2024-07-16 - الثلاثاء
نائب الملك يتابع تمرين “صقور الصحراء” لكتيبة حرس الحدود السادسة...صور nayrouz الحماد يكتب هل هي تعديلات ام عقوبات .نظام الخدمه الجديد nayrouz تفقد طريق كثربا- الأغوار الذي تنفذه كوادر الوزارة...صور nayrouz الازايدة والكسابرة واليعقوب و الشوابكة في قائمة نارية إلى مجلس النواب.. nayrouz كيليان مبابي يعلن التضحية من أجل ريال مدريد في أحدث تصريحاته nayrouz بدء تنفيذ تدريبات بحرية مشتركة بين الصين وروسيا...صور nayrouz إشهار مجموعتين قصصيتين بكلية الآداب في الجامعة الهاشمية... nayrouz الجامعة الهاشمية وجامعة "ساوثهامبتون البريطانية" يبحثان سبل التعاون المشترك nayrouz إعلان قائمة المشاركين بالجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الدفع الرباعي nayrouz الجامعة الأردنية تنضم لجامعات النخبة وتحرز المرتبة 284 عالميا nayrouz مجلس محافظة الطفيلة يبحث تحسين واقع الخدمات بمناطق العيص وأبو بنا وشيظم nayrouz وزارتا الزراعة والعمل تناقشان مشكلات العمالة الزراعية في الأردن nayrouz محاضرة تعاين إمكانية تخزين الطاقة المتجددة nayrouz 1.5 مليار دولار حوالات العاملين في الخارج خلال 5 اشهر nayrouz السكارنة يرعى انطلاقة برنامج "بصمة"...صور nayrouz الهواري يطّلع على واقع الخدمات الصحية في مستشفى الكرك الحكومي nayrouz لجان في الأعيان تطلع على مخرجات تحديث المنظومة الأكاديمية nayrouz العجارمة: شراء مقاعد في القائمة الانتخابية "جريمة فساد" nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل المسلماني والقصص...صور nayrouz الجيش العربي يمكن إعلامي غزي من رؤية وطنه بعد غياب لسنوات. nayrouz
وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 16-7-2024 nayrouz ادريس محمد محمود شحادات في ذمة الله nayrouz تدهور شاحنة على الطريق الصحراوي nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 15-7-2024 nayrouz بالأسماء ... وفاة طبيبين أردنيين nayrouz وفاة " شقيقة " الزميلة المعلمة " نور حسن عمر " nayrouz اربد: عدة اصابات بحادث تصادم في البويضة nayrouz "الجبور" يعزي الزميل عامر الرجوب بوفاة والده nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 14-7-2024 nayrouz والد الإعلامي عامر الرجوب في ذمة الله nayrouz داودية يكتب مهرجان جرش ... مقاومةٌ مؤثرة !! nayrouz أسرة نادي القلم الثقافي في الزرقاء تنعي عضو الهيئة العامة المربية الفاضلة صباح الترعاني nayrouz وفاة المعلمة ايمان صالح السعايدة زوجة العقيد خالد صالح الشنيكات "أبو ريان" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 13-7-2024 nayrouz يزن النعيمات ينعى عمه nayrouz وفاة " والد المعلمة فادية غانم " nayrouz وفاة الحاج محمد عبد الحافظ المواس العبادي والدفن في مكة المكرمة nayrouz الجبور يعزي الزميل الصحفي زياد المومني بوفاة والدته nayrouz ختم حياته بالقرآن.. وفاة شاب أردني بـ4 جلطات nayrouz وفاة الشاب احمد عاهد المحاميد بعد صراع مع المرض . nayrouz

الجامعة الهاشمية وجامعة "ساوثهامبتون البريطانية" يبحثان سبل التعاون المشتركة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
بحث  نائب رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور وصفي الروابدة مع  أستاذ المحاسبة والاستدامة في جامعة ساوثهامبتون البريطانية الدكتور فين تورينجانا أوجه التعاون العلمي والبحثي المتعددة بين الجامعتين وخاصة فيما يتعلق بالبرامج الأكاديمية والمساقات التدريسية المتعلقة بتخصصات كلية الأعمال، بحضور نائب عميد كلية الاعمال الدكتور أحمد الحسبان، ورئيس قسم المحاسبة الدكتور منذر النمر، وأعضاء لجنة الاستدامة بالكلية.
وأكد الدكتور الروابدة على أن الجامعة تخطو خطوات هامة نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة، والتي تمثل عنصرًا أساسيًا لتطوير الأعمال، مشيرًا إلى أن الجامعة تتطلع إلى تعزيز التعاون مع جامعة ساوثهامبتون  وخاصةً فيما يتعلق بما تم بحثه بطرح مساق محاسبة الاستدامة في تخصصي المحاسبة والمحاسبة والقانون التجاري لاهميتها  المتزايدة في مجال الأعمال، والحاجة إلى ضرورة وجود محاسبين مجهزين بالمعرفة والمهارات اللازمة في مجالات التنمية المستدامة.
وذكر الدكتور تورينجانا، بأن جامعة ساوثهامبتون البريطانية تحظى بمكانة مرموقة دوليًا بتصنيفها (81) حسب تصنيف QS، مبيناً أن هذا التعاون المشترك بين الجامعتين في طرح  مساق محاسبة الاستدامة سيوفر للطلبة فهماً شاملاً لمبادئ وممارسات محاسبة الاستدامة مما يؤهلهم لمتطلبات بيئة العمل.
وقال الدكتور الحسبان:" تأتي هذه الزيارة في إطار جهود الجامعة الهاشمية لتعزيز علاقاتها مع الجامعات العالمية، وتأكيدًا على التزامها بتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز دورها الريادي في تبني أفضل الممارسات العالمية في مجالات التعليم والبحث العلمي، وتطوير برامج تعليمية مبتكرة تسهم في بناء مستقبل مستدام.
كما ناقش الطرفان إمكانية توقيع مذكرة تفاهم تهدف إلى التعاون لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وتبادل الخطط الدراسية المتعلقة بالاستدامة وعقد ورشات تدريبية مشتركة لتعزيز المعرفة والمهارات، بما يساهم في تطوير البرامج الاكاديمية وتحقيقها لمستويات الجودة العالمية.