2024-05-17 - الجمعة
وداعاً للمعاصي! خطوات سهلة وبسيطة تُقربك من الله. nayrouz أول ظهور للفنان الكويتي عبد الله الرويشد في ألمانيا بعد تماثله للشفاء nayrouz فكرة مجنونة.. الكشف عن خطة سرية أمريكية لإيقاف دوران الأرض عند نشوب حرب نووية!! nayrouz أردوغان يتنبأ بنهاية شنيعة لـ‘‘جزار غزة نتنياهو’’ nayrouz القبض على نائب كويتي بعد تدخله في صلاحيات الأمير nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قادمة من سوريا nayrouz بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية nayrouz حقائق عن جزر المالديف nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz ضربة قوية للنادي الأهلي السعودي nayrouz سلطة العقبة: نفوق كميات من صغار الجمبري على الشاطئ nayrouz الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية nayrouz إصابة بإطلاق نار خلال مشاجرة في الرمثا nayrouz كتيبة الراجمات 29 الملكية تنفذ تمريناً مشتركاً HIRAIN (صور) nayrouz واشنطن تعلن إنجاز الميناء العائم قبالة غزة nayrouz بسبب الخوف.. وفاة طالب أثناء أداء امتحان في مصر‎ nayrouz للمرة الأولى.. كندا تعاقب مستوطنين إسرائيليين في الضفة الغربية nayrouz وحدة الإصابات والحوادث تقيم اليوم العلمي الدولي الأول لأبحاث الإصابات والحوادث(صور) nayrouz صحف إسرائيل: دعوات لإفناء حماس وهجوم لافت على مصر nayrouz

جولة تفقدية لمشروع مركز العلاج بالأشعة في مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
الرمثا . نيروز . كتب رئيس التحرير المسؤول محمد ابوطبنجة

تفقد رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية رئيس مجلس ادارة مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي الأستاذ الدكتور صائب خريسات مشروع مركز العلاج بالاشعة والذي أتى بمنحة كريمة من المملكة العربية السعودية وبكلفة تجاوزت  (12 مليون دولار امريكي) يرافقه مدير عام المستشفى الأستاذ الدكتور محمد الغزو ونائبه الاستاذ الدكتور باسل عبيدات وذلك  للتأكد على سير العمل وجاهزية المركز للبدء في العمل في بدايات عام 2020.

واشاد الدكتور خريسات ان هذا المشروع الحيوي يهدف إلى توفير العلاج الشعاعي لمرضى السرطان في المملكة الأردنية الهاشمية، ويأتي للمساهمة في تحقيق الهدف المنشود لتميز الخدمات الطبية العلاجية المقدمة للمواطنين، وسيمكن هذا المشروع من تقديم كافة المعلاجات لمرضى السرطان عن طريق الأشعة وليكون مركزاً علاجياً شمولياً لكافة التخصصات الطبية ، من خلال تقديم الخدمات الصحية المتطورة والمتكاملة في مناطق الشمال وعلى مستوى المملكة.

من جهته أكد مدير عام المستشفى الأستاذ الدكتور محمد الغزو ان مشروع مركز العلاج بالأشعة  سيكون متاح للعمل بدايات عام 2020 بأستخدام أحدث الأجهزة الطبية لافتا الى ان المركز يعتبر الاول في شمال المملكة والذي بدوره سيخفف الكثير من معاناة المرضى والضغط على مستشفيات العاصمة عمان وأضاف الى أن المركز معد ومجهز بأحدث المعدات الضرورية لإجراء كافة الفحوصات والمعالجات بالأشعة  من خلال أطباء إختصاص وكادر فني مميز.