2024-05-12 - الأحد
"الوطني لحقوق الإنسان" يرحب بقرار الإفراج عن 485 موقوفا nayrouz هديرس يفتتح معرض الوسائل التعليمية والتراث الشعبي في مدرسة النهضة الثانوية الشاملة للبنات nayrouz %85 نسبة إنجاز عطاء تصميم السوق العتيق في جرش المتصل بالمدينة الأثرية nayrouz العطيوي يرعى فعاليات مسابقة التهجئة spelling bee nayrouz مدير التربية والتعليم والثقافة العسكرية يزور جامعتي الهاشمية وآل البيت ...صور nayrouz انطلاق النسخة الثالثة من سباق الماراثون للسيدات في 7 تموز nayrouz العبيدات يرعى حفل مدرستي سالم الثانوية والسوريين بالاستقلال واليوبيل الفضي. nayrouz مجلس الوزراء يقر نظامي إدارة النفايات الزراعية والزراعة العضوية ويوافق على الأسباب الموجبة لمشروعي نظامين آخرين nayrouz "كونغرس" الفيفا يصوت على طلب فلسطيني بعزل إسرائيل nayrouz وزارة الطاقة: توقف استيراد النفط العراقي تزامن مع انتهاء العمل بمذكرة التفاهم nayrouz عاجل ...قرارات مجلس الوزراء اليوم الأحد nayrouz ضمن جولاته التفقدية الشرفات يزور مدرسة بريقا الثانوية للبنين nayrouz الحياري: الأسد المتأهب رفع الجاهزية القتالية للقوات المسلحة الأردنية والجيوش الأخرى..."فيديو وصور " nayrouz دولة الدكتور عبدالرؤوف الروابدة في ضيافة الدكتور محمد عبد الستار جرادات .. صور nayrouz إذاعة الجيش العربي تستضيف النقيب الطبيب جراحة الدماغ والاعصاب رعد علي الحوامدة nayrouz الأونروا: وجود مناطق آمنة في غزة "ادعاء كاذب ومضلل" nayrouz متابعات ميدانية لمدير تربية منطقة معان للمدارس المطبقة لبرنامج التدخلات العلاجية ومتابعة التغذية الراجعة من تطبيق الاختبار الوطني nayrouz حزب البناء الوطني يعقد مؤتمراً صحفياً حول آخر المستجدات nayrouz الأردن يشارك في معرض سوق السفر العربي في دبي nayrouz "خلف بن سنان.. حياته وشعره" لجمال النوفلي.. nayrouz
وفيات الاردن اليوم الأحد 12-5-2024 nayrouz هشام عطا ناصر (أبو نضال) في ذمة الله nayrouz وفاة اللواء راجي نور حداد nayrouz الصفدي ينعى النائب السابق راجي حداد nayrouz والدة الزميل الإعلامي حسن حجازي في ذمة الله nayrouz شكر على تعازِ ... من قبيلة الحويطات بوفاة الحاج محمد نجم النجادات "ابو حسن " nayrouz محمد عيسئ محمد الشويات في ذمة الله nayrouz الجبور يعزي المقابلة بوفاة الحاج محمود احمد السعد nayrouz وفيات الاردن اليوم السبت 11-5-2024 nayrouz الشواربة ينعى أمين عمان السابق المرحوم علي سحيمات nayrouz وفاة الحاج فايز احمد سلامة ابوزيد "ابوعلي" nayrouz وفاة الفاضلة "حنان محمد الاديب الكايد العواملة" nayrouz المهندس موسى الفزاع الحوارات في ذمة الله nayrouz وفاة شقيق المعلمة سكينة حياصات nayrouz وفاة شقيق المعلم إحسان العجاوي nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 10-5-2024 nayrouz وفاة الحاج محمد سليمان اخو مريم الخزاعلة "ابو علاء" nayrouz الدكتور موسى عبدالحافظ المهيرات في ذمة الله nayrouz الحرس الملكي الخاص ينعى وفاة زميله حسام الزعبي nayrouz قبيلة الحويطات و القوات المسلحة تشيعان جثمان المرحوم العقيد الامام محمد نجم النجادات nayrouz

تفسير حلم رؤية قدوم «شهر رمضان»

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

لا شك أن رؤية شهر رمضان الكريم في المنام تعد من الرؤى الطيبة والمباركة التي لها تفسيرات ودلالات مبشرة بالخير والبركات والرزق الوفير للحالم بقدوم شهر رمضان أو صيامه وقيامه، وفق ما يتفق عليه جميع مفسري الأحلام.

