2024-05-17 - الجمعة
إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قادمة من سوريا nayrouz بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية nayrouz حقائق عن جزر المالديف nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz ضربة قوية للنادي الأهلي السعودي nayrouz سلطة العقبة: نفوق كميات من صغار الجمبري على الشاطئ nayrouz الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية nayrouz إصابة بإطلاق نار خلال مشاجرة في الرمثا nayrouz كتيبة الراجمات 29 الملكية تنفذ تمريناً مشتركاً HIRAIN (صور) nayrouz واشنطن تعلن إنجاز الميناء العائم قبالة غزة nayrouz بسبب الخوف.. وفاة طالب أثناء أداء امتحان في مصر‎ nayrouz للمرة الأولى.. كندا تعاقب مستوطنين إسرائيليين في الضفة الغربية nayrouz وحدة الإصابات والحوادث تقيم اليوم العلمي الدولي الأول لأبحاث الإصابات والحوادث(صور) nayrouz صحف إسرائيل: دعوات لإفناء حماس وهجوم لافت على مصر nayrouz جيش الاحتلال يعترف بارتكابه خطأ فادح في جباليا nayrouz تخريج المشاركات بمشروع التدريب العسكري بلواءي الطيبة والوسطية nayrouz فعاليات الأسد المتأهب 2024 nayrouz إربد: جمعية حماية الأسرة والطفولة تحتفل بيوم الأسرة العالمي nayrouz ورشة إرشادية حول مكافحة ذبابة الزيتون في لواء الطيبة nayrouz صندوق تشجيع الطاقة يستعد للمرحلة الثانية من مشروع تركيب الأنظمة الشمسية للبلديات nayrouz

اليابان يهزم العراق ويلتحق بأوزباكستان في نهائي أمم آسيا دون 23 عاما

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
فرط منتخب العراق لأقل من 23 عاما في فرصة التأهل المباشر إلى منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية بباريس إثر خسارته أمام نظيره الياباني (2 ـ 0) في نصف نهائي بطولة آسيا تحت 23 عاما التي تستضيفها قطر.

وافتتح ماو هوسويا التسجيل لليابان بعد 28 دقيقة من انطلاق المباراة قبل أن يعزز ريوتارو أراكي تقدم بلاده قبل ثلاث دقائق على نهاية الشوط الأول، لتحصد اليابان واحدة من بطاقات التأهل المباشر إلى الأولمبياد.


رغم محاولات العراق في الشوط الثاني، إلا أن الفريق الياباني تماسك بشكل جيد واعتمد على المرتدات التي أرهقت دفاع العراق بشدة.

وتتأهل أول ثلاث منتخبات من بطولة آسيا مباشرة إلى الأولمبياد، فيما يخوض صاحب المركز الرابع الملحق العالمي مع غينيا رابعة بطولة أفريقيا التي أقيمت العام الماضي لتحديد المتأهل منهما إلى أولمبياد باريس.

ويلعب العراق أمام إندونيسيا الخميس المقبل لقاء تحديد المركز الثالث للتعرف على المتأهل الثالث عن قارة آسيا إلى الأولمبياد، فيما تخوض اليابان نهائي البطولة أمام أوزبكستان يوم الجمعة المقبل لتحديد بطل المسابقة والتعرف على منافس كل منهما في باريس.

ويلعب بطل كأس آسيا في المجموعة الرابعة التي تضم باراجواي ومالي وإسرائيل، فيما يلعب وصيف البطل في المجموعة الثالثة التي تضم إسبانيا ومصر وجمهورية الدومينيكان.

أما صاحب المركز الثالث فيلعب ضمن المجموعة الثانية التي تضمن الأرجنتين والمغرب وأوكرانيا.