2024-05-09 - الخميس
الجبور يرعى الاحتفال باليوم المرور العالمي وأسبوع المرور العربي في الزرقاء ...صور nayrouz الدحادحه يوجه دعوة لزملاؤه أعضاء المجلس الأمني المحلي للمشاركة بيوم طبي مجاني في بلدة حور nayrouz علامات الكذب عند الرجل.... تفاصيل nayrouz ريال مدريد يبلغ نهائي دوري ابطال اوروباعلى حساب باير ميونخ nayrouz دراسة تتمكن من تحديد تسلسل الحمض النووي لـ"شجرة الحياة" nayrouz العراق.. أب يقتل عائلته المكونة من 12 شخصا ثم ينتحر nayrouz ريمونتادا خيالية لريال مدريد تصعد به لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن nayrouz وفيات الاردن اليوم الخميس9-5-2024 nayrouz اختتام بطولة القوات المسلحة لكرة الطائرة لعام 2024_ صور nayrouz إصابة عسكري إسرائيلي بغزة وحصيلة جديدة لخسائر الجيش منذ بداية الحرب nayrouz افتتاح الملتقى التربوي للتدخلات العلاجية في إربد nayrouz إيران.. السجن والجلد بحق المخرج محمد رسولوف nayrouz غوغل تكشف عن منتج جديد للأمن السيبراني nayrouz آخر تطورات اختطاف مغاربة في تايلاند nayrouz دراسة تكشف خطورة المواد الكيميائية في السجائر الإلكترونية nayrouz 66 شركة أمريكية أعلنت إفلاسها في أبريل الماضي nayrouz سيارة "متنكرة" في موكب نتنياهو.. ما قصتها؟ nayrouz نقل زوجة عمران خان من الإقامة الجبرية إلى السجن nayrouz وفد من المنظمة الدولية للهجرة ومكتب المنسق المقيم للأمم المتحدة في الأردن يزور واجهة المنطقة العسكرية الشرقية...صور nayrouz المرافي وقصته مع الأفعى الكبيرة...! nayrouz
وفيات الاردن اليوم الخميس9-5-2024 nayrouz الدكتور مينا يوحنا يعزي الفنان كريم عبد العزيز في وفاة والدته nayrouz المهندس فراس يرثي والده الشيخ ابراهيم ابورخيه nayrouz الزيادي تكتب السلام عليك يا قارئ حرفي nayrouz وفاة والد المعلمة فاطمة نجادات nayrouz وفاة معلم الاجيال" توفيق محمد حسن البهنسي" بلواء الجيزة nayrouz فضيلة الشيخ العقيد المتقاعد محمد نجم النجادات في ذمة الله nayrouz وفاة العقيد محمود عبدالمحسن الوريكات العدوان "ابو معتصم " nayrouz وفاة الشاب عاطف محمد هيشان الجازي nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 8-5-2024 nayrouz الجبور يعزي الزميل الصحفي حازم صياحين بوفاة جدته nayrouz أسرة نادي سيدات سلاح الجو تعزي رئيسة هيئة النادي "الحياصات " بوفاة والدها nayrouz وفاة إلشاب أسامة صالح جرمان البدارين nayrouz وزير الاتصال الحكومي ينعى الإعلامي هشام الدباغ nayrouz وفاة المذيع الأردني د. هشام الدباغ nayrouz وفيات الاردن اليوم الثلاثاء 7-5-2024 nayrouz شكر على تعاز من عشيرة الهملان /الدعجة nayrouz عشيرة المجالي تفقد أحد شبابها عكاش جميل nayrouz وفيات الاردن اليوم الإثنين 6-5-2024 nayrouz وفاة العميد الركن وسام عبد الواحد حسون من الجيش العراقي nayrouz

مديرية التربية والتعليم للواء الكورة تشارك بالملتقى واليوم الطبي المجاني في مدرسة جنين الصفا الأساسية للبنين.

