2024-05-19 - الأحد
مواطنون يطالبون عبر سرايا تأجيل اقساط القروض قبيل عيد الاضحى nayrouz الهجرة إلى أمريكا.. عمود فقري لإسناد الاقتصاد الأكبر في العالم nayrouz الجزائر.. زعيمة حزب العمال تعلن ترشحها للانتخابات الرئاسية nayrouz نافذة الصباح للدكتور محمد المعايعة nayrouz الصفدي يلتقي المفوض العام لـ(الأنروا) الأحد nayrouz استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد nayrouz طقس دافئ في اغلب المناطق حتى الثلاثاء nayrouz أحمد التايب يكتب: رغم تعمق الانقسام فى إسرائيل.. لماذا لم تسقط حكومة نتنياهو حتى الآن؟ nayrouz السفر تحت الماء بين أفريقيا وأوروبا سيكون ممكنا في هذا الموعد nayrouz علاج جديد لسرطان الرئة يضاعف عمر المرضى 3 مرات nayrouz محمد بن سلمان يبحث مع سوليفان مسار "ذو مصداقية" لحل الدولتين nayrouz مقتل جنديين إسرائيليين وإصابة 4 آخرين بجروح خطيرة خلال المعارك جنوب قطاع غزة nayrouz إخلاء 7 قرى في إندونيسيا بعد ثوران بركان "إيبو" nayrouz مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة nayrouz كلوب في مؤتمره الوداعي مع ليفربول: nayrouz زيد الرفاعي ...تعلموا من رزانة هذا الرجل . nayrouz الذكرى التاسعة لرحيل اللواء الركن فهد جرادات nayrouz أمطار غزيرة وفيضانات في شمال أوروبا nayrouz ليس برشلونة.. فريق إسباني يريد إعادة ميسي لإسبانيا nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 19-5-2024 nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأحد 19-5-2024 nayrouz الجمعية الاسترالية الأردنية تنعى رجل الأعمال الحاج محمد نور الحموري nayrouz وفاة الحاج سليمان يوسف الخضر المناصير "ابو بسام" nayrouz وفاة الحاجة خالدة " زوجة المرحوم خلف طراد السلمان الخريشا nayrouz وفاة الحاج قاسم محمد قاسم الزعبي "أبو محمد " nayrouz عائلة "السلطان" تتقدَّم بخالص العزاء لعائلة "أبو الجدايل" في فقيدهم الراحل nayrouz وفاة الشاب اسامة رافع غالب القاضي "ابو راشد" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 nayrouz الحاج عبد الجابر مصطفى التميمي في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج المختار عبد الله عودة الله الراشد القرعان nayrouz الشاب ضيف الله علوان الشويعر في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz الحاج مرعي حسن الجمعان الجبور في ذمة الله nayrouz آمنه فلاح النصير الزيوت أم فراس في ذمة الله nayrouz الشابة اماني مد الله العيطان في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة الحاجه "مريم الشيخ احمد محمد المصري" "ام فراس" nayrouz وفاة المخرج السينمائي السوري عبد اللطيف عبد الحميد nayrouz

زين توقع اتفاقية تعاون مع POSRocket لطرح خدمات إدارة المبيعات من خلال التقنيات السحابية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
نيروز الاخبارية :– أبرمت شركة زين الأردن اتفاقية تعاون مع الشركة الناشئة POS Rocket بهدف طرح خدمات إدارة المبيعات من خلال التقنيات السحابية، ووقّع الاتفاقية عن شركة زين، رئيسها التنفيذي فهد الجاسم، وعن POS Rocket المؤسس والرئيس التنفيذي زيد حسبان.
ومن خلال هذه الاتفاقية، ستقوم زين بطرح خدمة POSRocket التي تُعنى بإدارة نقاط البيع بواسطة التكنولوجيا السحابية Cloud Technology من خلال برنامج نقاط البيع المبني على مشغل iOS ، والذي يمكّن المستخدم من التحكم بأعمال المتجر من خلال أي جهاز متصل بالإنترنت عن طريق الويب باستعمال لوحة التحكم الخاصة، وسيتم تزويد صاحب المتجر برخصة لاستخدام برنامج نقاط البيع، من خلال حصوله على اسم مستخدم وكلمة مرور.
وسيتمكن المشتركون بالخدمة من الحصول على العديد من المميزات التي تتضمن تحكم كامل بإدارة المبيعات والعمليات المالية بخصوصية كاملة من أي مكان وفي أي وقت، ومعرفة كل عملية بيع أو استرجاع تتم من خلال الموظفين أو مدراء العمل، وميزة تحديد الأشخاص الذين يمكنهم الاطلاع على تقارير المبيعات والمحاسبة وتسهيل تخطيط استراتيجيات التسويق والعمليات المحاسبية ، بالإضافة الى توفّر الدعم الفني والتقني على مدار الساعة. 
وسيحصل الراغبون بالاشتراك في الخدمة على تدريب مجاني لاستخدام البرنامج، كما سيتاح لهم إمكانية تقسيط أسعار أجهزة نقاط البيع، والتي ستبدأ من 33 دينار شهرياً.
وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من حرص زين على توفير باقة متكاملة من خدمات الأعمال لأصحاب المتاجر والشركات الصغيرة، حيث تقدم هذه الخدمة من خلال أحدث التقنيات السحابية التي تسهم في توفير التكاليف وأداء الأعمال بفاعلية أكبر والاستغناء عن وسائل تخزين البيانات التقليدية، كما تواصل زين من خلال هذا التعاون دعمها للشركات الأردنية الناشئة، الأمر الذي يأتي تماشياً مع استراتيجيتها في مجال دعم ريادة الأعمال في المملكة، وتمكين الرياديين الأردنيين للنهوض بمشاريعهم وإيصالهم إلى الأسواق المستهدفة، مما ينعكس إيجاباً على الاقتصاد الوطني، وعلى أصحاب هذه المشاريع.
 
يُذكر أن شركةPOS Rocket  هي شركة ناشئة تأسست في عمان في العام 2016، وتقدم خدمة نقاط البيع المبنية على الحوسبة السحابية وحصدت العديد من الجوائز ومنها ”جائزة بنك الإتحاد لأفضل شركة ناشئة"، كما أُدرجت أيضا في تقييم مجلةFORBES  العالمية لأفضل ٢٠ شركة ناشئة في الشرق الأوسط لعامين على التوالي.