2024-05-16 - الخميس
وفيات الأردن اليوم الخميس 16-5-2024 nayrouz انتخاب قيادة مجلس محافظة جرش والألوية التابعه لها ....اسماء nayrouz جنرال إسرائيلي: المصريون سيدفنوننا بحال الحرب معهم nayrouz الحكومة: نحذر من المال الأسود في الانتخابات القادمة nayrouz تحديد موعد قمة الحسين والفيصلي nayrouz أمسية شعرية بإربد تعاين الأوضاع في غزة وفلسطين nayrouz 1.6% من الأردنيين يتعاملون بالعملات المشفرة nayrouz جامعة اليرموك توقع مذكرة تفاهم مع جمعية رعاية مرضى السيلياك الخيرية nayrouz الفنان السوري أيمن زيدان يستحضر تجربته الفنية nayrouz حقائق عن جزر المالديف nayrouz مذكرة تفاهم تدريبية بين الخدمات الطبية الملكية وشركة الصخرة للخدمات والاستشارات الأمنية...صور nayrouz المتعهد عز الدين: الفنانون العرب سيجتمعون في المانيا قريبًا nayrouz القسام تستهدف قوة إسرائيلية في حي الزيتون nayrouz تفجير مبنى مفخخ في جنود الاحتلال بجباليا nayrouz هنية: واثقون من انكسار العدوان واندحاره عن أرضنا مهما طال الزمن nayrouz السلط يتفوق على الأهلي برباعية nayrouz المهندسين تسلّم منزلين لأسر عفيفة في مخيم الوحدات وحي نزال nayrouz أردوغان: إسرائيل قد تضع عينها على الأناضول بعد غزة nayrouz إحباط محاولة فرار مسؤول ليبي متهم بتهريب الذهب nayrouz من مختلف أنحاء العالم.. دول انضمت للدعوى المرفوعة ضد إسرائيل nayrouz

المجمع السياحي طريق الحرير سمرقند يتوقع عام قياسي 2024

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

تحول أكبر مجمع سياحي في آسيا الوسطى، طريق الحرير سمرقند، من منطقة جذب سياحي إلى وجهة عالمية المستوى للاجتماعات والمؤتمرات والمعارض.

وفي عام 2023، أكد طريق الحرير سمرقند سمعته في مجال الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض من خلال استضافة أكثر من 24 حدثًا دوليًا وتجاريًا وحكوميًا كبيرًا، حضرها أكثر من 30 ألف شخص، بما في ذلك رؤساء دول أوزبكستان وإيطاليا وفرنسا وقطر.

من بين الأحداث الرئيسية التي تقام في طريق الحرير سمرقند هي دورة الجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية (UNWTO)، وكأس الترياتلون الآسيوي، والاجتماع السنوي لمجلس محافظي البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير (EBRD). ، اجتماع مجلس وزراء خارجية رابطة الدول المستقلة، السينما الإيطالية الجديدة (NICE)، المنتدى الاقتصادي الأوراسي السادس عشر في فيرونا، مهرجان طشقند السينمائي الدولي الخامس عشر ("لؤلؤة طريق الحرير")، اجتماع منظمة الطيران المدني الدولي (إيكاو) في أوروبا وشمال المحيط الأطلسي، وبطولات FIDE العالمية للسرعة السريعة والخاطفة، بالإضافة إلى العديد من الأحداث الأخرى خارج الموقع للشركات والقطاع الخاص.

يَعِد عام 2024 بأن يكون أكبر - حيث يتم التخطيط لأحداث تاريخية في مجالات الثقافة والسياسة والتجارة وفن الطهي والدبلوماسية في SRS، بما في ذلك اجتماع مؤتمر الأطراف في اتفاقية الحفاظ على الأنواع المهاجرة من الحيوانات البرية ( CMS COP14)، وكأس العالم للترياتلون 2024، والمؤتمر المشترك للاتحاد الدولي لمصنعي المنسوجات (ITMF) والاتحاد الدولي للملابس (IAF)، والاجتماع السنوي للبنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية (AIIB) وغيرها الكثير. وسيتم تعزيز هذه المعالم من خلال شراكات جديدة مع هيلتون، التي أعادت تسمية ثلاثة فنادق لتصبح SRS. وهناك أيضًا خطط لإعادة تسمية ثلاثة فنادق أخرى بالتعاون مع هوليداي إن وكراون بلازا.

يتزامن نمو SRS مع مسار التنمية الشامل في أوزبكستان، حيث من المتوقع أن يزور البلاد 10 ملايين سائح في عام 2024، وذلك بفضل أكثر من 700 مليون دولار مخصصة لتطوير البنية التحتية السياحية والصناعية في منطقة سمرقند، بما في ذلك اتفاقية مع شركة سياحة في منطقة سمرقند. مقاطعة شنشي الصينية توسع السياحة على طريق الحرير.