2024-07-16 - الثلاثاء
سعر غرام الذهب عيار 21 يسجل مستوى قياسيا محليا عند 50 دينارا nayrouz الميثاق الوطني يدعو الحكومة لبناء التشريعات قبل إقرارها على دراسات علمية مسبقة nayrouz ولي العهد : فخور بالمستوى المتميز الذي لمسته خلال تمرين "صقور الصحراء" في المنطقة الشرقية nayrouz كلبونه والبداد نسايب ...صور وفيديو nayrouz ورشة عمل بجامعة الزرقاء حول تسكين برنامج هندسة العمارة nayrouz الشاعر البحريني كريم رضي يشارك في مهرجان جرش 2024 nayrouz شلباية مدربا لفريق نادي شباب الأردن nayrouz الشاعرة جمانة الطراونة تشارك في مهرجان جرش 2024 nayrouz مشاركة للشاعرة الجزائرية سمية محنش في مهرجان جرش 2024 nayrouz اعتقال «قاتل النساء» في كينيا nayrouz دبلوماسي كوري شمالي ينشق ويهرب إلى سيول nayrouz انضمام الخوالدة السويلميين والدزدار إلى العلوان والمجالي وأبو ناعمة والعمل يستمر nayrouz يوسف حسن العيسوي يساعد الأردنيين دون استثناء ..صور nayrouz الشرفات يرعى انطلاق فعاليات البرنامج الوطني الصيفي بصمة في البادية الشمالية الغربية nayrouz الماضي يكتب العيسوي .. هذا الرجل الذي لايهدأ nayrouz جامعة فيلادلفيا تنعى وفاة الأستاذ الدكتور الدكتور جمال شريف ملا nayrouz العطيوي يرعى انطلاق فعاليات البرنامج الوطني الصيفي "بصمة" nayrouz نائب الملك يتابع تمرين “صقور الصحراء” لكتيبة حرس الحدود السادسة...صور nayrouz الحماد يكتب هل هي تعديلات ام عقوبات .نظام الخدمه الجديد nayrouz تفقد طريق كثربا- الأغوار الذي تنفذه كوادر الوزارة...صور nayrouz
وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 16-7-2024 nayrouz ادريس محمد محمود شحادات في ذمة الله nayrouz تدهور شاحنة على الطريق الصحراوي nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 15-7-2024 nayrouz بالأسماء ... وفاة طبيبين أردنيين nayrouz وفاة " شقيقة " الزميلة المعلمة " نور حسن عمر " nayrouz اربد: عدة اصابات بحادث تصادم في البويضة nayrouz "الجبور" يعزي الزميل عامر الرجوب بوفاة والده nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 14-7-2024 nayrouz والد الإعلامي عامر الرجوب في ذمة الله nayrouz داودية يكتب مهرجان جرش ... مقاومةٌ مؤثرة !! nayrouz أسرة نادي القلم الثقافي في الزرقاء تنعي عضو الهيئة العامة المربية الفاضلة صباح الترعاني nayrouz وفاة المعلمة ايمان صالح السعايدة زوجة العقيد خالد صالح الشنيكات "أبو ريان" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 13-7-2024 nayrouz يزن النعيمات ينعى عمه nayrouz وفاة " والد المعلمة فادية غانم " nayrouz وفاة الحاج محمد عبد الحافظ المواس العبادي والدفن في مكة المكرمة nayrouz الجبور يعزي الزميل الصحفي زياد المومني بوفاة والدته nayrouz ختم حياته بالقرآن.. وفاة شاب أردني بـ4 جلطات nayrouz وفاة الشاب احمد عاهد المحاميد بعد صراع مع المرض . nayrouz

أورنج الأردن توقع اتفاقية مع Proparco لتوحيد جهودهما لدعم المشهد الرقمي في الأردن

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
تمثل أكاديميات أورنج للبرمجة مساحة تعليمية هامة تهدف إلى بناء المهارات البرمجية للشابات والشباب بوصفها من أهم المجالات الرقمية الحديثة. في هذا السياق، أبرمت أورنج الأردن اتفاقية شراكة استراتيجية مع Proparco، الذراع الاستثماري للوكالة الفرنسية للتنمية AFD، ستقدم بموجبها دعماً مالياً بقيمة مليون يورو وذلك بهدف تعزيز عمل أكاديميات البرمجة بالإضافة إلى الجهود الهادفة إلى تنفيذ رؤية الشمول الرقمي.

وعقد حفل التوقيع في قرية أورنج الرقمية في عمان حيث وقع الاتفاقية عن أورنج الأردن رئيسها التنفيذي، فيليب منصور وعن Proparco السفير الفرنسي في الأردن أليكسي لوكوور غرانميزون، بحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية من الطرفين.
وبموجب الاتفاقية، ستتضافر جهود الطرفين من خلال مشروع أكاديمية أورنج للبرمجة لزيادة عدد الشابات والشباب من المبرمجين في 4 محافظات أردنية تشمل الزرقاء والعقبة وإربد والبلقاء، بهدف إثراء معارفهم الرقمية، وتوفير تدريب لأجل التوظيف، وبالتالي تعزيز فرصهم في سوق العمل.

وثمن الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن فيليب منصور هذه الشراكة التي تندرج ضمن الخطوات الاستراتيجية التي تتخذها الشركة لتوسيع نطاق الجمهور المستهدف من برامجها وخصوصاً أكاديمية البرمجة التي تضع الطالبات والطلاب على طريق النجاح المهني من خلال تنمية مهاراتهم في مجال لغات البرمجة التي تحظى بأهمية متزايدة في سوق العمل.

من جهته أعرب المدير الإقليمي للشرق الأوسط في Proparco سيبستيان فلوري عن فخره بالتعاون مع أورنج الأردن لدعم المبادرات التي تنفذها بهدف تمكين الشابات والشباب في الأردن، حيث شكلت شهادات المشاركين خلال حفل التوقيع في قرية أورنج الرقمية مصدراً للإلهام ودليلاً على النتائج الإيجابية لهذه البرامج والمبادرات. وانطلاقاً من دورها كشركة متخصصة في تمويل القطاع الخاص، تلتزم Proparco بتقليص الفجوات المتمثلة في انعدام المساواة في الفرص. من هنا، تأتي برامج الابتكار والتدريب المهني التي تقدمها أورنج في مراكزها الرقمية لتتيح الفرصة للشابات والشباب للانضمام إلى سوق العمل الأمر الذي تعزز من خلاله النمو في القطاع الرقمي على المستوى الوطني ما يصب في دورها الإقليمي الرائد.

ومن الجدير بالذكر أن التعاون بين الطرفين يشمل كذلك، تقديم الدعم للمساهمة في ضمان الوصول إلى خدمات الإنترنت عبر شبكات الفايبر في جميع المحافظات الأردنية. ولتحقيق هذه الرؤية، وقع الطرفان اتفاقية أخرى بقيمة 15 مليون دولار ستقدم من خلالها Proparco دعماً مالياً لشركة الاتصالات الأردنية - أورنج الأردن لدفع مساعيها الهادفة إلى توسيع نطاق تغطية شبكة الفايبر الخاصة بها قدماً.