2024-07-27 - السبت
مبارك لـلباحث مؤيد عواد بني خالد الماجستر في القضاء الشرعي من جامعة ال البيت nayrouz قطر أبدعت وباريس أخفقت nayrouz التميمي يكتب أحب ملك الأردن nayrouz "الضيافة السعودية تجذب الزوار في مهرجان جرش 38 من خلال القهوة السعودية الأصيلة والتمر"...صور nayrouz محافظ بنك السودان قام البنك المركزي بدور وطني كبير وتحمل مسؤولية عظيمة خلال هذه المرحلة. nayrouz الإعلامي اسماعيل الحوري يخوض انتخابات مجلس النواب العشرين بإجماع من عشائر بلدة حور ..صور nayrouz وفاة العميد الركن المتقاعد حافظ الخصاونة nayrouz أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش nayrouz انطلاق معسكر النشاط الرياضي والبدني لمركز شباب جرش nayrouz ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة ضمن فعاليات مهرجان جرش nayrouz أبو هديب يعلن انسحابه من الترشح على قائمة حزب إرادة nayrouz مهرجان اوبرا عمان: تخصيص جزء من الريع لصالح الأهل في غزة وفلسطين nayrouz د. شنيكات يفوز بانتخابات رئاسة الجمعية الاردنية للعلوم السياسية nayrouz 503 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للنصف الأول من العام 2024 وبنسبة نمو 25% nayrouz الدويري يتوقع أن صاروخ (مجدل شمس) إسرائيلي المصدر nayrouz الأردنيون يعبرون عن إعجابهم العميق بثقافة وتراث المملكة العربية السعودية في مهرجان جرش الثقافي 38 nayrouz الفنانة مريم نبيل تشارك برسمة الصخرة خلال “بشاير جرش” nayrouz صعوبات تواجه مدير المدرسة كمشرف تربوي. nayrouz المهرج والكومبارس !! nayrouz البرلمان العربي يدين مجزرة كيان الاحتلال باستهداف مستشفى ميدانى بدير البلح nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 27-7-2024 nayrouz وفاة الحاجة هنا عبود النافع زوجة خلف الحامد السواعير ابو عدنان nayrouz الدكتور رائف فارس في ذمة الله nayrouz وفاة سلامه فلاح مفلح الحديد "ابو اشرف" nayrouz وفاة الحاج نايف محمد الغنيمات "أبو عمر" والدفن بعد صلاة العشاء اليوم الجمعة nayrouz وفاة الشيخ الحاج إبراهيم المسعود الخريسات " أبو أنس" nayrouz وفاة الحاج نمر القريوتي (ابو فيصل) nayrouz احر التعازي للشيخ عبدالله الوهابي شيخ قبائل الوهابة عبيدة قحطان nayrouz العموش يشكرون الملك وولي العهد والمعزين بوفاة الباشا "فهد" nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 26-7-2024 nayrouz وفاة " والد " المعلم " عبدالعزيز العنزي " nayrouz وفاة الفنان الإماراتي ضاعن جمعة التميمي nayrouz وفاة شاب بحادث في اربد nayrouz وفاة أحد أبرز أعمدة المؤسسين والمتميزين في الاغنية الاردنية "روحي شاهين " nayrouz وفاة الطفل ابراهيم احمد غضيان المغاربة آثر مرض عضال nayrouz وفاة و3 اصابات بتصادم مركبة شحن وحافلة ركاب على طريق العدسية nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 25-7-2024 nayrouz وفاة المهندس سامر سلطان الشريدة nayrouz الحديدي يعزي عشيرة المكاحله بوفاة الفاضلة امل عبدالرحمن مكاحله nayrouz شكر على تعاز من قبيلة الدعجة بوفاة العقيد نايف عليان الجربان nayrouz

روسيا: بعض مواقف إسرائيل بشأن أوكرانيا "خذلتنا"

{clean_title}
نيروز الإخبارية : أكد نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف، الخميس، أن موسكو "تعول على دور وموقف إسرائيلي أكثر توازنا" بشأن ما يحدث في أوكرانيا.


وثمن بوغدانوف العلاقات الروسية الإسرائيلية، وقال في تصريحات صحفية إن روسيا "تتوقع أن تتخذ إسرائيل موقفا أكثر موضوعية بشأن الصراع في أوكرانيا".

لكنه أضاف: "لقد أثارت بعض المواقف الإسرائيلية بشأن أوكرانيا شعورا بالخذلان في روسيا".

والأربعاء أعلنت إسرائيل أنها سلمت ألفي خوذة و500 سترة واقية لخدمات الطوارئ والمنظمات المدنية في أوكرانيا، وذلك عقب طلب كييف تزويدها بإمدادات.

ودانت إسرائيل، التي توسطت في الأزمة الأوكرانية الروسية، الهجوم الروسي، لكنها قصرت إمداداتها لأوكرانيا على الإغاثة الإنسانية.
وسبق أن عبرت أوكرانيا عن إحباطها من رفض إسرائيل تقديم ما تعتبره مساعدة دفاعية ضد روسيا.

وشهدت العلاقات الروسية الإسرائيلية مطلع الشهر توترا، إثر تصريحات لوزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أشار فيها إلى أن الزعيم النازي أدولف هتلر له جذور يهودية.

واستنكرت إسرائيل هذه التصريحات، وطالبت موسكو بالاعتذار، واستدعي السفير الروسي للتنديد بالتصريحات التي أدلى بها لافروف في مقابلة مع التلفزيون الإيطالي.

وقال وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إن تصريحات لافروف "مشينة ولا تغتفر وخطأ تاريخي فادح ونتوقع اعتذارا".

ووصف داني دايان مدير ياد فاشيم، النصب التذكاري الإسرائيلي للمحرقة النازية، تصريحات لافروف بأنها "إهانة وضربة قاسية لضحايا النازية الحقيقية".

وفي حديث لإذاعة كان الإسرائيلية قال دايان إن لافروف أشاع "نظرية مؤامرة معادية للسامية لا أساس لها في الواقع".

وفي الخامس من مايو الجاري، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتن اعتذر عما ورد في تصريحات وزير خارجيته لافروف.

وأوضح بينيت في بيان بعد اتصال مع بوتن، إنه "قبل الاعتذار وشكر بوتن على توضيح موقفه".