2024-09-03 - الثلاثاء
الديوان الملكي السعودي: وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز آل سعود nayrouz ولي العهد: برفقة سيدنا nayrouz توقيف حاكم مصرف لبنان السابق بعد استجوابه في اختلاس 40 مليون دولار nayrouz أوزبكستان.. تقييد حرية شخص 3 سنوات دعا لإحياء الاتحاد السوفيتي nayrouz وزير الزراعة: قطاع الزيتون شهد نقلة نوعية في الإنتاج والتصدير nayrouz الموز والبرتقال والأفوكادو تدخل قائمة النباتات المهددة بالانقراض بسبب التغيرات المناخية nayrouz المستقلة للانتخاب تحذر من يدعي العجز عن الكتابة "الامي " nayrouz كيف تم بناء برج خليفة وتحدياته الهندسية: nayrouz مؤشر "الأسهم السعودية" يغلق مرتفعًا nayrouz وزير الزراعة: قطاع الزيتون شهد نقلة نوعية في الإنتاج والتصدير nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي...صور nayrouz الهيئة المستقلة للانتخاب: لن نتهاون مع من يحاول تعطيل سير إجراءات العملية الانتخابية nayrouz صندوق تمكين القدس يؤكد أهمية دور الأردن في حماية المدينة المقدسة nayrouz انطلاق مؤتمر الأردن الاقتصادي بنسخته الـ25 nayrouz جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي nayrouz بني مصطفى تُطلق جلسات التوعية بأهمية المشاركة السياسية للمرأة nayrouz كريشان يلتقي وفد مجلس الخدمة العامَّة العراقي nayrouz الفيصلي يتعاقد مع اللاعب العرسان لـ4 مواسم nayrouz توقيع اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين شركات أردنية وكازاخية nayrouz النجاح لا يعرف المستحيل: قصة الإصرار والعزيمة nayrouz

حمزة منصور رئيساً لمجلس شورى "الإخوان المسلمين".

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

نيروز الاخبارية : قرر مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين الخميس انتخاب حمزة منصور رئيساً للمجلس خلفاً للقيادي الاسلامي زكي بني ارشيد.
جاء ذلك خلال اجتماع عادي عقده مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين.
ومنصور كان نائباً في البرلمان الأردني لعدة دورات نيابية ورئيس كتلة نواب جبهة العمل الإسلامي فيها، وهو رئيس مجلس الشورى الخامس لـحزب جبهة العمل الإسلامي الذراع السياسي لـجماعة الإخوان المسلمين في الأردن، وأمينه العام الثالث.
منصور من مواليد قرية المنسي/ قضاء حيفا 1944م، حاصل على بكالوريوس لغة عربية وماجستير في المناهج وأصول التربية.
ترشح لثلاث دورات لمجلس النواب الأردني الأولى عام 1989 عن الدائرة الرابعة في عمان، وتمكن من الفوز فيها، ثم ترشح في مرتين لاحقتين عن الدائرة الثانية في عمان، وتمكن أيضاً من الفوز فيهما.
المواقع التي شغلها : نائب في مجلس الأمة من 1989-1997 (المجلس الحادي عشر والمجلس الثاني عشر) و المجلس السادس عشر 2007 - 2010م. رئيس كتلة حزب جبهة العمل الإسلامي النيابية من 1993-1997 و 2007 - 2011م . عضو مؤسس لحزب جبهة العمل الإسلامي وعضو مجلس الشورى والمكتب التنفيذي منذ تأسيسه. الأمين العام السابق لحزب جبهة العمل الإسلامي من2010 – 2014، ورئيس مجلس شورى الحزب سابقاً. عضو مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين. رئيس اللجنة التنفيذية لحماية الوطن ومجابهة التطبيع.