2024-05-17 - الجمعة
إمام المسجد النبوي: مَن أراد الحج فعليه الالتزام باستخراج تصريح الحج nayrouz خطيب الحرم المكي: مكة تاريخ وذكرى سيرة ومسيرة جعل الله فيها أول بيت وُضع للناس nayrouz الشرطة الفرنسية تقتل رجلاً حاول إضرام النار في كنيس يهودي nayrouz تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية ! nayrouz وزير الخارجية الإسباني: لن نستقبل سفنًا تحمل أسلحة لإسرائيل في موانئنا nayrouz دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها خلال الربع الأول من العام 2024 nayrouz وفاة أحمد نوير مراسل بي إن سبورتس في مصر nayrouz البرازيل تفوز باستضافة كأس العالم لكرة القدم النسائية 2027 nayrouz وزير الطاقة والثروة المعدنية يفتتح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة nayrouz حالة نادرة.. "توأم عنكبوتي" من إندونيسيا يجلسان لأول مرة nayrouz الهلال يعلن إصابة ياسر الشهراني... قبل مواجهة النصر. nayrouz بسبب حرب غزة.. الفيفا يطلب مشورة قانونية لتجميد عضوية إسرائيل nayrouz أوربان: رئيس وزراء سلوفاكيا بين الحياة والموت nayrouz أهميةُ التسامحِ والعفوِ في حياةِ الإنسانِ. nayrouz الحوثيون يسقطون مسيرة أميركية في محافظة مأرب nayrouz الاستاذ سطام عبدالمجيد المعايطة"أبا عماد" ... وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر nayrouz الأمن العام يدعو المواطنين الى تجنب السباحة في المناطق العشوائية nayrouz مؤشر نيكي الياباني يواصل مكاسبه الأسبوعية nayrouz يحدث الآن ..الخرابشة يفتتح محطة الغاز الطبيعي المضغوط في الريشة كاول مشروع من نوعه في الأردن nayrouz الاحتلال يٌغرق غزّة بالنفايات ويدمّر آليات البلدية nayrouz

السودان: نائب رئيس مجلس السيادة يلتقي الأمين العام لمجلس الكنائس...صور

{clean_title}
نيروز الإخبارية :



أثنى نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي #مالك_عقار_اير على جهود مجلس الكنائس العالمي وحرصه على التعايش السلمي وإعلاء قيم التسامح والمحبة بين كافة الشعوب. 

وأكد سيادته لدى لقائه بمكتبه اليوم الأمين العام لمجلس الكنائس العالمي جيري بيلاي ، سعي الحكومة وحرصها على إرساء قواعد السلام في السودان وتعزيز قيم التسامح الديني والعمل على بسط السلم والأمن المجتمعي. 

من جانبه أوضح الامين العام لمجلس الكنائس في تصريح صحفي أن اللقاء ناقش قضية إحلال السلام في السودان  والمخاوف المتعلقة بعدم القدرة على إيصال المساعدات الإنسانية لمستحقيها موضحا أن نائب الرئيس أكد سعي الحكومة وحرصها على إيصال المساعدات الإنسانية وتسهيل مهمة فرق المساعدات. 

واستنكر جيرو الصورة التي  يتم عكسها  إلى المجتمع الدولي فيما يختص بأمر المساعدات . 

وأضاف سيادته أن نائب رئيس مجلس السيادة أطلعه على خطة ورؤية الحكومة في إحلال السلام  المكونة من أربع مراحل مبينا أن العملية لا تزال في مراحلها الأولية  وسيستمر العمل فعليًا لتنفيذها من أجل السلام والاستقرار للشعب في السودان.

 

واعرب الأمين العام عن تقديره لما لمسه من الحكومة وطرحها للافكار حول كيفية العمل من أجل السلام رغم الصعوبات والتعقيدات الماثلة. 

وقال سيادته نحن نتطلع إلى تقديم  مساهماتنا كمجلس عالمي للكنائس والعمل جنبًا إلى جنب لنكون قادرين على المساهمة في عمليات صنع السلام في السودان.