2024-07-30 - الثلاثاء
د. هديرس يكرم رئيس مركز أمن الشونة الجنوبية nayrouz الشيخ فيصل الحمود يكرم أبطال بطولة الدفع الرباعي الأردنية nayrouz توقيع اتفاقيتي مِنح لإنشاء حاضنات ابتكار سياحية nayrouz حمزة نمرة ومكادي نحاس والجراح في توليفة غنائية عربية في "مهرجان جرش" nayrouz "إدارة السير في مواجهة الإصابات المرورية : جهود جبارة رغم الأرقام المقلقة".. nayrouz ملتقى النشامى يحتفل بالأعياد الوطنية nayrouz السديري يستقبل المدير العام والرئيس التنفيذية لبنك الأردني الكويتي ‬ nayrouz السفير السديري يستقبل بدران والبطيخي والعولقي nayrouz مركز اﻟﺪوﺣﺔ لحوار اﻷدﻳﺎن يدين اﻹﺳﺎءة للمسيح في اﻓﺘﺘﺎح اﻷﻟﻌﺎب اﻷوﳌﺒﻴﺔ nayrouz أونروا: 200 ألف شخص نزحوا في غزة خلال 5 أيام nayrouz بالونات القمامة الكورية الشمالية تعطل مطار إنتشون nayrouz روسيا تبدأ مناورات بحرية بمشاركة 300 سفينة حربية nayrouz "الأعيان" يُشارك بورشة إقليمية حول العدالة بين الجنسين في التشريع nayrouz اتحاد الكراتيه يبحث تعزيز التعاون مع نظيره الفلسطيني nayrouz انطلاق مؤتمر "الأطفال الصغار في ظل الأزمات والحروب" nayrouz إصابات خلال اقتحام مخيم العين بنابلس واعتقال 19 فلسطينيا بالضفة والقدس nayrouz 24 قتيلا وجرحى جراء انزلاقات للتربة في الهند nayrouz 9 شهداء جراء قصف الاحتلال في غزة وخان يونس nayrouz المجلس القضائي ينعى القاضي المتقاعد عبدالرؤوف حسن المقابلة nayrouz أورنج الأردن وجامعة اليرموك تدعمان الإبداعات الشبابية في مجال تصميم الألعاب الإلكترونية nayrouz
وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 30-7-2024 nayrouz وفاة زهير أحمد القطامين " أبو أسامة " nayrouz وفاة العقيد المتقاعد سعيد طه حجازي " أبو محمد" nayrouz وفاة الحاجه عطاف لطفي الفاعوري زوجة الحاج علي اسحق المجارح العدوان. nayrouz رئيس مجلس الشورى القطري يقدم تعازيه لفايز الشوابكة بوفاة والدته nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 29-7-2024 nayrouz قبيلة بني صخر تفقد احد شبابها الدكتور احمد النيف الهقيش nayrouz الذكرى السنويه الثالثه لوفاة المغفور له الشيخ المحامي عبالوهاب ابراهيم الراشد الحنيطي nayrouz وفاة المعلم " أسامة محمود حسين العمايرة nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 28-7-2024 nayrouz وفاة " شقيق " المعلمة " رباح عاطف علي الخزاعلة " nayrouz وفاة العميد الركن المتقاعد حافظ الخصاونة nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 27-7-2024 nayrouz وفاة الحاجة هنا عبود النافع زوجة خلف الحامد السواعير ابو عدنان nayrouz الدكتور رائف فارس في ذمة الله nayrouz وفاة سلامه فلاح مفلح الحديد "ابو اشرف" nayrouz وفاة الحاج نايف محمد الغنيمات "أبو عمر" والدفن بعد صلاة العشاء اليوم الجمعة nayrouz وفاة الشيخ الحاج إبراهيم المسعود الخريسات " أبو أنس" nayrouz وفاة الحاج نمر القريوتي (ابو فيصل) nayrouz احر التعازي للشيخ عبدالله الوهابي شيخ قبائل الوهابة عبيدة قحطان nayrouz

مُبادرة سولفلي-سياسة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


أنس الأزايدة

تهدف إلى مراقبة وتحليل البرامج الانتخابية الخاصة بالقوائم المحلية ، وهي إحدى مبادرات مشروع "أفق جديد" معهد السياسة والمجتمع لتوحيد خطاب الشباب والنساء تجاه رؤى التحديث الملكية السامية.


