2024-07-06 - السبت
البرلمان العربي يؤكد مواصلة تحركاته لإيقاف حرب الإبادة الجماعية في غزة nayrouz الدفاع المدني يتعامل مع 144 حريق أعشاب و60 حادث إطفاء nayrouz استشهاد فلسطيني وإصابة 4 آخرين غرب رام الله nayrouz اهتمامات الصحف المصرية nayrouz الأمم المتحدة: التهجير القسري أجبر آلاف الفلسطينيين على النزوح مجدداً من خان يونس nayrouz 1097 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد nayrouz استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال في رام الله nayrouz الحزب الشيوعي التشيكي المورافي: واشنطن لا تريد إحلال السلام في أوكرانيا لسعيها لإضعاف روسيا nayrouz الذكرى الثانية والخمسون لوفاة الملك طلال بن عبدالله غدا nayrouz الاحتلال يعتقل 15 فلسطينياً في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية nayrouz الأورومتوسطي: أكثر من 10 آلاف فلسطيني في عداد المفقودين تحت الأنقاض في قطاع غزة nayrouz العطيوي في جولة تفقدية لعدد من مراكز امتحانات الثانوية العامة nayrouz الحافظ يهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي العهد وأسرة كلية حطين الجامعية بالعام الهجري الجديد* nayrouz وفاة المرشح التلميذ العسكري صالح نبراس بني سلامه nayrouz السباحة أم الجري؟.. خبراء يكشفون أيهما الأفضل لجسم الإنسان nayrouz "الحج والعمرة السعودية ": 4 مراحل مهمة في تاريخ كسوة الكعبة المشرفة nayrouz القوات الجوية الأوكرانية تعلن إسقاط 24 من 27 مسيرة nayrouz وفد من المملكة العربية السعودية يزور قاعدة الملك عبدالله الثاني الجوية...صور nayrouz %62 نسبة المسجلين في نظام الفوترة الوطني nayrouz "المركزي الروسي" يخفض سعر الروبل مقابل العملات nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 6-7-2024 nayrouz محافظ البنك المركزي الدكتور عادل الشركس ينعى موسي شحادة nayrouz العقيد العساف يشارك في تشييع جثمان الرقيب عمار محمد نجيب بركات_صور nayrouz الفاضلة ربيحة عبدالكريم عوض الطيب في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج سلامة عقلة عيال عواد أبو محمد nayrouz وفاة والد المعلم معاذ وليد عبد الغني قاسم nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة الموافق5-7-2024 nayrouz جامعة البترا تنعى رئيس مجلس أمنائها "شحادة" nayrouz الشاب المحامي فادي الطويل في ذمة الله nayrouz وفاة الشاب سعد خلف البقور والدفن بعد صلاه العشاء اليوم nayrouz الدكتور أحمد عمر ضمرة في ذمة الله nayrouz رجل الأعمال موسى شحادة في ذمة الله nayrouz حسين ظاهر مصطفى الظاهر العواملة في ذمة الله nayrouz وفاتان بحادثي سير على طرق في عمان nayrouz وفاة حليمه خالدالزواهره " "أرملة المرحوم علي عبدالله الزعبي. nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 4-7-2024 nayrouz الحاج موسى صالح عبدالرحيم الزيادنه "ابو عبدالله" في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 3-7-2024 nayrouz وفاة الشاب اسامة عبدالله سليمان الزواهرة nayrouz وفاة المعلمة " منار الحلو " nayrouz

العيسوي رجل من رجالات الوطن الأوفياء

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
 
نيروز الإخبارية _ الموقر 

نتحدث اليوم عن شخصية وطنية أردنية يشبهنا كثيرًا.. رجل بسيط.. من طينتنا.. متواضع.. انه يوسف حسن العيسوي رئيس الديوان الملكي الاردني الهاشمي صاحب الابتسامة التي لاتفارق محيّاه.


رئيس بيت الأردنيين يوسف العيسوي، رجل من رجالات الوطن الأوفياء قدم الكثير الكثير ولا زال يقدم، عشق تراب الاردن وقائده، فكان كما الهاشميين رجل انساني بكل ما تحمله الكلمة من معنى، يتعامل مع الجميع على انه ليس مسؤولاً رغم اهمية المنصب الذي يرأسه، فكان أبًا واخًا للجميع، يدخل قلوب جميع من التقى بهم وجالسهم دون استئذان من خلال حديثه المريح المتزن ومزاحه.



يوسف العيسوي شرع أبواب بيت الأردنيين للجميع بكل مساواة، فلا يكاد يمضي يومًا الا ويصل" نيروز الإخبارية " اخبارًا مفادها لقاء العيسوي عدد من أبناء المحافظات والعشائر الأردنية وشخصيات وطنية أو ناشطين، أو تجده في بيوت الأردنيين يشاركهم افراحهم واتراحهم.


لن يتذمر يومًا من كثرة السائلين، بل كان وما زال  يجيبهم دومًا :" أبشر.. من عيوني"، فلا أحد ينكر أن معالي أبو حسن تميز عن كثير  من المسؤولين من حيث أدائه المميز فهو رجل الميدان الأول و يعرف كيف يتعامل مع عامة الشعب بكل لطف ويقدم كل ما بوسعه ليقدم لكل محتاج ما يريده ويشعر بهم ويعمل ويخدم بكل صدق و أمانة وتواضع كبير و كأن الجميع أبنائه دون تمييز .



وختامًا فأن من حضي بثقة جلالة الملك، نثق به ونقف خلفه ندعمه وندافع عنه، كيف لا وهو الحافظ الأمين لأمانة المسؤولية وخير من حملها.


السيرة الذاتية لمعالي يوسف العيسوي:


العيسوي ابن القوات المسلحة الأردنية، تسلم مهامه كرئيس الديوان الملكي الهاشمي منذ 20 يونيو 2018، شغل العيسوي عدة مناصب في الديوان الملكي منها: مدير الدائرة الإدارية ثم عين مديرا لإدارة الشؤون الإدارية والموارد البشرية وقائما بأعمال أمين عام الديوان الملكي عند تغيبه ثم أمينا عامًا للديوان الملكي فمستشارا برتبة وزير ثم رئيسا للجنة المتخصصة بالسير بإجراءات تنفيذ المبادرات الملكية ثم أعيد تعيينه ليجمع بين مهام الأمين العام ومهام رئيس لجنة متابعة المبادرات الملكية حتى عين رئيسا للديوان الملكي بعد أن مر بعدد من المواقع الإدارية في السلم الوظيفي في الديوان الملكي.


الخبرات العملية
- مستشار الشؤون الإدارية لرئيس هيئة الأركان المشتركة في الجيش الأردني.
- استحداث الملحق العسكري الأردني في سلطنة عمان.
- العمل في الملحقية العسكرية في بيروت ودمشق.



الجوائز والتكريمات
- وسام الاستقلال الأردني من الدرجة الأولى.
- وسام الكوكب الأردني من الدرجة الأولى.
- وسام اليوبيل الفضي.
- وسام الذكرى الأربعين للجلوس الملكي.
- وسام السلامة من سلطنة عمان.
- وسام الأرز الوطني من لبنان وبرتبة فارس.