2024-05-17 - الجمعة
وداعاً للمعاصي! خطوات سهلة وبسيطة تُقربك من الله. nayrouz أول ظهور للفنان الكويتي عبد الله الرويشد في ألمانيا بعد تماثله للشفاء nayrouz فكرة مجنونة.. الكشف عن خطة سرية أمريكية لإيقاف دوران الأرض عند نشوب حرب نووية!! nayrouz أردوغان يتنبأ بنهاية شنيعة لـ‘‘جزار غزة نتنياهو’’ nayrouz القبض على نائب كويتي بعد تدخله في صلاحيات الأمير nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قادمة من سوريا nayrouz بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية nayrouz حقائق عن جزر المالديف nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz ضربة قوية للنادي الأهلي السعودي nayrouz سلطة العقبة: نفوق كميات من صغار الجمبري على الشاطئ nayrouz الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية nayrouz إصابة بإطلاق نار خلال مشاجرة في الرمثا nayrouz كتيبة الراجمات 29 الملكية تنفذ تمريناً مشتركاً HIRAIN (صور) nayrouz واشنطن تعلن إنجاز الميناء العائم قبالة غزة nayrouz بسبب الخوف.. وفاة طالب أثناء أداء امتحان في مصر‎ nayrouz للمرة الأولى.. كندا تعاقب مستوطنين إسرائيليين في الضفة الغربية nayrouz وحدة الإصابات والحوادث تقيم اليوم العلمي الدولي الأول لأبحاث الإصابات والحوادث(صور) nayrouz صحف إسرائيل: دعوات لإفناء حماس وهجوم لافت على مصر nayrouz

الأستاذ سهيل هلسة ... نبض السياحة الاردنية ووجهها المشرق

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

كتب: الصحفي ليث الفراية 

الحديث عن شخصية اقتصادية قد تكون مهمة صعبة بسبب ضرورة ان تفصل الشخصي عن الاقتصادي عن السياسي وإزاء شخصية رجل الاقتصاد الاردني سعادة الأستاذ سهيل هلسة رئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر تبدو المهمة اكثر صعوبة حين تجد نفسك امام رجل ذي ثقافة عالية امتلكها لنتاج خبراته الطويلة التي أهلته ليكون في مصاف رجال الاعمال العرب الذين تستوقفك اسمائهم . 

سهيل هلسة صاحب ارث اقتصادي أصيل سار بموازاة وطنية أصيلة مع عجلة الاقتصاد الاردني وهو صاحب الطموحات التي لا تتوقف ولا سقف لها ليكون نموذجا حقيقيا لمن اراد ان يكون علما اردنيا بارزا في عالم الاقتصاد. 

المتتبع لخطى عميد السياحة يجده حاضرا وفاعلا في الشارع الاردني بكل اقتدار فلا يقتصر وجوده كرجل اعمال بارز فحسب بل تراه ابا حقيقيا وروحيا لانشطة وفعاليات مجتمعية تعنى وتتبنى حراك الطاقات الشابة في اكثر من مجال وقد رعى الكثير من الانشطة الرياضية والخدماتية على حد سواء . 

كانت بصمات الأستاذ سهيل هلسة بارزة في تحقيق قطاع السياحة والسفر في الأردن لنجاحات محلية واقليمية ووصولها لأكتساب ثقة المجموعات السياحية الاجنبية التي كانت تزور المملكة بفضل إدارة جمعية وكلاء السياحة والسفر والنهج الاداري الذي اختطه الهلسة في سبيل وصول الجمعية الى قمة الانجاز .

سهيل هلسة والذي يعد من احد الرجال الذين لا يحبون الشو الاعلامي والظهور والاستعراض كما إمتاز بالتواضع والإدارة الحكيمة وعدم التكبر في زمن بات فيه من هم في مكانته يبنون أبراجاً عاجية لأنفسهم ويشيدون أسواراً أشبه بسور الصين العظيم بينهم وبين موظفهيم. 

سهيل هلسة الذي ينحاز لإنسانيته دائماً وابداً في جميع الأمور سواء اكانت في العمل او خارجها حيث يشهد له العديد من أصحاب شركات السياحة بالمواقف التي كان بها سنداً وعوناً لهم ولغيرهم الذين لم تربطهم به أي معرفة سابقة فهو يقف على مسافة واحدة من الجميع . 

سهيل هلسة صاحب أثر أصيل رسخه في الذاكرة الاردنية بتفانيه بعمله له مكانة كبيرة عند الاردنيين لما عرف عنه انه نظيف اليد و لا يخشى في الحق لومة لائم وهو من رجالات الأردن المخلصين لوطنهم و مليكهم تحية اجلال وتقدير مكللة بالفخر والاعتزاز لهذا الفارس الأصيل والممدودة يده للجميع على ما قدمه للوطن في كافة المحافل وجميع الاماكن التي شغلها.