2024-07-16 - الثلاثاء
شلباية مدربا لفريق نادي شباب الأردن nayrouz الشاعرة جمانة الطراونة تشارك في مهرجان جرش 2024 nayrouz مشاركة للشاعرة الجزائرية سمية محنش في مهرجان جرش 2024 nayrouz اعتقال «قاتل النساء» في كينيا nayrouz دبلوماسي كوري شمالي ينشق ويهرب إلى سيول nayrouz انضمام الخوالدة السويلميين والدزدار إلى العلوان والمجالي وأبو ناعمة والعمل يستمر nayrouz يوسف حسن العيسوي يساعد الأردنيين دون استثناء ..صور nayrouz الشرفات يرعى انطلاق فعاليات البرنامج الوطني الصيفي بصمة في البادية الشمالية الغربية nayrouz الماضي يكتب العيسوي .. هذا الرجل الذي لايهدأ nayrouz جامعة فيلادلفيا تنعى وفاة الأستاذ الدكتور الدكتور جمال شريف ملا nayrouz العطيوي يرعى انطلاق فعاليات البرنامج الوطني الصيفي "بصمة" nayrouz نائب الملك يتابع تمرين “صقور الصحراء” لكتيبة حرس الحدود السادسة...صور nayrouz الحماد يكتب هل هي تعديلات ام عقوبات .نظام الخدمه الجديد nayrouz تفقد طريق كثربا- الأغوار الذي تنفذه كوادر الوزارة...صور nayrouz الازايدة والكسابرة واليعقوب و الشوابكة في قائمة نارية إلى مجلس النواب.. nayrouz كيليان مبابي يعلن التضحية من أجل ريال مدريد في أحدث تصريحاته nayrouz بدء تنفيذ تدريبات بحرية مشتركة بين الصين وروسيا...صور nayrouz إشهار مجموعتين قصصيتين بكلية الآداب في الجامعة الهاشمية... nayrouz الجامعة الهاشمية وجامعة "ساوثهامبتون البريطانية" يبحثان سبل التعاون المشترك nayrouz إعلان قائمة المشاركين بالجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الدفع الرباعي nayrouz
وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 16-7-2024 nayrouz ادريس محمد محمود شحادات في ذمة الله nayrouz تدهور شاحنة على الطريق الصحراوي nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 15-7-2024 nayrouz بالأسماء ... وفاة طبيبين أردنيين nayrouz وفاة " شقيقة " الزميلة المعلمة " نور حسن عمر " nayrouz اربد: عدة اصابات بحادث تصادم في البويضة nayrouz "الجبور" يعزي الزميل عامر الرجوب بوفاة والده nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 14-7-2024 nayrouz والد الإعلامي عامر الرجوب في ذمة الله nayrouz داودية يكتب مهرجان جرش ... مقاومةٌ مؤثرة !! nayrouz أسرة نادي القلم الثقافي في الزرقاء تنعي عضو الهيئة العامة المربية الفاضلة صباح الترعاني nayrouz وفاة المعلمة ايمان صالح السعايدة زوجة العقيد خالد صالح الشنيكات "أبو ريان" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 13-7-2024 nayrouz يزن النعيمات ينعى عمه nayrouz وفاة " والد المعلمة فادية غانم " nayrouz وفاة الحاج محمد عبد الحافظ المواس العبادي والدفن في مكة المكرمة nayrouz الجبور يعزي الزميل الصحفي زياد المومني بوفاة والدته nayrouz ختم حياته بالقرآن.. وفاة شاب أردني بـ4 جلطات nayrouz وفاة الشاب احمد عاهد المحاميد بعد صراع مع المرض . nayrouz

رئيس الحكومة الهنغارية يقدم خطته لحل الصراع في أوكرانيا إلى القادة الأوروبيين

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أكد المتحدث باسم رئيس الحكومة الهنغارية بالاج أوربان اليوم أن رئيس الوزراء فيكتور أوربان وبعد جولته التي شملت دولاً عدة بينها روسيا والصين قدم خطته لتسوية النزاع في أوكرانيا لمجلس الاتحاد الأوروبي ورئيسة المفوضية الأوروبية.

ونقلت وكالة نوفوستي عن المتحدث قوله لصحيفة "نمزيت” الهنغارية: إن "خطة أوربان المطروحة حالياً على طاولة جميع رؤساء وزراء الاتحاد الأوروبي تتضمن أهدافاً ومواعيد نهائية واقعية ارتكز عليها نهجنا لحل هذا الصراع”.

وأشار المتحدث إلى أنه خلال أسبوعين عقد أوربان عدداً من اللقاءات التي ينتظر البعض فرصة لإجرائها طوال سنوات في إشارة لزيارته لموسكو وبكين، لافتاً إلى أن "بودابست ستستغل فترة رئاستها للاتحاد الأوروبي لتهيئة الظروف لمفاوضات السلام، وإرسال مبادرات سياسية إلى مجلس الاتحاد الأوروبي للنظر فيها على اعتبار أن هنغاريا هي الدولة الوحيدة التي لديها معلومات جديدة وملموسة حول كيفية تفكير الأطراف المتحاربة وأبرز الوسطاء، وكيف يمكن المناورة بين المصالح المتباينة”.

ونقلت وسائل إعلام عن رئيس الحكومة الهنغارية أوربان قوله في أعقاب زيارته موسكو وكييف وبكين: إن الشهرين المقبلين سيكونان أكثر دراماتيكية في أوكرانيا، وإنه من المرجح أن تبدأ مفاوضات التسوية نهاية العام.