2024-05-06 - الإثنين
مندوبا عن ولي العهد.. الخصاونة يفتتح أعمال مؤتمر الحوار الشبابي الثاني nayrouz تزايد إقبال المرضى والمراجعين على المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة ٢..صور nayrouz إجتماع مدير تربية لواء بصيرا مع لجنة التدريب العسكري . nayrouz الشوبكي يلتقي رئيس وعدد من أعضاء تجمع البلقاء للمتقاعدين العسكريين nayrouz السفير الأردني في تونس يستقبل السفير السعودي عبدالعزيز بن علي الصقر...صور nayrouz تشييع جثمان الوكيل لينا محمد احمد الحسين ... صور nayrouz المساعد للإدارة والقوى البشرية يزور مديرية الإعلام العسكري...صور nayrouz ندوة في الطفيلة حول الإشاعات والجرائم الإلكترونية nayrouz مديريات تربية الجامعة وماركا وعمان تتقدم في منافسات الدورة الرياضية 22 للمدارس nayrouz بلجيكا تدرس فرض عقوبات إضافية على إسرائيل nayrouz الصفدي يحذر من مجزرة أخرى سيركتبها الاحتلال في رفح nayrouz تربية بني كنانة تناقش الاختبار الوطني لضبط نوعية التعليم nayrouz إقليم البترا و"التدريب المهني" يبحثان التعاون nayrouz شؤون المرأة تعرض إنجازاتها وتطلعاتها في تقريرها السنوي 2023 nayrouz بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض nayrouz ورشة في "التواصل الاحترافي مع الطلبة" لأكاديميين في الكليات الصحية بالجامعة الهاشمية nayrouz الرفوع يرأس الاجتماع الدوري مع مديري ومديرات المدراس ...صور nayrouz منتدى للأعمال يوصي بتوسيع المبادلات التجارية بين الأردن والعراق nayrouz الأوقاف تكرم 150 حافظا وحافظة للقرآن nayrouz جامعة الزرقاء تشارك في ملتقى التعليم العالي الأردني في أربيل nayrouz
وفيات الاردن اليوم الإثنين 6-5-2024 nayrouz وفاة العميد الركن وسام عبد الواحد حسون من الجيش العراقي nayrouz وفاة الشاب احمد نواف العجوري nayrouz وفيات الاردن اليوم الأحد 5-5-2024 nayrouz عبد حكيم عبد الجواد داود _ ابو خالد في ذمة الله nayrouz وفاة الاردني محمد القضاة في السعودية nayrouz تشييع جثمان الوكيل هاني محمد عبدالكريم ابو زيد ...صور nayrouz الشاب مروان عبدالعزيز المجالي في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة "حنان احمد عبدالله الزعبي" (ام صهيب) nayrouz في ذكرى وفاة المرحوم " جميل يوسف سواغنة" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 4-5-2024 nayrouz وفاة الشاب احمد عواد المناعسه العجارمة. nayrouz وفاة الحاجة نوال علي حمد مشيوط الهبارنة الدعجة "ام رداد " nayrouz وزارة الدفاع العراقية تعنى السيدة بان فائق القبطان nayrouz وفيات الاردن اليوم الجمعة 3-5-2024 nayrouz الحاجة الفاضلة جمايل طه مفلح الهملان في ذمة الله nayrouz "الأطباء" تنعى الطبيب البرش بعد استشهاده نتيجة تعذيب الاحتلال nayrouz الشيخ ابراهيم القيسي يعزي الشيخ جمعه خليفه بوفاة زوجته أم أيمن nayrouz تشييع جثمان المرحومة الحاجة شيمة عضوب طراد الزبن في نتل ...صور nayrouz عبد الكريم كامل النمر المهيرات " ابومالك" في ذمة الله nayrouz

الزعبي يتعهد بخدمة قطاع الاجهزة الكهربائية والالكترونيات بشراكة فاعلة وحوار دائم

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

يحظى مرشح قطاع الاجهزة الكهربائية والالكترونيات لغرفة تجارة الأردن حاتم الزعبي، بدعم كبير وواسع من ممثلي القطاع بمختلف محافظات المملكة.

وأنهى الزعبي جوالات ميدانية شملت جميع محافظات المملكة، حيث تم التأكيد فيها بأن يكون مدافعا قويا عن مصالح وقضايا القطاع بشراكة فاعلة وحوار دائم بما يعزز مكانة القطاع بالاقتصاد الوطني.

وعرض الزعبي خلال اللقاءات مسارات العمل خلال المرحلة المقبلة التي ستشهد نمطا جديدا بالعمل وتركز على تشكيل لجان قطاعية لمتابعة قضايا القطاع بعموم محافظات المملكة والعمل على حلها مع الجهات الحكومية المختلفة بخاصة دائرة الجمارك العامة ومؤسسة المواصفات والمقاييس.

ولفت إلى أن المرحلة المقبلة ستركز على تعزيز التواصل والتنسيق بين شركات القطاع بعموم محافظات المملكة وغرفة تجارة الأردن وبناء قاعدة بيانات ومنصة خاصة لقطاع الاجهزة الكهربائية والالكترونيات لتسهيل عملية التواصل مع الجميع.

وتعهد الزعبي الوقف بكل صلابة امام اية قرارات وتعليمات تعيق اعمال ومصالح تجار القطاع بالإضافة الى الاستمرار بالمطالبة في تخفيض الرسوم الجمركية والضرائب على مختلف منتجات القطاع.

وشدد الزعبي على مواصلة العمل بالمطالبة في تأجيل دفع ضريبة المبيعات عند تنظيم البيان الجمركي واستيفاؤها عند البيع الفعلي مشيرا الى ان التحديات التي تواجه تجار القطاع ليست عصية على الحل من خلال بذل المزيد من الجهود والمثابرة والتعاون المستمر والتنسيق بين اعضاء القطاع.

وأكد الزعبي ان قطاع الكهربائيات والالكترونيات في ظل مساهمته الفاعلة في الاقتصاد الوطني يستحق ان يكون بمقدمة اولويات الجهات الرسمية واهتمامها.