في إطار التوجيهات الملكية السامية، اطمأن رئيس الديوان الملكي الهاشمي، معالي يوسف حسن العيسوي، على صحة شيخ عشيرة الخزاعلة والمحافظ السابق عطوفة الشيخ تركي عقلة محمد أخوارشيدة الخزاعلة، خلال زيارة قام بها للاطمئنان على حالته الصحية، يرافقه محافظ المفرق فراس أبو قاعود وإمام الحضرة الهاشمية الدكتور أحمد الخلايلة.
ونقل العيسوي خلال الزيارة تحيات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، وحرص جلالته الدائم على متابعة أحوال أبناء الوطن والاطمئنان عليهم، متمنيًا للشيخ الخزاعلة موفور الصحة والعافية والشفاء العاجل.
وأكد العيسوي أن هذه اللفتة الملكية تجسد النهج الإنساني الذي يميز جلالة الملك، وحرصه المستمر على التواصل مع أبناء الأسرة الأردنية الواحدة والوقوف إلى جانبهم في مختلف الظروف.
من جانبه، أعرب الشيخ تركي الخزاعلة وذووه عن بالغ شكرهم وامتنانهم لجلالة الملك عبد الله الثاني على هذه المبادرة الكريمة، مؤكدين أن المتابعة الملكية تعكس عمق العلاقة التي تجمع القيادة الهاشمية بأبناء الشعب الأردني، وتترك أثرًا طيبًا في نفوس الجميع.
وتأتي هذه الزيارة في سياق النهج الملكي المتواصل القائم على التواصل المباشر مع المواطنين والاطمئنان على أحوالهم، بما يعزز قيم التكافل والتلاحم الوطني بين القيادة والشعب.