2024-05-17 - الجمعة
الفنان المصري جلال الزكي في حالة "خطيرة" إثر حادث سير nayrouz زراعة عجلون: 5 مليون دينار لمشاريع تطوير الأراضي المرتفعة nayrouz أبو عبيدة: استهدفنا 100 آلية عسكرية للاحتلال في محاور القتال بغزة خلال 10 أيام nayrouz جرش: ضبط 19 حافلة نقل عمومي متغيبة عن خطوطها nayrouz وكالة موديز ترفع التصنيف الائتماني لبنك الإسكان nayrouz انطلاق أول صهريج يعمل بالغاز الطبيعي بدلاً من الديزل nayrouz الحروب: المال الأسود حرام شرعاً ويجب إيصال من يستحق إلى البرلمان nayrouz وفاة الحاج المختار عبد الله عودة الله الراشد القرعان nayrouz رونالدو يقود هجوم النصر فى مواجهة الهلال بالدوري السعودي nayrouz تربية معان تختتم فعاليات مسابقة بنك المعلومات في النحو في دورتها الثانية nayrouz التلفزيون الاردني يستضيف طلبة كلية حطين nayrouz تخريج الفوج الخامس والستون من طالبات الثانوية العامة لمدرسة الاميرة عالية الثانوية للبنات nayrouz وفاة عسكريين اثنين بتحطم طائرة في موريتانيا nayrouz الشوابكة يواصل الزيارات الميدانية لمدارس لواء الجامعة. nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل حجار nayrouz إسرائيل تغتال مسؤولًا بـ"سلاح جو" ميليشيا حزب الله اللبناني nayrouz فندق صيني بسويسرا يثير شكوك الاستخبارات الغربية nayrouz روسيا والصين.. تحالف يكسر طوق الغرب nayrouz السعودية تدرس توجيه الغيوم نحو المشاعر المقدسة لتلطيف أجواء الحج nayrouz هل تتبع إسرائيل سياسة "الأرض المحروقة" في جباليا؟ nayrouz

الكونغرس الأمريكي يبدأ إجراءات لعزل وزير الأمن الداخلي

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أحال مجلس النواب الأمريكي مواد الاتهام الموجهة ضد وزير الداخلية أليخاندرو مايوركاس إلى مجلس الشيوخ للبدء بمحاكمته كمسؤول عن سياسة الهجرة في إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن.

وذكرت شبكة "سي إن إن” الإخبارية الأمريكية أن الإجراء يحدد لأعضاء مجلس الشيوخ دور المحلفين، فيما سيتم تمثيل الادعاء من قبل أعضاء الكونغرس المنتدبين إلى مجلس الشيوخ.

وأشارت الشبكة إلى أنه إذا تمت الموافقة من جانب مجلس النواب ومجلس الشيوخ بكامل قوامهما على سحب الثقة، فسيصبح مايوركاس أول وزير أمريكي منذ ما يقرب من 150 عاماً يتم عزله من منصبه بهذه الطريقة.

وكان مجلس النواب الذي يقوده الحزب الجمهوري صوت على عزل مايوركاس في محاولته الثانية خلال شهر شباط الماضي، وألقى باللائمة عليه في التدفق القياسي للمهاجرين غير الشرعيين عبر الحدود الجنوبية للبلاد.