2024-06-17 - الإثنين
الملك محمد السادس يؤدي صلاة عيد الأضحى بمسجد الحسن الثاني بتطوان ويتقبل التهاني بهذه المناسبة nayrouz وزير الصحة السوداني يقف على أداء الكوادر الطبية بمستشفى كوستي..صور nayrouz السودان : حكومةالقضارف توزع لحوم الأضاحي لأكثر من (٣.٥) الف أسرة nayrouz رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور عدداً من الوحدات ثاني أيام العيد nayrouz عاجل ..وزارة الحج والعمرة السعودية تعلن "الانذار الاصفر "بعد ارتفاع درجة الحرارة الى 47-48 في المشاعر المقدسة nayrouz إيقاف تفويج الحجاج إلى الجمرات في «الذروة».. بسبب ارتفاع الحرارة nayrouz غرق قارب مهاجرين قبالة السواحل الإيطالية.. إنقاذ 12 والبحث جارٍ عن ناجين nayrouz توفير طائرة لتنظيم جولات جوية تجوب سماء عجلون nayrouz شكر على تعاز من قبيلة بني صخر عامة والجبور خاصة بوفاة الشاب خالد عبدالله العنبر nayrouz الفريق أول كباشي يصل ولاية نهر النيل ويتفقد سلاح المدفعية عطبرة...صور nayrouz الفريق اول العطا من ام درمان: التهنئة لكل الجرحى والمصابين ونتمنى أن يعودوا لأسرهم عاجلاً في أتم الصحة nayrouz حجاج بيت الله الحرام يرمون اليوم الجمرات الثلاث في أول أيام التشريق nayrouz وفاة والدة المعلمة " هيا موسى عطية ابو جامع" nayrouz كل أضحى والأردن أقوى nayrouz جسر قوس قزح والمحاربين القدامى التذكاري nayrouz قائد القوات البرية العراقية يهنئ منتسبي القيادة بحلول عيد الأضحى nayrouz لواء الحسا من أقدم المناطق المأهولة بالسكان في الأردن... تفاصيل nayrouz حرائق الغابات تلتهم 12 ألف فدان في كاليفورنيا nayrouz تكيّة أم علي توزع أضاحي العيد على 2816 أسرة nayrouz الناتو يبحث التأهب بالمزيد من الأسلحة النووية nayrouz

دك ملكي لترسانة الإعلام المنحاز !!

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

محمد داودية 

 يدك الملكُ والملكةُ ووليُ العهد، ويفتحون اكبرَ الثغرات في الترسانة الإعلامية الغربية الخانقة، التي تضع القاتل المحتل موضع الضحية التي يتم استعمارها واستعبادها والتنكيل بها منذ نحو 6 عقود
يفكك الملك والملكة وولي العهد، شيئاً فشيئاً، طوق الانحراف والظلم والانحياز، وأنشوطة التزييف والتغرير، التي برعت وسيطرت فيها الصهيونية الإعلامية على الوعي العالمي.
يحظى الملك والملكة وولي العهد بسمعة طيبة عطرة ومصداقية مستقرة واحترام عال، وينظر العالم لهم، باعتبارهم اهل ثقة، 
وفرقة من فرق الحكمة والنزاهة والسلام.
ان خسارتنا جبهة الإعلام والرأي العام العالمي، تعادل خسارة معارك كبرى، لأن الاحتلال الإسرائيلي، أسّ الشر والبلاء والظلم، أصبح هو الضحية المجني عليها، وأصبحت جرائمه المفرطة الوحشية، حالات دفاع عن النفس !!
تصب مقابلة جلالة الملكة رانيا العبدالله مع الإعلامية العريقة الأشهر كريستيان امانبور على CNN، في المجرى الحقوقي الفلسطيني والعربي العميق، للمواجهة الإعلامية الشجاعة النزيهة، المطلوبة الآن بشدة. 
وقد جاءت مقابلة الملكة رانيا مع CNN، وهي التي تتمتع بفصاحة وحنكة ووعي بالغ، وحجة دامغة قوية، وحضور مُقدر محترم في مختلف أنحاء العالم، جاءت المقابلة في سياق بناء جبهة مقاومة وممانعة عربية إعلامية، نحتاجها في هذا الظرف الدولي الظالم.
لقد هزت مقابلة الملكة رانيا العبدالله، الساخطة الصريحة الحارة، جدارَ الإعلام الصهيوني العالمي، القائم على الدماء والجماجم والزيف، الذي يتكامل مع الجدار العازل، الذي اعتبرته محكمة العدل الدولية غير قانوني، ومع أكثر من 500 حاجز تفتيش منتشرة في جميع أنحاء الضفة الغربية المحتلة.
وقد فضحت جلالتُها، إسرائيلَ، التي تنتهك ما لا يقل عن ثلاثين قراراً أمميا متعلقاً بالأمن تطالبها بالانسحاب من الأراضي المحتلة عام 1967، ووقف الاستيطان والجدار العازل وانتهاكات حقوق الإنسان.
كل تلك التصنيفات الكاشفة لم تردع إسرائيل عن احتلالها ووحشيتها. ولم تشكل مادة ضميرية للإعلام الغربي المنحاز، الذي يصبح شريكا في المجازر المتعاقبة !!
يخوض ملكنا وملكتنا وولي عهدنا غِمار معارك إعلامية مجيدة للدفاع عن حقوق الشعب العربي الفلسطيني العادلة، وهي جهود ستؤتي أُكُلها بكل تأكيد.

whatsApp
مدينة عمان