2024-05-14 - الثلاثاء
%34.9 من عينة مسح أجراه مرصد "تمكين" يتلقون أجرا يقل عن 260 دينارا nayrouz دفعة من اللاجئين السوريين تعود من لبنان - صور nayrouz افتتاح فعاليات المنتدى العلمي الثاني لصيدلة عمان الأهلية nayrouz الجامعة العربية : ما يحدث في فلسطين يستدعي مواقف وقرارات قويّة nayrouz المصمم اللبناني علي عبيد يتعاون مع الدكتورة منال حسن رئيس الإتحاد العالمى الاكاديمى للتزين nayrouz زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي للعام السادس nayrouz الدفاع المدني بغزة: الاحتلال يواصل قتل طواقمنا nayrouz استيراد 628 ألف خلوي بـ 51 مليون دينار خلال 4 أشهر nayrouz اميركا : إسرائيل حشدت قوات كافية لاجتياح رفح nayrouz حماس ترد على تصريحات نتنياهو حول الاستسلام وإلقاء السلاح nayrouz بالصورة ... عملية جراحية نوعية لطبيب أردني بالزرقاء nayrouz السَّقاف تفتتح أعمال ورشة مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص nayrouz جمعية الصرافين: ارتفاع الطلب على الدينار لدى محلات الصرافة nayrouz الامانة : غرامة المسقفات والمعارف معفاة حسب قانون العفو العام nayrouz الكتيبة «8219» الإسرائيلية.. وحدة «مدمنة» على «الإبادة الجغرافية» بغزة nayrouz سعر الدولار في لبنان اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 nayrouz 5 مسؤولين أمريكيين يقفزون من مركب الدعم لإسرائيل nayrouz ابناء الزرقاء يستعدون لاستقبال الملك في مدينة الجند والعسكر ..صور nayrouz اهتمامات الصحف الباكستانية nayrouz اهتمامات الصحف المغربية nayrouz

وفد مبادرة مشروعك وطنك يجتمع مع أمين عام وزارة الشباب

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
 

 إجتمع صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٣/٣/١٤ وفد مبادرة مشروعك وطنك برئاسة رئيس المبادرة سعادة الأستاذ أكرم جروان وعضوية عضو الشرف فيها المؤرخ د. بكر خازر المجالي والمستشار الفني لرئيس المبادرة الأستاذ محمد الظاهر بعطوفة أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور في مكتبه من أجل تلبية رغبة وزارة الشباب بإحتضان مبادرة مشروعك وطنك لتعمل تحت ظلها .

     وقد رحَّب عطوفة أمين عام وزارة الشباب بوفد المبادرة وأثنى على جهود رئيسها المبدع والمتميز وعلى عطاء مبادرة مشروعك وطنك وإنجازاتها لا سيما وأنها تتميز بالأثر، الإدامة والإستدامة مما جعلها في صدارة المبادرات التي تخدم الوطن وشبابه تجسيداً للرؤية الملكية السامية وتوجيهات سمو ولي العهد الأمين. 

      ومن خلال الإجتماع سيعمل فريق مبادرة مشروعك وطنك على تدريب الشباب بإستخدام قاعات الوزارة لتمكين وبناء الشباب في مختلف المجالات.

     وشكر رئيس المبادرة عطوفة أمين عام وزارة الشباب د. حسين الجبور على هذه الثقة والإطراء الطيب وثنائه  عليه والمبادرة. وأشار إلى الحضانة من وزارة الشباب للمبادرة ستكون إنطلاقة جديدة شامخة لمبادرة مشروعك وطنك في عامها الخامس لخدمة الوطن وشبابه. 

     يُشار إلى عدم مقدرة حضور بقية أعضاء الوفد الأب د. بسام شحاتيت، د. يسرا الخريشا، د. ميسون الخوالدة والأستاذة هنادي الخطيب لإرتباطات العمل. 
وسيُصار إلى توقيع توطين المبادرة تحت ظل وزارة الشباب حال وصول كتاب رئيس المبادرة لعطوفة أمين عام وزارة الشباب خلال الساعات القادمة.