2024-06-01 - السبت
مصر تطالب جنودها بالرد وتحذر إسرائيل بأنها لن تتردد ”عسكريا”.. صحيفة عبرية تفجر مفاجأة! nayrouz نادي النصر السعودي يستهدف التعاقد مع نجم نابولي الإيطالي nayrouz العقيد الكثيري:"منتصف الليلة نبدأ تطبيق آلية ضبط مخالفي الحج" nayrouz بن غفير: سنسقط الحكومة إذا دخل نتنياهو في اتفاق ينهي الحرب nayrouz لبيد: بن غفير وسموتريتش يريدون استمرار الحرب للأبد nayrouz الزعبي: إشهار جمعية مهندسي الاستدامة لتوفير الطاقة النظيفة nayrouz راكب يطعن سائق تاكسي في الزرقاء nayrouz انطلاق فعاليات الأسبوع الثقافي التونسي الأردني في إربد nayrouz معسكر بيئي عن التغير المناخي بمركز شابات الوسطية nayrouz كلية حطين الجامعية تُطلق حملة وطنية للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم nayrouz غزة وخطة بايدن : "حقل الالغام" nayrouz صورة رضيع على قارعة الطريق تثير تعاطفاً عارماً في الجزائر nayrouz وزير الخارجية الإيطالي: لسنا في حالة حرب مع روسيا nayrouz وزيران إسرائيليان يطالبان "الشاباك" بالتدخل ضد المحتجين nayrouz بث مباشر لمباراة دورتموند ضد ريال مدريد nayrouz الكويت.. تزكية الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح وليًا للعهد nayrouz هيئة الإعلام: الرواية الرسمية وازنة لا تحتمل الخطأ nayrouz الاردني عشيش يبحث عن التأهل إلى أولمبياد باريس رغم الخسارة nayrouz جلسة توعوية بإربد حول حقوق المرأة في قانوني العمل والأحوال الشخصية nayrouz الصادرات التجارية لمدينة الزرقاء تتجاوز 38 مليونا دينار لشهر أيار الماضي nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 1-6-2024 nayrouz تشييع جثمان والد رئيس نادي الوحدات د.بشار الحوامدة إلى مثواه الأخير...صور nayrouz وفاة الحاج مدالله المزنة "ابو محمد" nayrouz وفاة الحاج عبدالكريم منصور علي الفقراء. nayrouz الفنان الأردني مؤيد تهتموني في ذمه الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 31-5-2024 nayrouz جروان يُعزِّي آل العتوم بوفاة الأخ والصديق المحافظ د. غسان علي الكايد العتوم nayrouz أسرة المركز الجغرافي الملكي تنعى وفاة زوجة الزميل رائد العقيلي nayrouz حسان يوسف المفلح الفياض عبيدات "ابو زيد" في ذمة الله nayrouz الخدمات الطبيه تنعى الملازم أول الشرفا nayrouz وفاة المحافظ غسان الكايد العتوم. nayrouz الشاب حسام عطية السعودي في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 30-5-2024 nayrouz الشوبكي ينعى وفاة المقدم المتقاعد عبدالله سعيفان البشتاوي nayrouz وفاة والدة المعلمة سمية قيري nayrouz وفاة والدة نائب نقيب المقاولين الاردنيين فؤاد الدويري nayrouz المقدم المتقاعد عبدالله سعيفان البشتاوي "ابو عثمان " في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 29-5-2024 nayrouz وفاة الحاج عاطف راجح شهاب القفطان الفايز nayrouz وفاة موظفة بحادث سقوط في مستشفى الملك المؤسس nayrouz

الصفدي يلتقي وزيرة التعليم القطرية ويدعو لإستقطاب مزيد من المعلمين الأردنيين

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

التقى رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي اليوم الإثنين وزيرة التربية والتعليم والتعليم العالي القطرية بثينة بنت علي الجبر النعيمي، وذلك على هامش زيارته الرسمية للدوحة بدعوة من رئيس مجلس الشورى القطري حسن بن عبد الله الغانم.

وخلال اللقاء أكد الصفدي والنعيمي بحضور نائب السفير الأردني دانا خريس، على عمق العلاقات التي تربط البلدين بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني وأخيه سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر،وشدداً على أهمية إنعكاس هذه العلاقة إلى مزيد من التعاون والتنسيق المشترك بما يخدم البلدين والشعبين الشقيقين.

وثمن الصفدي الخطوات التي تقوم بها الحكومة القطرية بتوجيهات من سمو الشيخ تميم لإستقطاب الكفاءات الأردنية للعمل في قطر.

ودعا الصفدي إلى إستقطاب المزيد من المعلمين الأردنيين للعمل في القطاعين العام والخاص في قطر، مؤكداً أن المعلم الأردني يتمتع بمهارات تدريسية وخبرات تعليمية متميزة تجعله ينافس في سوق العمل المحلي والإقليمي.

بدورها أشادت وزيرة التربية والتعليم والتعليم العالي القطرية بالمعلم الأردني وما يتمتع به من مهارات، لافتة إلى أن عدد المعلمين الأردنيين في قطر يبلغ نحو 5500 معلم ومعلمة. 

 وأكدت الوزيرة القطرية أن المرحلة المقبلة سوف تشهد مزيداً من إستقطاب المعلمين الأردنيين ومزيداً من التعاون الأردني القطري في مجال التبادل التعليمي العالي.