2024-06-01 - السبت
الفنانة صفاء سلطان تغني لغزة وتتبرع بمبلغ مالي كبير للهيئة الخيرية الهاشمية nayrouz "هي لحم يابا لحم" .. مجاهد القسام يتغزل بضحاياه من القوة الصهيونية الخاصة قبل تفجيرهم بقذيفة "TBG" nayrouz مجددا.. السيسي يحذر من خطورة عمليات إسرائيل في رفح nayrouz أبو حمزة: جيش العدو سيخرج من قطاع غزة ذليلاً nayrouz حمادة يتوج بلقب سباق الدرفت nayrouz ولي العهد وحديث ينضج بالأمل والاستبشار وايمان بنهضة الوطن ومستقبله. nayrouz مكتب نتنياهو: لا وقف لإطلاق نار قبل تدمير حماس nayrouz تطورات جديدة بمقتل طبيبة مصرية بتركيا nayrouz محافظ نابلس أبلغ عائلة منفذ عملية عورتا بضرورة تسليم ابنهم للاحتلال nayrouz ولي العهد: يجب توفير بيئة تعليمية مناسبة وتطوير إمكانيات الشباب nayrouz أمانة عمان تحدد مواقع حظائر بيع الاضاحي وتعلن استقبال الطلبات إلكترونيا من يوم غد الأحد nayrouz الميثاق الوطني يجري عدة لقاءات حول قانوني الانتخاب والاحزاب في الخالدية والزعتري nayrouz سلطات مصرية تحذر من أخطر أنواع الأسماك في العالم nayrouz عدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال في رفح وجباليا nayrouz بدء الاجتماعات الفنية التحضيرية للجنة العليا الأردنية الفلسطينية المشتركة nayrouz إطلاق التسجيل في جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي nayrouz ترامب يجمع تبرعات قياسية بعد إدانته بـ34 تهمة nayrouz الجهاد الإسلامي: ننظر بريبة إلى ما طرحه بايدن nayrouz الجمعية الأردنية للماراثونات تحتفي باليوم العالمي للجري وتستعد لسباق السيدات nayrouz بلدية اربد الكبرى تواصل خطتها لصيانة وتعبيد الطرق nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 1-6-2024 nayrouz تشييع جثمان والد رئيس نادي الوحدات د.بشار الحوامدة إلى مثواه الأخير...صور nayrouz وفاة الحاج مدالله المزنة "ابو محمد" nayrouz وفاة الحاج عبدالكريم منصور علي الفقراء. nayrouz الفنان الأردني مؤيد تهتموني في ذمه الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 31-5-2024 nayrouz جروان يُعزِّي آل العتوم بوفاة الأخ والصديق المحافظ د. غسان علي الكايد العتوم nayrouz أسرة المركز الجغرافي الملكي تنعى وفاة زوجة الزميل رائد العقيلي nayrouz حسان يوسف المفلح الفياض عبيدات "ابو زيد" في ذمة الله nayrouz الخدمات الطبيه تنعى الملازم أول الشرفا nayrouz وفاة المحافظ غسان الكايد العتوم. nayrouz الشاب حسام عطية السعودي في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 30-5-2024 nayrouz الشوبكي ينعى وفاة المقدم المتقاعد عبدالله سعيفان البشتاوي nayrouz وفاة والدة المعلمة سمية قيري nayrouz وفاة والدة نائب نقيب المقاولين الاردنيين فؤاد الدويري nayrouz المقدم المتقاعد عبدالله سعيفان البشتاوي "ابو عثمان " في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 29-5-2024 nayrouz وفاة الحاج عاطف راجح شهاب القفطان الفايز nayrouz وفاة موظفة بحادث سقوط في مستشفى الملك المؤسس nayrouz

الفريق اول البرهان يصل القضارف ويؤدي صلاة العيد بمنطقة أم شجرة...صور

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


وصل رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة السوداني الفريق أول ركن #عبدالفتاح_البرهان اليوم الى ولاية القضارف. وأدى صلاة عيد الفطر المبارك بمنطقة أم شجرة.

وقال سيادته لدى مخاطبته مواطني المنطقة، أن الجميع أدركوا بأن هذه المليشيا الإرهابية المتمردة يجب أن يتم القضاء عليها تماماً وأضاف أن على الناس أن يطمئنوا بأن القوات المسلحة بمساندة المقاومة الشعبية والمستنفرين قادرة على إنهاء التمرد ودحر هذه المليشيا الإرهابية. 

وأوضح أن الشعب عرف من خلال معايشته لمعركة الكرامة من الذي يقف معه في الداخل والخارج وعلم أيضا من الذي خانه ويقف ضده وزاد قائلا" اي شخص وقف ضد الشعب لن يكون له دور في إدارة الدولة السودانية مستقبلا" مؤكدا أن الدولة لن يديرها الا الذين صمدوا أمام ظلم وإنتهاكات هذه المليشيا المتمردة. 

وأضاف " عيدنا القادم إن شاء الله بدون جنجويد او مرتزقة".

وقال البرهان أن أهل الشرق لديهم قضايا عادلة ونحن على علم بها وسنعمل على حلها ومعالجتها. 

وأكد البرهان ثقته الكبيرة  في نصر الله قريبا، مبيناً أن المعركة ضد مليشيا الدعم السريع الإرهابية ستنتهي بإنتصار القوات المسلحة.