2024-05-14 - الثلاثاء
وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 14-5-2024 nayrouz أمر ملكي بإعدام ‘‘ممول الإرهاب’’ في السعودية.. والداخلية تكشف هويته وتصدر بيانًا بشأنه (الاسم) nayrouz الكويت : وزارة الداخلية تعلن القبض على أحد أفراد الاسرة الحاكمة: ”لا أحد فوق القانون” nayrouz جمعية ايلة للثقافة والفنون تستضيف مدير عام شركة العقبة لإدارة المرافق. nayrouz أين تتجه الحرب الروسية الأوكرانية بعد خاركيف؟ nayrouz اتفاقية تعاون بين معهد الإدارة العامة وشركة مركز المجد الخالد الثقافي/العقبه nayrouz بلدية المزار الشمالي تنفذ عددا من المشاريع الخدمية في اللواء nayrouz حقائق المرحلة الثانية في حرب تحرير فلسطين nayrouz "السديس": "لا حج بلا تصريح" nayrouz ‬سقوط "حطام فضائي" فوق السعودية.. ويُتوقع وصول أجزاء أخرى منه nayrouz جامعة آل البيت تبحث التعاون مع مديرية الثقافة العسكرية nayrouz المباشرة بمشروع صيانة مركز صحي المنصورة الشامل nayrouz مدرسة حقلية بعنوان تحسين انتاجية اشجار الزيتون بالكرك nayrouz تركيا.. القبض على مهرب عناكب وعقارب سمومها بملايين الدولارات nayrouz قد يؤدي إلى الوفاة.. احذروا تجاهل ألم الفك nayrouz وفاة ملاكم بريطاني في أول مباراة احترافية له nayrouz الحكومة للمواطنين: المياه الواصلة لمنازلكم سليمة 100% nayrouz الأرصاد تحذر من حالة الطقس في المملكة صباح الثلاثاء nayrouz أردوغان: مستشفيات تركيا تستقبل أكثر من ألف عضو في حماس nayrouz الزرقاء تحتفل باليوبيل الفضي وتستعد لاستقبال القائد..صور nayrouz

بريطانية تنجب توأمين بلونين مختلفين

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أصيبت أم وزوجها بصدمة عندما لاحظا أن التوأمين اللذين أنجبتهما يتميزان عن بعضهما البعض بشكل كبير وهو لون جلدهما.

وأصيبت شانتيل، 29 عامًا، بالذهول عندما أنجبت التوأمين بألوان بشرة مختلفة تمامًا إذ ولد ”أيون" بعيون خضراء وبشرة شاحبة، في حين أن ابنتها ”أزيرة" لها عيون بنية وبشرة أغمق بكثير، وفقا لصحيفة ”مترو" البريطانية.

ويمتلك التوأمان ألوانًا مختلفة تماما لدرجة أن شانتيل تقول إنها غالبًا ما تُسأل من قبل معارفها وأصدقائها ”هل كلاهما طفليك؟".

وأوضحت الصحيفة، اليوم السبت، أن مثل هذه الولادات نادرة جدا، وقد قدر خبراء الوراثة سابقًا هذه المواليد بواحدة من كل مليون.

وتنسب شانتيل الاختلافات غير المعتادة بين التوأمين إلى هوياتها المختلطة من الأعراق وشريكها إذ إنها عرق مختلط بسبب وجود جد نيجيري من جانب والدتها، في حين أن والد التوأم أشتون، البالغ من العمر 29 عامًا أيضًا، نصف جامايكي ونصف اسكتلندي.

وقالت شانتيل، وهي ممرضة مساعدة من مدينة نوتنغهام البريطانية: ”أنا سعيدة للغاية لأنهم خرجوا كما هما.. هذه هي عائلتنا الصغيرة الفريدة".

وأضافت: ”كانت أزيرة أغمق قليلاً عند الولادة ولكن لا يمكنك معرفة ذلك حقًا.. والآن مع مرور الأسابيع، وصلت إلى النقطة التي أصبحت فيها أكثر قتامة من والدها.. كل بضعة أسابيع لا يزال الأصدقاء والعائلة يقولون إنهم لا يستطيعون تصديق ذلك".

وذكرت الأم، أن التوأمين لهما أيضًا شخصيات مميزة خاصة بهما بالفعل.

ولفتت شانتيل ألى أن التوأمين يجذبان الكثير من الاهتمام عندما يخرجان.

 

وقالت: ”عندما يكون لديك كرسي دفع مزدوج، يبدو أن الناس يلاحظونك أكثر على أي حال.. أعتقد أن الناس سيعتقدون أن لدي طفلين مختلفين من أبوين مختلفين".

وأضافت: ”الناس يتوقفون ويقولون: يا إلهي!"، لقد سألني الناس: ”هل كلاهما لك.. كما أن الكثير من السيدات المسنات يتوقفنني ويخبرنني كم هما جميلان.. وفي كثير من الأحيان لا يرغب الناس في ذكر ذلك، ولكن عندما نخبرهم يقولون إنه جنون لأن ذلك لا يحدث كثيرا.. إنه بالتأكيد حدث فريد من نوعه".

وتاليا الصور في موقعنا: