2024-05-14 - الثلاثاء
ابو ميالة في زيارة تفقدية لمدرسة الشمياء الاساسية المختلطة nayrouz محافظة: ضرورة المحافظة على سلامة الطلبة وأخذ الاحتياطات اللازمة nayrouz بينهم قائد فيلق القدس ووزير الدفاع.. أستراليا تعاقب قيادات إيرانية nayrouz بسبب قضية "التجسس".. بريطانيا تستدعي السفير الصيني nayrouz واللا: إسرائيل طلبت سرا من السلطة الفلسطينية إدارة معبر رفح nayrouz للنيل من ترامب.. تقرير أمريكي ينتصر للمهاجرين الصينيين nayrouz في خطابه الأول.. وزير الدفاع الروسي يكشف الخطوط العريضة لسياسته nayrouz اغتيال مسؤول إيراني في محافظة بلوشستان nayrouz غوتيريش: التصعيد العسكري في رفح "مروّع" nayrouz سوناك محذرًا: السنوات الأخطر في تاريخ بريطانيا قادمة nayrouz مقتل 2 من حرس أحد السجون الفرنسية وهروب نزيل nayrouz الأمم المتحدة: أبلغنا إسرائيل بتحرك مركبة تعرضت لإطلاق نار في رفح nayrouz (ادارة الذات وتحديد المسار المهني بنجاح ) محاضرة في البلقاء التطبيقية nayrouz بريطانيا تندد باعتداء إسرائيليين على قوافل مساعدات لغزة nayrouz اندلاع حريق هائل في قاعدة عسكرية إسرائيلية nayrouz الجيش الروسي يواصل تقدمه نحو خاركيف.. وزيلينسكي يستنجد بواشنطن nayrouz برهان يلتقي وفد أمارة الكواهلة بولاية النيل الأبيض...صور nayrouz إسرائيل: منع حدوث أزمة إنسانية في غزة يقع على عاتق المصريين nayrouz مصر ردًا على إسرائيل: نرفض سياسة "ليّ الحقائق" nayrouz احتجاجات عارمة في شمال إسرائيل للمطالبة بتأمين عودة اللاجئين nayrouz

عقاري جو " ينطلق نحو العالمية ليكون سفيرا فوق العادة للتسويق العقاري

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

حين انطلق موقع عقاري جو قبل ١١ عاما بفكرة لمعت في ذهن شاب اردني طموح وجد أن قطاع ترويج وتسويق العقارات في الاردن يفتقر بشكل جذري لوسيلة اعلام الكترونية تحاكي التقدم التكنولوجي وتقدم خدمة العقار اون لاين " للراغبين بها كان الرهان والتحدي بحجم الطموح الذي تغلغل داخل هذا الشاب محمد عبدالخالق وها هو اليوم يحصد ثمرة هذا الجهد والتعب الذي بذله من أجل أن يرى المشروع النور ويصبح رقما صعبا في عالم العقار ..

" نعتني بعقارك " كان هو الشعار الذي رفعه عقاري جو على صفحته الرئيسيه ولم يكن هذا الشعار وليد الصدفة أو مجرد شعار بل كان فلسفة عمل على أرض الواقع .وحين تطرح السؤال حول السبب الذي تم اختيار هذا الشعار لأجله تجد الإجابة في التفسير كجمال الشعار نفسه لما يحمله من مضمون انساني ليصبح العقار عبارة عن مشاعر حقيقية تتعلق بأن العقار هو السند الحقيقي للإنسان مهما طال الزمان ومهما قصر فكلما اعتنيت بعقارك فإنه لاحقا سيهتم بك بشكل تعجز الكلمات احيانا عن وصفه.

واليوم وبعد هذه الأعوام وعقاري جو يستعد لإطفاء شمعته الحادية عشرة أصبح واضحا أن الانطلاقة ستكون أكبر فالعائلة كبرت في الموقع والتوسع الإيجابي أصبح ضرورة والفريق المنسجم صاحب الخبرة يعرف تماما ما يفعله لأنهم مؤمنون انه من السهل عليك أن تصل للقمة ولكن الاصعب هو أن تحافظ عليها ووجود عقاري جو كأحد أهم المواقع المتخصصة بالتسويق العقاري والاسكاني اكتسب خلال الفترة الماضية ثقة الملايين من متابعيه والمتعاملين معه وجاء حصوله على شهادة الايزو كتتويج للجهود التي بذلت من قبل الفريق كاملا بخدمات متميزة يقدمها مثل ايجاد الحلول لتسويق العقارات والاستشارات العقارية وإقامة المعارض ليصبح عقاري جو سفيرا فوق العادة وفي الكثير من النشاطات العقارية حول العالم ..
whatsApp
مدينة عمان