2024-10-06 - الأحد
مصر ترحب بدعوة الرئيس الفرنسي لوقف تصدير الأسلحة إلى "إسرائيل" nayrouz "قُتلت حمامة المسجد" .. زميل الدكتور أحمد الزعبي ينعاه بكلمات تفطر القلوب nayrouz 5 مليارات دينار حجم التداول العقاري في الأردن منذ مطلع العام الحالي nayrouz لبنان: غارات إسرائيلية على عدة مناطق وتأجيل الدراسة للشهر المقبل nayrouz الأردن .. 6 وفيات بحوادث سير في يوم واحد nayrouz بناء مصانع في المحافظات واستقطاب للمستثمرين nayrouz الدفاع المدني : 92 حادث إنقاذ في 24 ساعة nayrouz 41,870 شهيدا و97,166 مصابا حتى اليوم في غزة nayrouz وادي الأردن تزيل اعتداءات على قناة الملك عبدالله nayrouz **الخصاونة يرعى حفل تكريم المعلمين والمعلمات بمناسبة يوم المعلم العالمي ويتفقد سير العملية التعليمية** nayrouz الحبس لـ"متعاطية" حولت دينارا إلى "لول" لتعاطي الكريستال - تفاصيل nayrouz بتوجيهات ملكية.. الأردن يرسل طائرة مساعدات خامسة إلى لبنان nayrouz إطلاق قناة "الحكمة" المختصة بالبرامج التعليمية والتربوية nayrouz ميدالية برونزية للأردن ببطولة العالم للناشئين في التايكواندو nayrouz رئيس بلدية مادبا يؤكد المضي بقرار نقل سوق الجمعة nayrouz اقتحامات للأقصى والمستوطنين يخطون شعارات عنصرية على السور الشرقي nayrouz الحسين اربد والوحدات يلتقيان معان والجزيرة ببطولة الدرع غدا nayrouz الملك وملك اسبانيا يعقدان مباحثات في قصر الحسينية nayrouz ركام وشواهد قبور.. معاناة "غير مسبوقة" في غزة nayrouz الباص السريع يصل مادبا nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأحد 6-10-2024 nayrouz في موكب جنائزي مهيب...رئيس جامعة مؤتة وحشد من العاملين يشاركون بتشييع جثمان الزعبي nayrouz ناصر هاني ارشيدات " ابو هيثم "في ذمة الله nayrouz محمود أحمد بكداش في ذمة الله: إنا لله وإنا إليه راجعون nayrouz جامعة الزرقاء تنعى وفاة الدكتور كمال الرزي من كلية الآداب nayrouz جامعة اليرموك تنعى الموظف ناصر ارشيدات nayrouz وفاة حسين إبراهيم الصرايرة "أبو رعد" nayrouz المراعية : يكتب كلمات حزينة ومؤثرة بوفاة عمه المرحوم عبدالله سالم المراعية nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 5-10-2024 nayrouz وفاة الدكتورة ماجدة محمد خالد عبيدات بعد صراع مع المرض nayrouz وفاة عاهد عبدالعزيز نمر دعاس الحجاوي في دولة الإمارات العربية nayrouz قاضي القضاة ينعى" القاضي اكرم هاشم منصور نصار" nayrouz وفاة الدكتور أحمد الزعبي من جامعة مؤتة nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 4-10-2024 nayrouz وفاة الحاج عبدالله الروابده "ابو نزار" nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 3-10-2024 nayrouz الجازي يعزي اللواء الركن مدالله النعيمات بوفاة والدته nayrouz منظمة إنسانيون العالمية تقدم التعازي للمستشار د. توني فؤاد في وفاة خالته nayrouz الفاضلة إنتصار ابراهيم عبيد المجالي في ذمة الله.... nayrouz الذكرى السابعة والخمسون لوفاة الشيخ محمد مطيع الزهير: سيرة عطرة وأثر خالد nayrouz

المرشح غالب الشلالفة يبدأ بتشكيل قائمة انتخابية ذات وزن ثقيل لخوض الانتخابات النيابية القادمة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

نيروز خاص _ ليث الفراية 

قال المرشح عن الدائرة الاولى/ محافظة العاصمة غالب الشلالفة بأنه بدأ بتشكيل قائمة انتخابية لخوض الانتخابات النيابية القادمة .

وبين الشلالفة أن قرار تشكيل القائمة الانتخابية جاء بعد دراسة جميع القوائم المطروحة رغم توجيه الدعوه له للانضمام الى الكثير من القوائم الانتخابية الا أنه رفض حفاظا على المصلحه العامة ومصلحة الوطن . 

وأكد الشلالفة بأن الاوضاع والمتغيرات الاقليمية الراهنة تستدعي وجود برلمان قادر على مواجهة الاخطار والمستجدات المحدقة بالوطن من كل الاتجاهات برلمان يلبي طموح الوطن والمواطن وقادر على ان يرتقي الى مستوى التحديات والاعباء السياسية والاقتصادية واضعا في مقدمة أولوياته مصلحة الوطن العليا ومصلحة المواطن الذي يطالب بالاصلاح ويعاني من تبعات الفقر والبطالة . 

وأشار الشلالفة ان القائمة ستكون متوازنة أملا أن تحضى بثقة أبناء وبنات الدائرة الأولى وناخبيها ، واضعة في سلم أولوياتها مصالح الوطن والمواطن مؤكدا أننا حرصنا على تمثيل الدائرة الأولى بكافة مكوناتها وطيفها الاجتماعي وحرصها على إنفاذ الاستحقاق الدستوري المتمثل بالانتخابات النيابية بصورة تليق بوجه الأردني الحضاري ورؤية قيادته الهاشمية المظفرة. 

وبين الشلالفة ان حالة الاحباط واليأس من المجالس السابقة تستدعي ان يختار الناخب من يرى فيه الكفاءة والقدرة على القيام بواجباته من التشريع والرقابة على اداء الحكومات ، وليس البحث عن المصالح والمنافع . 

ولفت الشلالفة أن شعارنا سيكون تحقيق قيم العدالة والمساواة وحماية الحريات العامة، وتوفير فرص العمل، وتخفيف القيود الضاغطة على معيشة المواطنين ومقاومة الغلاء هي أهداف لا بد أن يسعى لها الجميع لتوفير الحياة الكريمة للمواطن الأردني وتمتين الجبهة الوطنية في ضوء ما يواجهه الوطن من تحديات ومخاطر . 

ووجه الشلالفة رسالة الى ابناء الدائرة الأولى قائلا: من همتكم نستمد الهمة ، ومن عزيمتكم العزم .. ومن دعمكم ومؤازرتكم ما نصبوا اليه لنكون ممثلين عنكم في البرلمان القادم بأذن الله . 

ومن المتوقع ان يعلن عن تشكيل قائمة الشلالفة وشركائه قريبا حيث ستكون من القامات الوطنية ذات الوزن الثقيل رافعة للتغيير المطلوب في دائرة عمان الاولى وبعيده عن العنصرية والفئوية.