ومع ذلك، فقد فسر بعض مفسري الرؤى والأحلام البارزين مثل ابن سيرين، أن رؤية قدوم شهر رمضان في غير وقته وموعده المحدد فإنها تحمل دلالة غير جيدة، تشير إلى تعسر الرائي في أموره، وتحمل دلالة على الهم والضيق والكرب الذي ينتابه.

تفسير ابن سيرين لرؤية شهر رمضان في المنام

يقول ابن سيرين أن رؤية شهر رمضان في الحلم تدلّ على البركة والخير والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

الصوم في شهر رمضان في المنام يدلّ على حفظ القرآن لمن كان أمياً وتفريج الهم للمهموم والشفاء للمريض والهدى لمن كان في ضلالة وقضاء الديون لمن كان مديوناً

من رأى أنه يفطر في شهر رمضان عامداً في الحلم فهذا يدلّ على قتل رجل عمداً وربما يدلّ على ضياع شريعة من شرائع الإسلام.

شهر رمضان في المنام لطالب العلم يدلّ على تحصيل العلم والنجاح لأن فيه نزل القرآن الكريم

شهر رمضان في الحلم لمن كان مريض بالصرع فإنه يفيق منه ففيه تتصفد الشياطين.

تفسير رؤية قدوم شهر رمضان في المنام

رؤية قدوم شهر رمضان في المنام تدلّ على انغلاق أبواب العسر والفواحش والبخل

رؤية اقتراب شهر رمضان في الحلم تدلّ على الاستقامة والصلاح، وشراء زينة رمضان قبل قدومه في المنام دليل على المناسبات السعيدة

من رأى أنه يجهز الطعام عند اقتراب شهر رمضان في الحلم فهذا يدلّ على الزيادة في الخيرات والنعم.

من رأى هلال شهر رمضان في الحلم فهذا يدلّ على البشارة والفرح وتغير الأحوال لأفضلها، والترصد لرؤية هلال شهر رمضان في المنام يدلّ على السعي للتغيرات.

سماع خبر قدوم شهر رمضان في المنام يدلّ على سماع البشائر والأخبار الجملية، قدوم ليلة القدر في رمضان في الحلم دليل على النور والهداية إلى الحق، والله أعلم.

تفسير رؤية كلمة رمضان في المنام

كلمة رمضان في المنام تدلّ على اليسر والأمن والطمأنينة،

من رأى أنه يكتب كلمة رمضان في الحلم فهذا يدلّ على الالتزام بالعبادات والفرائض

رؤية كلمة رمضان مكتوبة بخط جميل في المنام تدلّ على حسن العبادة والطاعة، أما إذا رأيت كلمة رمضان مكتوبة بخط منقط في الحلم فهذا يدلّ على التقصير في العبادة.

سماع كلمة رمضان في المنام يدلّ على سماع البشائر، ومحي كلمة رمضان في الحلم يدلّ على الرجوع عن الحق واتباع الباطل.

قراءة كلمة رمضان بصعوبة في المنام تدلّ على ضعف الإيمان، و إذا رأيت أنك تقرأ كلمة رمضان بصوت عالي في الحلم فهذا يدلّ على السعي بالهداية والصلاح.

اسم رمضان في الحلم يدلّ على الخير والبركة، ومن رأى أن الناس ينادونه باسم رمضان في المنام فهذا يدلّ على حسن الأخلاق

تشير رؤية إنجاب ولد وتسميته رمضان في الحلم إلى صلاح الذرية.