2024-05-17 - الجمعة
وداعاً للمعاصي! خطوات سهلة وبسيطة تُقربك من الله. nayrouz أول ظهور للفنان الكويتي عبد الله الرويشد في ألمانيا بعد تماثله للشفاء nayrouz فكرة مجنونة.. الكشف عن خطة سرية أمريكية لإيقاف دوران الأرض عند نشوب حرب نووية!! nayrouz أردوغان يتنبأ بنهاية شنيعة لـ‘‘جزار غزة نتنياهو’’ nayrouz القبض على نائب كويتي بعد تدخله في صلاحيات الأمير nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قادمة من سوريا nayrouz بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية nayrouz حقائق عن جزر المالديف nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz ضربة قوية للنادي الأهلي السعودي nayrouz سلطة العقبة: نفوق كميات من صغار الجمبري على الشاطئ nayrouz الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية nayrouz إصابة بإطلاق نار خلال مشاجرة في الرمثا nayrouz كتيبة الراجمات 29 الملكية تنفذ تمريناً مشتركاً HIRAIN (صور) nayrouz واشنطن تعلن إنجاز الميناء العائم قبالة غزة nayrouz بسبب الخوف.. وفاة طالب أثناء أداء امتحان في مصر‎ nayrouz للمرة الأولى.. كندا تعاقب مستوطنين إسرائيليين في الضفة الغربية nayrouz وحدة الإصابات والحوادث تقيم اليوم العلمي الدولي الأول لأبحاث الإصابات والحوادث(صور) nayrouz صحف إسرائيل: دعوات لإفناء حماس وهجوم لافت على مصر nayrouz

جمعية أصايل بدر الخيرية.. سيدات بحجم الطموح ...صور

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

 قامت الإعلامية ختام الحمايدة  اليوم بزيارة مقر جمعية أصايل بدر الخيرية وسنتحدث عن الجمعية ويشهد لها كثيرون بما انجزته وقدمته لاهالي المنطقة .

 تأسست  جمعية بدر الخيرية في عام 2019، ومن الملفت للانتباه أنه ومنذ اللحظة الأولى التي تدخل بها إلى مقر الجمعية تشعر وكأنك في بيت مليء بالدفء والراحة تصاحبك حفاوة الاستقبال وطيب الملقى. 

فالسيدات القائمات على الجمعية التي لهن من اسمها النصيب الوافر باصالتهن وسمو اخلاقهن وحسن ادارتهن للنشاطات التنموية والخدمية والتطوعية. 


   
وهذه الجمعية التي تعنى بجميع مجالات تمكين المرأة ورعاية وتنمية المهارات الشبابية وتطويرها بمنظومة ادارية حديثة تلامس الواقع، وتراعي الاحتياجات التي من شأنها النهوض بالمجتمع ومكوناته.

كما سرنا الاطلاع على المشاربع التنموية الصغيرة التي تشرف على تنفيذها الجمعية بالتعاون مع القطاعين العام والخاص، حيث تتنوع مجالات عمل الجمعية في مشاريع تخدم ذوي الاحتياجات والايتام وكبار السن والعائلات المستورة في منطقة بدر الجديدة. 

ولا يفوتنا ان نشير الى الجهود الحثيثة التي تقوم بها ادارة الجمعية في تسخير جميع الامكانيات لتطويع التحديات من خلال تقديم خدماتها المتنوعة والمميزة للمجتمع المحلي. وفي هذا المقام نثني على طريقة ادارة الجمعية للمبادرات التي تطمح إلى دعم جميع فئات المجتمع ضمن مجموعة من المشاريع الهادفة الى تعزيز ثقافة زراعة الأشجار المثمرة ودعم المشاريع الصغيرة من خلال دعم الأسر بالأشجار المثمرة للاستفادة من الأراضي الخصبة والبيئة المناسبة بهدف رفع مستوى الدخل والاكتفاء الذاتي.

 الشكر الموصول لجمعية اصايل بدر على هذا النموذج الفاعل من العمل الانساني التنموي الشمولي.
مع اطيب التمنيات لكم بمزيد من النجاح والتقدم والازدهار وتحقيق المزيد من الانجازات
خدمة للأردن تحت  ظل صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الأمين