أقام مركز شباب برما اليوم الثلاثاء بطولة تنس الطاولة للاعبي الزمن الجميل من قدامى اللاعبين، بمشاركة 15 لاعبًا، وذلك ضمن الأنشطة الرياضية الهادفة إلى تعزيز المشاركة الرياضية وتشجيع ممارسة الرياضة وتنمية المهارات والقدرات البدنية لدى المشاركين.
وشهدت البطولة أجواءً تنافسية مميزة اتسمت بالروح الرياضية والتفاعل الإيجابي بين اللاعبين، حيث أسفرت النتائج عن فوز الأستاذ بكر شافع الدبيسة بالمركز الأول، وحصول الأستاذ أحمد طاهر الدبيسية على المركز الثاني، فيما جاء الأستاذ محمد يحيى الشاعر في المركز الثالث.
وفي ختام البطولة، جرى تكريم الفائزين وتوزيع الجوائز عليهم، وسط أجواء أخوية عكست دور الرياضة في تعزيز التواصل والترابط بين أبناء المجتمع المحلي، وترسيخ قيم المنافسة الشريفة.