2024-06-12 - الأربعاء
1268طن خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي اليوم في اربد nayrouz تطورات الأوضاع في السودان nayrouz اتفاقية شراكة بين أكاديمية رؤيا للتدريب الإعلامي ومعهد الجزيرة للإعلام ...صور nayrouz مستوطنون يهدمون مساكن فلسطينية بالضفة nayrouz افتتاح معرض الأعمال الإبداعية للشباب في الأغوار الشمالية nayrouz الأردن يدين الاقتحامات المستمرة والمتزايدة للمستوطنين المتطرفين للأقصى nayrouz الحرارة بالأردن ستكون أعلى من المعدل بـ 9 درجات nayrouz اهتمامات الصحف المغربية nayrouz اهتمامات الصحف المصرية nayrouz السعودية: استقبال 1,5 مليون حاج من الخارج nayrouz أكرم جروان يُهنئ الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله وولي العهد بحلول عيد الأضحى المبارك nayrouz الماجستير في الإعلام للزميل عدي الحنيطي nayrouz سنبلة وقصص نجاح جديدة لمعلمات أردنيات ترفع لها الهامات nayrouz السعودية: استقبال 1,5 مليون حاج من الخارج nayrouz سعر الدولار في لبنان اليوم الأربعاء 12 يونيو 2024 nayrouz سعر الدولار اليوم في سوريا الأربعاء 12 يونيو 2024 nayrouz سعر الدولار اليوم في مصر الأربعاء 12 يونيو 2024. nayrouz بورصة طوكيو تحبس أنفاسها قبيل اجتماعي بنك اليابان والفيدرالي nayrouz تعرفة كهربائية مرتبطة بالزمن في الأردن .. اليكم تفاصيلها nayrouz نقابة الأطباء: إقرار لائحة الأجور الطبية الجديدة في الأردن nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأربعاء 12-6-2024 nayrouz وفاة الشاب محمد احمد حمدان الحجاج. nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 11-6-2024 nayrouz وفاة والدة المعلمة " ابتسام محمد ظاهر الرفاعي" nayrouz وفاة عارف عودة الملاوي الجبور " ابو احمد " nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 10-6-2024 nayrouz الفريق أول ركن طيار إحسان باشا شردم في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج عواد خليف العلي الهقيش nayrouz وفاة الحاج سليمان سلامة المرزوق العفيشات العجارمه "ابو بخيت" nayrouz وفاة الشيخ عبدالكريم اسماعيل كريم النهار المناصير "ابو كريم " nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 9-6-2024 nayrouz شكر على تعاز بوفاة الحاج صالح إشتيان المدادحة nayrouz هارون محمود المجالي في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج فهد ابراهيم خليل الصبيحي الجزازي "ابو عمار " nayrouz وفاة الحاجة مقبولة صالح الجواميس الدعجة nayrouz وفاة العقيد الدكتور عيسى علي ابراهيم النعيمات "ابومنور" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 8-6-2024 nayrouz وفاة الحاج محمد جدعان صلاح " أبو غالب" nayrouz وفاة الحاجة نهضة باكير ارملة المرحوم شاهر محمود معارك nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة7-6-2024 nayrouz

جمعية "أفرا" تستعد لإطلاق مؤتمر الموارد البشرية الرابع.. تفاصيل

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
نيروز الاخبارية :– غفران الحاج

بعد النجاحات المتكررة والأصداء الواسعه التي حققتها جمعية محترفي الموارد البشرية العربية (أفرا) من خلال إطلاق ثلاث مؤتمرات عربية خلال العامين الماضيين، تستعد الجمعيه لإطلاق مؤتمر الموارد البشرية الرابع بعنوان: "فلننهض بمواردنا البشرية” تحت شعار "بناء قيادات الموارد البشرية” قبل نهاية العام الحالي 2019 بحضور 400 شخص في فندق الفنار بالاس وتحت رعاية شخصية مهمه.

وقد أفاد السيد / نضال شلبي – رئيس الهيئة الادارية في جمعية أفرا، أن انعقاد هذا المؤتمر هو استكمال لمشوار مبادرات الجمعية المستمرة والمتجددة، وهو تتويج لإنجازات ومبادرات جمعية أفرا التي قامت بتقديمها على مدار ال 5 سنوات الماضية. حيث قامت الجمعيه سابقاً باطلاق مبادرة: التدريب حق للجميع، والتي من خلالها تم عقد وتنفيذ 78 برنامج تدريبي تطوعي ضمن مواضيع مهارات إدارية، مهارات ادارة الموارد البشرية والمهارات الحياتية، وقد بلغ عدد المشاركين بهذه البرامج التدريبية أكثر من 13000 شخص من مختلف القطاعات والمجالات وطلبة الجامعات. وبمبادرة تطوعية أخرى سبق وأن قامت جمعية أفرا باطلاقها تحت إسم: "تدريب الأشخاص الصم مسؤولية مجتمعية” ، فقد تم تدريب عدد كبير من الاشخاص الصم على مختلف مهارات الحياة. كما وقامت الجمعية بتدريب المئات من طلبة الجامعات. وتقوم الجمعيه أيضا بتقديم خدمات استشارات الموارد البشرية لأعضاءها وتوفير بعض فرص العمل لهم.

وأضاف السيد / شلبي، هذا المؤتمر سيكون غير مدفوع الرسوم للحضور بالكامل سواء للأردنيين أو الأشقاء العرب، لتخفيف الضغوط والأعباء المالية على العاملين بقطاع الموارد البشرية والتدريب، ولكي تتاح الفرصة لعدد أكبر من العاملين بهذا القطاع من الحضور والمشاركة. وبالتالي، الإستفادة من خبرات المتحدثين الرئيسيين العرب والمحليين المميزين والتي سينتج عنها النهوض بمواردنا البشرية، وسيتم التعارف وتبادل الخبرات ووجهات النظر بين العاملين في هذا القطاع على هامش المؤتمر.

واختتم السيد / شلبي: سيتم الاعلان عن تفصيلات المؤتمر قريباً، وسنتشرف بحضور شخصيات عربية مؤثرة بالمجتمعات العربية وذات اعتبار خاص في مجتمعاتهم، وسيتم استضافة 15 متحدث رسمي عربي ومحلي لتقديم 15 ورقة
نقاشية من خلال ثلاث جلسات نقاشية، كما وسيتم الاعلان عن برامج تدريبية مكثفة على هامش المؤتمر، بالإضافة الى تغطية المؤتمر من قبل أكثر من 15 موقع إخباري ومحطات فضائية، والمؤتمر سيتم بثه مباشرة لتمكين الأشخاص المهتمين من حضوره عن بعد.

من الجدير بالذكر أن أحد أهم عوامل نجاح الجمعية هو اعتمادها على أعضاءها الفاعلين المتطوعين الذين يعملوا باحترافية ومهنية ومسؤولية عالية المستوى.

فندق الفنار بالاس سيكون الراعي الماسي للمؤتمر والدعوة متاحة لجميع الأشقاء العرب لحضور المؤتمر.