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
تحت رعاية وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة شاركت مديرية التربية والتعليم للواء الكورة ممثلةً بمدير التربية والتعليم الأستاذ جهاد الروابدة اليوم الخميس الموافق 7 / 3 / 2024  بملتقى الوعظ والإرشاد واليوم الخيري والطبّي المجاني، الذي نظمه صندوق الزكاة بالتعاون مع مستشفى المقاصد الخيرية بلواء الكورة في مدرسة جنين الصفا الأساسية للبنين، بحضور متصرف لواء الكورة الدكتور باسم الخلايلة، ومدير مديرية أوقاف لواء الكورة فضيلة الشيخ خالد بني ياسين، ورئيس قسم الإعلام في تربية لواء الكورة الأستاذ محمد مأمون، ومدير المدرسة الأستاذ معتصم غباشنة، وعدد من مدراء ومديرات المدارس، والمعلمين والمعلمات والطلبة، حيث شاركت الفرقة الإرشادية لمدرسة تبنه الثانوية الشاملة للبنات باستقبال وزير الاوقاف في ملتقى الوعظ والإرشاد والحضور والضيوف.

   حيث أكد مدير التربية والتعليم للواء الكورة الأستاذ جهاد الروابدة في كلمته حجم التشاركية بين وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية ووزارة التربية والتعليم والتي جاءت ترجمة لتوجيهات جلالة الملك  عبدالله الثاني المعظم، وأننا نصبوا دائما لمزيد من التشارك في البرامج الهادفة، لاسيما الوقف التعليمي وماشابه، مثمناً جهود وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور محمد الخلايلة. 

بدوره قال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، إنَّ الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، هو الوصي على المقدسات الإسلاميّة والمسيحيّة في القدس الشريف، ويقف في طليعة الدول المدافعة على المسجد الأقصى المبارك.

وقال، إن الوزارة دأبت على إقامة ملتقيات الوعظ والإرشاد والأيام الخيرية والطبية المجانية؛ تنفيذًا للتوجيهات الملكية السامية بالنزول إلى الميدان، لافتًا إلى أهمية ملتقيات الوعظ والإرشاد في تبادل الخبرات والمعلومات والعلم والمعرفة بين الأئمة والواعظين الذي يلتقون مع بعضهم بعضًا من جميع محافظات المملكة، ولاسيما ونحن على أبواب شهر رمضان المبارك.

وأضاف، "أننا جميعًا نعمل بروح الفريق الواحد، وبشكل متكامل خدمةً للمواطن الأردني، والزيارات الميدانية التي تنفذ دليل على ذلك"، مشيرًا إلى أهمية اللقاءات مع المواطنين والاستماع لملاحظاتهم بما يتعلّق بقطاع الأوقاف، والعمل على تلبيتها ضمن الإمكانات المتاحة ومراجعة المشروعات التأهيليّة والبرامج الخيريّة لغايات التحسين والتجويد.

من جهته، قال مدير مديرية أوقاف لواء الكورة خالد بني ياسين، إن ملتقيات الوعظ والإرشاد تهدف إلى إرشاد أبناء الوطن إلى سواء السبيل مؤديةً دورها بالتوعيّة والإرشاد والتوجيه لعبادة الله تعالى بالحكمة والموعظة الحسنة، لافتًا إلى الجانب الخيري بالملتقيات؛ إذ يقوم على تقديم المساعدات العينيّة والنقديّة للفقراء والمحتاجين وطلبة العلم وتقديم الرعاية الصحيّة لأبناء المجتمع المحلي.

وفي ختام الملتقى تم تكريم الدكتور الخلايلة من قبل مدير وموظفوا مديرية أوقاف لواء الكورة.

حضر الافتتاح، نائب مدير شرطة غرب إربد العقيد حامد الخوالدة، ورؤساء البلديات، ومدير عام صندوق الزكاة الدكتور عبد سميرات، ومساعد الأمين العام لشؤون الدعوة والتوجيه الإسلامي/ مدير الوعظ والإرشاد الدكتور إسماعيل الخطبا، اولنائبان، محمد تيسير بني ياسين وجعفر ربابعة وأعضاء اللامركزية،، وعدد من مدراء الدوائر الحكومية ووجهاء وأهالي اللواء.

وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة قدم شكره لمدير التربية والتعليم الأستاذ جهاد الروابدة على تعاون المديرية والمدرسة في إقامة الملتقى واليوم الطبي المجاني،، مقدماً شكره وتقديره للكادر الإداري والتدريسي والفني في مدرسة جنين الصفا الأساسية للبنين، على جهودهم المبذولة في التنسيق والإعداد وحفاوة الاستقبال.

الشكر الجزيل والموصول للمصور السيد إسماعيل ربابعة والمصور عصمت الحمود، على جهودهم المبذولة، وتعاونهم مع قسم الإعلام في المديرية.