2024-10-07 - الإثنين
"في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية". nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 7-10-2024 nayrouz "سوق معان القديم.. شاهد على تاريخ مدينة عريقة" nayrouz الارصاد : انخفاض طفيف على درجات الحرارة الاثنين.. وطقس بارد ليلا nayrouz بلدية الكرك تبدأ أعمال حملة الشتاء nayrouz وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري nayrouz تربية البادية الشمالية الغربية تطلق حملة حصالة الخير لدعم مرضى السرطان nayrouz ترامب يخاطب اسرائيل : اضربوا المنشآت النووية الإيرانية أولا nayrouz استعدادات كبرى لضرب إيران وتحركات أمريكية إسرائيلية ضخمة ..وصول الجنرال مايكل كوريلا إلى تل أبيب nayrouz قد يلحق بنصر الله و صفي الدين .. من هو ”إبراهيم السيد” المرشح لمنصب ”أمين عام حزب الله” الجديد ؟ nayrouz رأس خامنئي في خطر.. تعرف على الأهداف التي ستضربها اسرائيل في إيران nayrouz سحاب تودع نائب رئيس بلدية سحاب الحاجة فاطمة حسونه nayrouz وفاة أيقونة الشجاعة... سامي باسو أكبر مصاب بمتلازمة الشيخوخة المبكرة في العالم يفارق الحياة nayrouz قراصنة صينيون يخترقون شبكات أمريكية حسّاسة ويصلون إلى أنظمة التنصّت القضائي nayrouz "الجيش الإسرائيلي" يعلن: دمرنا شبكة أنفاق لحزب الله جنوبي لبنان nayrouz "هآرتس" الإسرائيلية: السماح بخروج "السنوار" من غزة إلى السودان مقابل الأسرى nayrouz جمعية الهلال الأحمر تحذر من توقف الخدمات الصحية بمستشفى الأمل في خان يونس nayrouz وزير الاوقاف :الاحتلال دمر ما يزيد عن ٦٠٠ مسجد في غزة nayrouz المقاومة العراقية تعلن مهاجمة ٣ اهداف في الجولان nayrouz أربعة شهداء جراء قصف الاحتلال مدينة غزة ومخيم جباليا nayrouz
وفيات الأردن اليوم الإثنين 7-10-2024 nayrouz سحاب تودع نائب رئيس بلدية سحاب الحاجة فاطمة حسونه nayrouz برقية تعزية ومواساة لعشيرة الشريدة بوفاة عميد العشيرة الشيخ يوسف كليب الشريدة nayrouz وفاة الشيخ يوسف كليب الشريده nayrouz وفاة والد المعلمة " زينب جوهر " nayrouz المحارمة ينعى بكلمات حزينة ومؤلمة وفاة المعلمة فاطمة حسونه nayrouz وفاة الحاجة امنه اسماعيل المعايطة nayrouz وفاة المعلمة الحاجه فاطمه حسونه عضو مجلس بلدية سحاب nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 6-10-2024 nayrouz في موكب جنائزي مهيب...رئيس جامعة مؤتة وحشد من العاملين يشاركون بتشييع جثمان الزعبي nayrouz ناصر هاني ارشيدات " ابو هيثم "في ذمة الله nayrouz محمود أحمد بكداش في ذمة الله: إنا لله وإنا إليه راجعون nayrouz جامعة الزرقاء تنعى وفاة الدكتور كمال الرزي من كلية الآداب nayrouz جامعة اليرموك تنعى الموظف ناصر ارشيدات nayrouz وفاة حسين إبراهيم الصرايرة "أبو رعد" nayrouz المراعية : يكتب كلمات حزينة ومؤثرة بوفاة عمه المرحوم عبدالله سالم المراعية nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 5-10-2024 nayrouz وفاة الدكتورة ماجدة محمد خالد عبيدات بعد صراع مع المرض nayrouz وفاة عاهد عبدالعزيز نمر دعاس الحجاوي في دولة الإمارات العربية nayrouz قاضي القضاة ينعى" القاضي اكرم هاشم منصور نصار" nayrouz

تربية البادية الشمالية الغربية تطلق حملة حصالة الخير لدعم مرضى السرطان

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

أطلقت مديرية التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية اليوم الاحد، حملة حصالة الخير للفصل الدراسي الأول من العام (2025/2024)، بمشاركة 25 مدرسة في اللواء، للتبرع لمرضى السرطان غير القادرين على تكلفة العلاج.


واكد مدير تربية وتعليم اللواء الدكتور عبدالله الشرفات الذي اطلق المبادرة، أهمية التعاون وتكاتف الجهود للمساهمة بجزء في علاج مرضى السرطان، مشيراً إلى أن هذه الأنشطة والمبادرات ترفع من مستوى الحس والوعي الإنساني لتقديم المساعدة للآخرين، مثمنا جهود القائمين والمشرفين على المبادرة .

وحضر اللقاء مدير الشؤون التعليمية الدكتور هايل العظامات ورئيس قسم النشاطات الاستاذ عدنان ابو عامود وظابط ارتباط المبادرة الاستاذ رامي حراحشة ومدراء ومديرات المدارس المشاركة .


وتهدف الحملة إلى جمع التبرعات كمساهمة من الأسرة التربوية في تحقيق رسالة المؤسسة، المتمثلة بتوفير الدعم العملي والاجتماعي لمرضى السرطان الذين يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان وأسرهم، وغرس قيم العطاء والبذل والتطوع لدى الطلبة وأبناء المجتمع المحلي .

وفي نهاية حفل الإطلاق جرى توزيع الحصالات وشهادات التكريم على المدارس المشاركة في الحملة .