ونسعى الي الوعي الشباب في الشأن السياسي في ضل تحديث المنظومة السياسية وتعزيز المشاركة في عملية الأنتخابات القادمة
 

 أن نتحدث بصدق وإخلاص من القلب إلى القلب من أخوكم أنس الأزايدة:

إن مشاركتنا الفاعلة في العملية الانتخابية هي أمر حيوي لمستقبل بلدنا. نحنُ جيل الغد والقادة المستقبليون، وصوتنا يُعدّ ركيزة أساسية للديمقراطية التي نسعى إليها.

لا تتركوا هذه الفرصة تفوتكم! إن مشاركتكم في الانتخابات ستمنحكم القدرة على اختيار ممثليكم وصناع القرار الذين سيقودون البلد نحو التقدم والازدهار. 
أظهروا عزمكم وشجاعتكم بالذهاب إلى صناديق الاقتراع وممارسة حقكم الدستوري. لا تدعوا الفرصة تفوتكم، كونوا جزءًا من هذه اللحظة التاريخية التي ستُشكّل مستقبل الأردن.
إن مشاركتنا ستُعزز من ثقة المؤسسات بالشباب وستمنحكم فرصًا أكبر للمساهمة في صياغة السياسات والبرامج المستقبلية. 
لا تُخيّبوا آمال وطنكم! المستقبل بين أيديكم، فكونوا رسل التغيير الذي نطمح إليه.
وإن الوعي السياسي والانخراط في الأحزاب كما صدر قانون الأحزاب هو الطريق الأمثل لتمكين الشباب وإعطائهم الدور الريادي الذي يستحقونه في عملية صنع القرار وخلق أشخاص لديهم حوار سياسي أقتصادي .
لا تكونوا مجرد متفرجين على الحياة السياسية، بل كونوا فاعلين ومؤثرين فيها. انضموا إلى الأحزاب السياسية وشاركوا في برامجها وأنشطتها، فهي المنصة التي ستمنحكم الفرصة لطرح أفكاركم ومقترحاتكم.
إن وجودكم في الساحة السياسية سيُعزز من قدرتكم على صياغة الخطط والسياسات التي تخدم طموحاتكم وتطلعات وطنكم. كونوا أصوات التغيير والتجديد في هذه الأحزاب.

لا تتركوا المجال للآخرين ليقرروا مستقبلكم، بل كونوا أنتم منارة التغيير والتطوير. اجعلوا أصواتكم مسموعة وقدراتكم ظاهرة للجميع.

إن مشاركتنا النشطة ستؤهلنا للقيادة وتمنحنا الفرص المستقبلية لخدمة الوطن. فكونوا رواد التغيير الذي ينشده الأردن.
لا تتردّدوا في الانخراط والتفاعل السياسي، فصوتكم هو أساس التقدم والازدهار الذي نصبو إليه جميعًا.
نحنُ الشباب مستقبل الأمة، وصوتنا  مهم في صياغة مستقبلنا السياسي. لا تقعدوا عن المشاركة، فالانخراط في الحياة السياسية هو واجب وطني يعزز دوركم كمواطنين فاعلين.
لا تتردّدوا في طرح أسئلتكم والتعبير عن آرائكم. الحوار السياسي الحر والنقاش البناء هما السبيل الأمثل للوصول إلى حلول مستدامة للتحديات التي تواجه مجتمعنا.
مشاركتكم السياسية ليست مجرد حق، بل هي مسؤولية تجاه وطنكم. فكروا بعمق في القضايا السياسية وشاركوا بفاعلية في صنع القرار.

نحنُ الشباب  أمل هذا الوطن وقوته. لا تتخلوا عن دوركم في تشكيل المستقبل السياسي. ادرسوا، ناقشوا، واطرحوا أفكاركم بشجاعة.

لا تكونوا مجرد متفرجين على ما يجري حولكم. كونوا صناع التغيير والمشاركين الفاعلين في الحياة السياسية. صوتكم له قوة كبيرة في إحداث الفرق.
نحنُ الشباب  نبض هذا المجتمع والقادة المستقبليون. لا تتخلوا عن هذا الدور وكونوا رواد التغيير السياسي الإيجابي الذي نصبو إليه جميعًا.