2024-05-16 - الخميس
وزير إسرائيلي : سندير غزة عسكريا بعد الحرب nayrouz صفارات الإنذار تدوي في كرم أبو سالم nayrouz اربد : أمسية شعرية بمناسبة اليوبيل الفضي والأعياد الوطنية nayrouz انعقاد الجولة الثانية من المشاورات السياسية بين وزارتي خارجية الأردن وارمينيا nayrouz بطولة الأردن المفتوحة للجولف فرصة مثالية للترويج للعقبة سياحيا nayrouz منظمة دولية: 75% من سكان غزة نزوحوا من منازلهم nayrouz إصابة اثنين من طواقم الإسعاف في استهداف إسرائيلي شمال قطاع غزة nayrouz الخريشا ترعى تخريج مشروع التدريب العسكري والتربية الوطنية في مدرسة النقيرة الثانوية الشاملة للبنات ...صور nayrouz بيان صحفي وإعلامي صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية nayrouz مثبتة علميا.. 6 أطعمة تحسن مزاجك nayrouz الاتحاد الآسيوي يدعم مقترح فلسطيني بإيقاف إسرائيل دوليا nayrouz تحديد مواعيد مباريات الأسبوع الـ 21 من الدوري الأردني للمحترفين nayrouz 7 أخطـاء شائعة تؤثر على امتصاص فيتامين D في الجسم nayrouz (أف.بي.آي) يستجوب مؤرخاً إسرائيلياً بتهمة دعم حماس nayrouz "استقلال الأردن: مناسبة وطنية تجسد العزة والفخر" nayrouz استكمال دراسات الربط الكهربائي الأردني والسعودي nayrouz خبير عسكري اردني : الاحتلال مرتبك شمال غزة nayrouz الطراونة: الضمان يضطلع بدور أساسي في تعزيز برامج الحماية الاجتماعية nayrouz العميد الركن المتقاعد فنخير عضوب الزبن يشكر رئيس هيئة الأركان المشتركة والخدمات الطبية الملكية nayrouz منح دراسية مقدمة من حكومة بلغاريا لجميع المراحل الدراسية nayrouz

(أبلة فاهيتا) تصدر أولى مؤلفاتها

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


تناقش الدمية المصرية الساخرة الشهيرة "أبلة فاهيتا" أول كتبها في معرض أبوظبي الدولي للكتاب، حيث يستضيفها الإعلامي الإماراتي عامر بن جساس في جلسة خاصة بعنوان "كتب كتابك.. مع أبلة فاهيتا"، يوم 1 مايو (أيار) المقبل.وتطرح "الأديبة" الحديثة أبلة فاهيتا أول مؤلفاتها في معرض أبوظبي الدولي للكتاب، واعدة الجمهور بأن كتابها بعنوان "أنا" من أكثر الكتب مبيعاً.

 

ونشرت أبلة فاهيتا عدة فيديوهات وصور عبر حسابها على إنستغرام، تكشف فيه عن الحدث المنتظر، يوم الأربعاء المقبل، معلقة: " "باكورة مؤلفات أرملة الأدب العربي.. أنا كتاب يطرح 1 مايو بمعرض أبو ظبي الوطني للكتاب الساعة 7، النسخ والأماكن محدودة والأولوية للأغنياء وأصحاب العضلات".

 

وكتبت في منشور آخر " أنا_كتاب مش عادي.. زي ما هتقراه هيقراك".

وكانت أبلة فاهيتا أثارت جدلاً الفترة الماضية بعدما نشرت صورة لها وهي ترتدي فستان زفاف، وكتب تعقيبا: "كتب كتابي في أبوظبي يوم 1 مايو.. التفاصيل قريب".

 

وقدمت الفكاهية الساخرة أبلة فاهيتا برنامجاً مميزاً بعنوان "أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس" على قناة "On" استمر لعدة مواسم، استضافت فيه عدد من النجوم والشخصيات.

كما قدمت أبلة فاهيتا الكوميدية أول أعمالها الدرامية بعنوان "أبلة فاهيتا دراما كوين" عبر منصة نتفليكس عام 2021، بطولة باسم سمرة، ودنيا ماهر، وزينة منصور، ورحاب حسين، بوسي شلبي، تأليف جورج عزمي وإخراج خالد مرعي.

 

وقدم العمل، المكون من 6 حلقات، وعرض بأكثر من 20 لغة، عبر 190 دولة حول العالم، الجانب الإنساني لأبل فاهيتا، من خلال أحداث تجد خلالها أبلة فاهيتا نفسها طريدة العدالة ما يضطرها، لأن تفترق عن طفليها كارو وبودي