيس جامعة مؤتة وحشد من العاملين يشاركون بتشييع جثمان الزعبي nayrouz ناصر هاني ارشيدات " ابو هيثم "في ذمة الله nayrouz محمود أحمد بكداش في ذمة الله: إنا لله وإنا إليه راجعون nayrouz جامعة الزرقاء تنعى وفاة الدكتور كمال الرزي من كلية الآداب nayrouz جامعة اليرموك تنعى الموظف ناصر ارشيدات nayrouz وفاة حسين إبراهيم الصرايرة "أبو رعد" nayrouz المراعية : يكتب كلمات حزينة ومؤثرة بوفاة عمه المرحوم عبدالله سالم المراعية nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 5-10-2024 nayrouz وفاة الدكتورة ماجدة محمد خالد عبيدات بعد صراع مع المرض nayrouz وفاة عاهد عبدالعزيز نمر دعاس الحجاوي في دولة الإمارات العربية nayrouz قاضي القضاة ينعى" القاضي اكرم هاشم منصور نصار" nayrouz وفاة الدكتور أحمد الزعبي من جامعة مؤتة nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 4-10-2024 nayrouz وفاة الحاج عبدالله الروابده "ابو نزار" nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 3-10-2024 nayrouz الجازي يعزي اللواء الركن مدالله النعيمات بوفاة والدته nayrouz منظمة إنسانيون العالمية تقدم التعازي للمستشار د. توني فؤاد في وفاة خالته nayrouz الفاضلة إنتصار ابراهيم عبيد المجالي في ذمة الله.... nayrouz الذكرى السابعة والخمسون لوفاة الشيخ محمد مطيع الزهير: سيرة عطرة وأثر خالد nayrouz

رئيس جامعة مؤتة يهنئ الطلبة وكافة منتسبي الجامعة ببدء العام الدراسي الجديد

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

وجه رئيس جامعة مؤتة، الأستاذ الدكتور سلامه النعيمات ، كلمة إلى أبنائه الطلبة وكافة منتسبي الجامعة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، متمنياً لهم النجاح والتوفيق في مسيرتهم الأكاديمية.
وفي كلمته، اليوم. عبر اذاعة صوت الكرك هنأ الدكتور النعيمات الطلبة الجدد والقدامى على انطلاق العام الدراسي، داعياً إياهم إلى بذل المزيد من الجهود في سبيل تحقيق أكبر قدر من المعرفة والتميز الأكاديمي. مؤكدا على أن الجامعة تسعى دوماً لتوفير البيئة التعليمية اللازمة لتحقيق النجاح، من خلال برامجها الأكاديمية المتنوعة ومرافقها المتقدمة.
كما حث الدكتور النعيمات الطلبة القدامى والجدد على المشاركة في النشاطات اللامنهجية التي تقيمها عمادة شؤون الطلبة والكليات المختلفة، لما لها من أهمية في صقل شخصية الطالب وتنمية مهاراته القيادية والاجتماعية. وأشار إلى أن هذه النشاطات تسهم في تعزيز روح الفريق والانتماء للجامعة، وتفتح أمام الطلبة فرصاً لتطوير قدراتهم واكتساب تجارب وخبرات جديدة.
وشدد رئيس الجامعة على أهمية التفاعل الإيجابي بين الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية، ودعا الجميع إلى الالتزام بالقيم الأكاديمية والأخلاقية، والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بالجامعة وتحقيق رؤيتها في الريادة والتميز.
وتمنى النعيمات في ختام كلمته عاماً دراسياً موفقاً ومثمراً لجميع الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية، مؤكداً أن جامعة مؤتة ستظل دائماً منارة للعلم والمعرفة والتميز.