2024-05-16 - الخميس
13 حافلة نقل عمومي مضى على انتهاء ترخيصها أكثر من 5 سنوات بجرش nayrouz يحدث في الاردن ... أب يسجل شكوى بحق ابنه في أحد المراكز الأمنية التابعة لمحافظة البلقاء nayrouz وفاة سيدة بحادث تصادم بمنطقة البحر الميت nayrouz السكارنة يُشارك الأطفال فرحتهم في"يوم الطفولة" nayrouz مبادرة صيف آمن تعم محافظات المملكة ودعوات لترسيخ ثقافة الالتزام nayrouz تخريج دورة أمن الملاعب المشتركة في الاتحاد الرياضي للشرطة . nayrouz ام النعام ؛ العبق المشقابي الذي لا يضاهى . nayrouz السكارنة يرعى الحفل الختامي لمبادرة " لمدرستي أنتمي" على مستوى مدارس لواء الجيزة ...صور nayrouz تخريج دورات متخصصة في إدارة البحث الجنائي nayrouz بيان صادر عن النائب عبير الجبور nayrouz متصرف لواء فقوع "صخر المور" يرعى حفل تخرج دورة التصوير الفوتوغرافي....صور nayrouz ميلان الإيطالي يقترب من التعاقد مع مهاجم شتوتجارت nayrouz نادي سحاب يقدم اعتراضًا على حكم مواجهة الفيصلي nayrouz خبير عسكري : المقاومة بغزة تفرض وجودها nayrouz وزير الحرب الإسرائيلي: سنُدخل قوات إضافية بالعملية البرية برفح nayrouz الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام nayrouz نبيل أبوالياسين: لـ "نيروز" نتنياهو بين سياسة لي الحقائق وجحيم الهزيمة في غزة nayrouz مطالبات على مئات الأردنيين (أسماء) nayrouz السقاف تدعو رجال الاعمال الاتراك للاستثمار في الأردن nayrouz اليوم أحمد السقا في إستضافة إنجي علي فى برنامج أسرار النجوم علي نجوم FM nayrouz

الدكتور زياد الشوابكة يشكر الخدمات الطبية الملكية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :  


 الحمد لله تعالى اولا وآخرا على نعمه وآلائه التي لا تعد ولا تحصى ، ولكن من لا يشكر الناس لا يشكر الله تعالى. 


نيروز خاص.

يتقدم الدكتور زياد علي عيد الشوابكة وعائلتي جميعا بالشكر الجزيل الى القوات المسلحة الاردنية ممثلة بالخدمات الطبية الملكية واخص بالذكر مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطيب يوسف زريقات والمقدم الدكتور اخصائي أول اعصاب ودماغ النطاسي البارع رفيد الضروس "ابو هاشم" وفريقه الطبي وخاصة الدكتور علي الزبيدي واخصائية التخدير الدكتورة سجى العويمرين والكادر التمريضي في جناح الضباط المقدم ياسمين العدوان وزملائها وزميلاتها على ما أبدوه من رعاية واهتمام قبل واثناء وبعد العملية الجراحية الصعبة لمعالجة الديسك الضاغط على الحبل الشوكي لثلاث فقرات في رقبتي ووضع صفائح ودعامة وبراغي والتي تكللت بالنجاح والحمدلله. 

لكم مني الشكر اجزله ومن الوفاء أوفره .

 دكتور رفيد ابو هاشم أرفع لكم أسمى آيات الشكر والعرفان والتقدير وانت الطبيبٍ الذي يقضي جل وقته الثمين في متابعة ومراقبة مرضاه لا لشئ إلا لكونه فقط إنسان قبل إن يكون طبيب. إنسان راقي في كل شئ في أخلاقه، ومعاملته مع مرضاه وفي أسلوبه هذا ما يحتاجه كل واحد منا قبل الإبر والعلاج، ويكفي البسمة التي لا تفارق شفاه ويحمل على عاتقه مسؤولية تقديم كل ما يخدم مرضاه ويسهل عليه وعليهم مهمته.

 وهذه باقة ورد أقدمها على استحياء لكم وأن كل الباقات والهدايا تعجز عن ترجمة ما نكنه من احترام وتقدير لكم. وفقكم الله تعالى لما يحب ويرضى تحت ظل الراية الهاشمية المفداة وجعل ذلك في ميزان حسناتكم وجعلكم ذخرا وسندا لقواتنا المسلحة الجيش العربي ولوطننا الحبيب الاردن الشامخ اردن النشامى.